بناء

أفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض “بناء”

أفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض "بناء"

أصبحت السعودية في الفترة الأخيرة أرض جاذبة للاستثمار والمستثمرين مما ساهم ذلك كثيرًا في تطور اقتصاد البلد وذلك عاد بالنفع على المستثمرين لأنشاء المشروعات في المملكة بفضل التسهيلات التي تقدمها المملكة لأصحاب أفكار المشاريع المتميزة، ولكن لتنفيذ فكرة المشروع عليك الاستعانة بأفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض “بناء” لذلك في هذه المقالة سنتعرف سويًا على الآتي:

  • مفهوم دراسة الجدوى.
  • أنواع دراسات الجدوى.
  • أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض “بناء”.
  • ما يقدم لك “بناء”؟

مفهوم دراسة الجدوى

هي مجموعة البيانات والمعلومات التي يتم جمعها بدقة للحكم علي مدى نجاح المشروع. وهذه البيانات يتم جمعها من عده جوانب منها مالية، فنية، تسويقية، اجتماعية، وأخيرًا قانونية، بجانب تحديد الهدف من المشروع.

أنواع دراسات الجدوى

دراسة جدوى أولية:

وهي يتم فيها وضع الخطوط العريضة للمشروع.

دراسه تفصيلية:

وهي التي تهتم بالجوانب الآتية:

دراسة المالية:

تقوم الدراسة في هذا الجانب بتحديد الجوانب المالية والتمويلية التي يتم إنفاقها علي المشروع. بجانب تحديد العائد المالي المتوقع من تنفيذ المشروع.

دراسة التسويقية:

وهي دراسة حالة السوق، ومعرفة وضع المنافسين، وتحديد نقاط القوة والضعف لديهم، كما تحدد حجم العرض والطلب على المنتج.

دراسة فنية:

وهي تقوم بتحديد الموقع الذي يتم إنشاء المشروع عليه، هل هو مناسب لتنفيذ المشروع أم يتم اقتراح بديل له، كما تهتم بالأصول الثابتة التى يحتاجها المشروع، والاهتمام بجودة المنتج الذي سيتم إنتاجه.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

دراسة اجتماعية:

والتي يتم التعرف من خلالها على خصائص الجمهور واحتياجاته، وهل المشروع سيوفر فرص عمل للمجتمع، وما هي الحاله المالية للمجتمع.

أفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض “بناء”

يعد “بناء” أفضل مكتب دراسه جدوى بالرياض لأنه يقوم بدراسة المشروع المراد تنفيذه ويعطي المستثمر أو صاحب المشروع خطه كاملة عن مشروعه ودراسة المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها المشروع، تقديم دراسة شاملة عن التكاليف التى يحتاجها المشروع، فلذلك دراسة الجدوى التي يقدمها أفضل مكتب دراسة جدوى للمستثمر تمكنه من تنفيذ مشروعه على أرض الواقع بطريقه أمنة.

ماذا يقدم أفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض “بناء”؟

يقدم لك مكتب دراسة الجدوى “بناء” أغلب التسهيلات الحكومية التي تساهم في تنفيذ مشروعك، تقدم لك عروض مميزة على عمل دراسة الجدوى بأنواعها المختلفة، يوضح لك مكتب بناء كافة التكاليف المالية المتوقع إنفاقها على المشروع بجانب التعرف على العائد المتوقع بعد تنفيذ المشروع، يتم كل ذلك من خلال متخصصين ومحترفين في مجال دراسة الجدوى، كما يقوم فريق عمل دراسة الجدوى بمتابعة تنفيذ المشروع على أرض الواقع.

وكذلك نستطيع أن نقول أن “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى بالرياض وذلك للخدمات والتسهيلات التي نقدمها للمستثمرين، كما نمتلك أفضل متخصصين في مجال دراسة الجدوى الذين يتمتعون بالمهارة والكفاءة والخبرة فى مجال دراسات الجدوى، لذلك “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض ويمكنكم التواصل معنا.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة
مدونة بناء

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة

الزهور هي واحدة من أكثر النباتات الجذابة لما تحمله من رائحة نفاذة والخصائص العلاجية المميزة بالإضافة إلى المظهر الخلاب الذي