fbpx

“بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد

“بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد

Share on facebook
Share on twitter

دراسة الجدوى تعد البداية الحقيقية لأي مشروع ، فهي التي تحدد لك مدى أهمية مشروعك وما هي المكانة التى يحتلها بين المشاريع وتقدم لك دراسة كاملة عن المشروع وعن المشاريع المنافسة ، وتحدد لك مميزات المشروع والعمل علي توفير كل السبل بهدف تطوير الفكرة، ولكي تحتل مكانة مميزة بين المنافسين كما إنها تحدد لك نقاط القوة والضعف في مشروعك وأيضا في السوق المنافس، كما أن دراسة الجدوى تقوم بتحديد تكلفة المشروع قبل تنفيذه على أرض الواقع وتقوم أيضا بتحديد العائد المادي المتوقع بعد تنفيذ المشروع، وتضع دراسات الجدوى خطة طويلة الامد لكي تضمن استمرارية المشروع في السوق المنافس ، ولكن السؤال هل كل هذا يتم من الفراغ أم تحتاج إلى وسيلة مساعدة في تنفيذ المشروع؟ ، هل صاحب المشروع يعلم إنه بحاجة إلى عمل دراسة الجدوى ؟ إذًا كيف يقوم صاحب الفكرة أو المشروع بتنفيذه ؟ فهو بالتأكيد يحتاج إلى مكتب دراسة جدوى معتمد.

على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - "بناء" أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد

السوق الأن اصبح مليء بمكاتب دراسة الجدوى المميزة ولكن يوجد مكاتب تتفوق في هذا المجال وفقا للخبرة والتجارب والعديد من المميزات  التي تقدمها لصاحب المشروع ، فمن أفضل مكاتب دراسات الجدوى الموجودة الآن في الوطن العربي هي ” بناء” لامتلاكها العديد من المميزات وهي كالأتي:

  • تقوم بتحديد دراسة المشروع من جوانب عدة اهمها الجوانب المالية والتسويقية والفنية و سنتعرف علي كلا منهم بشئ من التفصيل ودور المكتب في تنفيذها.
  • يقوم المكتب بتحديد الجانب التسويقي للمشروع وذلك من خلال تحديد كم الطلب علي السلعة ، وتقوم ايضا بدراسة سوق المنافسين وتحديد نقاط القوة والضعف ، وتقدم لك كيف يحتل منتجك مكانة في السوق ، فهذا الجانب يقوم المكتب دراسة من خلال متابعة السوق جيدا وتحديد الجمهور المستهلك للسلعة او المنتج .
  • يقوم المكتب بتحديد الجانب الفني للمشروع وهي النزول إلى أرض الواقع التي سيتم تنفيذ مشروعك عليها وتحديد الموقع المناسب، وأيضا متابعة تنفيذ إلى حتى الوصول الى عملية الإنتاج ، وهذا يتم وفقا لفريق عمل من الخبراء والمحترفين في مجال دراسة الجدوى الذي يمتلكه المكتب .
  • تحديد الجانب المالي للمشروع وتحديد حجم التكاليف التي ينفقها المشروع ، ما هي الوسيلة الأنسب لتمويل المشروع، هل تحتاج الى قروض مالية لتنفيذ المشروع ، كل هذا يتم تحديده في الدراسة وبطريقة دقيقة .
  • تحديد أهم جانب يسعى إليه صاحب المشروع وهو الجانب الربحي ، فكل مستثمر أو صاحب شركة هدفة الأول من تنفيذ المشروع هو الربح ففي دراسة الجدوى تقوم الشركة بتحديد العائد المالي والربح المتوقع من تنفيذ المشروع، إضافة إلى العديد من المميزات التي يقدمها المكتب عن طريق الخبراء والمحترفين المتخصصين في مجال دراسة الجدوى

على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - "بناء" أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد

هذا إلى أن دراسة الجدوى تمثل أهمية كبيرة لك لأنها تجعلك تشعر بالطمأنينة لتنفيذ المشروع لأنك ستكون على علم بكل التحديات التي تواجهك وأيضا التكاليف وكذلك الأرباح .  فأذا كنت تبحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد فعليك الاستعانة بمكتب ( بناء ) أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الوطن العربي .

اطلب الآن دراسة جدوى من أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الوطن العربي (بناء )  تواصلوا معانا وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية.

 

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً