أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في جدة

أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في جدة

مكتب دراسة جدوى معتمد في جدة
Share on facebook
Share on twitter

تعتبر جدة من المحافظات المهمة في السعودية والتي تعتبر واجهة السعودية الأولى السياحية والتي تقع على ساحل البحر الأحمر والتي تعتبر أهم ميناء في السعودية وكل هذه المميزات مع ارتفاع دخل الفرد ومع التقدم الاقتصادي الذي توجد به المملكة العربية السعودية تعتبر أرض خصبة للعديد من المستثمرين ورجال الأعمال من أجل تقديم المشروعات وهذا يعني مع توافر كل تلك المميزات في هذه المحافظة مما يعني أن هناك العديد والعديد من التنافس بين المستثمرين والتي تجعلك يجب أن تبحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في جدة من أجل أن تعد دراسة جدوى تمكنك من تحقيق الربح المادي الأفضل ففي هذا المقال نقوم بإعداد دراسة جدوى يمكنك أن تحقق لك مرادك أقدم لك “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في جدة نتحدث عن أهم ما يجب أن يتم التركيز عليه عند عمل دراسة جدوى.

أهمية دراسة الجدوى التسويقية:

من الطبيعي أن نعرف أهمية الجدوى التسويقية والتي يمكن من خلالها أن تقوم بعمل دراسة السوق العمل الخاص بك ومن أهم ما تهتم به دراسة الجدوى والتي يتم توضيحها من قبل بناء أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في جدة.

تحديد الموقع:

لابد من توضيح مكان بيع المنتجات والذي يكون ملائم للمنتج من حيث سهولة وصول المستهلك إليك وأيضًا سهولة الوصول إلى الشريحة التي يجب أن يستهدفها المنتج الذي تقوم بطرحه في هذا السوق كما أنه يمكن أن يوفر لك الوقت في الوصول إلى منافذ البيع مما يجعلك تكسب ثقة العملاء والتي تعني الكثير من التوسع في عملية البيع.

دراسة السوق:

يجب توضيح حجم واتساع السوق من أجل أن تتعرف على مدى تعطش السوق للمنتج أو السلعة التي تقوم بطرحها والتي بناءً على ذلك تقوم بتحديد الكمية التي يجب أن تنتجها من أجل أن تتجنب أي تلفيات لما يتبقي للمنتج الذي تقوم بطرحه.

يجب قبل أن تقوم بطرح منتجك في السوق بناءً على تلك الدراسة التي  تقوم بعملها من خلال السوق والتي بناءً عليها تقوم بتحديد السوق فبدون تلك الدراسة والتي من خلالها تكون قد تعرفت على أسعار باقي المنتجات التي تنافسك في السوق ومن هنا يمكنك يجب أن تقوم بتحديد السعر اللازم لسلعتك.

من خلال دراسة السوق يمكنك أن تحدد الهيئة التي يجب أن يكون عليها منتجك الذي تطرحه في السوق من حيث اللون والسعر والحجم والشكل والجودة والتي من خلال دراسة السوق تكون قد تعرفت على جميع المنتجات المنافسة لك والتي يتكم طرحها في نفس السوق ومن هنا يمكنك أن تحدد أفضل ما يمكن أن يكون عليه منتجك والتي يمكن أن يجعلك تتفوق على الجميع من منافسينك وهذا ما يهتم به “بناء” ويوفره لك.

توفر لك دراسة السوق معرفة عمل ترويج ودعاية للمنتج الذي تقوم بتقديمه من أجل ضمان وصول ذلك الإعلان إلى فئة كبيرة من الناس ومن ضمنها الشريحة التي يجب أن يستهدفها هذا المنتج وبعد معرفة أهمية الدراسة التسويقية والتي تم توضيحها من قبل “بناء”.

يمكنك الآن طلب دراسة جدوى من “بناء” فقط اتصل بنا.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn