fbpx

أفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض “بناء”

أفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض “بناء”

أفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض
Share on facebook
Share on twitter

أصبحت السعودية في الفترة الأخيرة أرض جاذبة للاستثمار والمستثمرين مما ساهم ذلك كثيرا في تطور اقتصاد البلد  وذلك عاد بالنفع على المستثمرين لأنشاء المشروعات في المملكة بفضل التسهيلات التي تقدمها المملكة لأصحاب أفكار المشاريع المتميزة ، ولكن لتنفيذ فكرة المشروع عليك الاستعانة بأفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض ( بناء) لذلك في هذه المقالة سنتعرف سويا على الآتي :

  • مفهوم دراسة الجدوى .
  • أنواع دراسات الجدوى.
  • أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض (بناء).
  • ما يقدم لك (بناء )؟

مفهوم دراسة الجدوى :

هي مجموعة البيانات والمعلومات التي يتم جمعها بدقة للحكم علي مدى نجاح المشروع وهذه البيانات يتم جمعها من عده جوانب منها مالية، فنية، تسويقية، اجتماعية ، وأخيرا قانونية ، بجانب تحديد الهدف من المشروع.

أنواع دراسات الجدوى نتعرف عليها بشيء من التلخيص فهي :

  • دراسة جدوى أولية : وهي يتم فيها وضع الخطوط العريضة للمشروع .
  • دراسه تفصيليه : وهي التي تهتم بالجوانب الآتية :
  • دراسة المالية : تقوم الدراسة في هذا الجانب بتحديد الجوانب المالية والتمويلية التي يتم إنفاقها علي المشروع ، بجانب تحديد العائد المالي المتوقع من تنفيذ المشروع.
  • دراسة التسويقية : وهي دراسة حالة السوق ، ومعرفة وضع المنافسين ،وتحديد نقاط القوة والضعف لديهم ، كما تحدد حجم العرض والطلب على المنتج .
  • دراسة فنية : وهي تقوم بتحديد الموقع الذي يتم إنشاء المشروع عليه ، هل هو مناسب لتنفيذ المشروع أم يتم اقتراح بديل له ،كما تهتم بالأصول الثابتة التى يحتاجها المشروع ، والاهتمام بجودة المنتج الذي سيتم إنتاجه .
  • دراسة اجتماعية : والتي يتم التعرف من خلالها على خصائص الجمهور واحتياجاته ، وهل المشروع سيوفر فرص عمل للمجتمع ، وما هي الحاله المالية للمجتمع .

على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - أفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض "بناء"

أفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض ( بناء ) :

يعد (بناء) أفضل مكتب دراسه جدوى بالرياض لأنه يقوم بدراسه المشروع المراد تنفيذه ويعطي المستثمر أو صاحب المشروع خطه كاملة عن مشروعه دراسة المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها المشروع، تقديم دراسه شامله عن التكاليف التى يحتاجها المشروع، فلذلك دراسة الجدوى التي يقدمها أفضل مكتب دراسة جدوى بناء للمستثمر تمكنه من تنفيذ مشروعه على أرض الواقع بطريقه أمنه.

ماذا يقدم أفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض بناء :

يقدم لك مكتب دراسة الجدوى بناء أغلب التسهيلات الحكومية التي تساهم في تنفيذ مشروعك، تقدم لك عروض مميزة على عمل دراسة الجدوى بأنواعها المختلفة، يوضح لك مكتب بناء كافة التكاليف المالية المتوقع إنفاقها على المشروع بجانب التعرف على العائد المتوقع بعد تنفيذ المشروع ، يتم كل ذلك من خلال متخصصين ومحترفين في مجال دراسة الجدوى ، كما يقوم فريق عمل دراسة الجدوى بمتابعة تنفيذ المشروع على أرض الواقع .

وكذلك نستطيع أن نقول أن بناء أفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض وذلك للخدمات والتسهيلات التي نقدمها للمستثمرين ، كما نمتلك أفضل متخصصين في مجال دراسة الجدوى الذين يتمتعون بالمهارة والكفاءة والخبرة فى مجال دراسات الجدوى . لذلك بناء أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض ويمكنكم التواصل معنا من خلال …

 

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً