أهم ما تقدمه لك “بناء” في دراسة الجدوى التسويقية

أهم ما تقدمه لك “بناء” في دراسة الجدوى التسويقية

أهم ما تقدمه لك
Share on facebook
Share on twitter

%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%B5 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A12 - أهم ما تقدمه لك "بناء" في دراسة الجدوى التسويقيةالسوق من العوامل الهامة التي تساعدك على تحقيق النجاح. حيث هو المتحكم في حجم المبيعات التي سيتم بيعها وهو المتحكم في جذب أكبر عدد ممكن. من الجمهور المستهدف. لذلك تجد الكثير من أصحاب المشروعات الكبيرة والصغيرة يفكرون في الحصول على دراسة جدوى تسويقية محترفة. تساعدهم في جذب أكبر عدد من الجمهور المستهلك.

وهذه الخطوة لكي يتم تحقيقها لابد من الاستعانة بشركة دراسة جدوى متميزة وتعد شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى والتي تعمل على تحقيق ذلك وهذا ما يتحقق من خلال عمل دراسة تسويقية متميزة تحقق لك النجاح وتحقق لك زيادة في حجم المبيعات وبالتالي تساعدك في زيادة الإيرادات كل هذا يتم الوصول إليه من خلال خطة تسويقية منظمة.

هذه الخطة يقوم بها فريق متميز  من قبل شركة “بناء” حيث يمتلك هذا الفريق الخبرة الكبيرة في توضيح العديد من الجوانب الهامة في السوق والتي من خلالها تستطيع استغلال السوق بالشكل الأمثل لذلك أنت بحاجة إلى معرفة دراسات الجدوى المتميزة والتي تحقق من خلالها  الربح المالي الكبير.

دراسة الجدوى التسويقية:

هي الدراسة التي تعتمد على الترويج للمنتجات والسلع باستخدام العديد من الطرق المختلفة التي تساعد في جذب أكبر  عدد ممكن من المستهلكين وهو ما يتحقق من خلال التعرف على العديد من الجوانب الهامة في السوق منها ( المستهلك، المنافس، السعر، المنافس غير المباشر).

لكي تقوم بخطة تسويقية متميزة فانت بحاجة إلى معرفة بعض التفاصيل الهامة التي تساعدك في فهم طبيعة عمل السوق ومن أهم هذه الجوانب تتمثل فيما يلي:

أولاً الجمهور المستهدف: لابد من أن تتعرف على الجمهور المستهدف وتدرس خصائص الجمهور الديموغرافية وتتعرف من خلاله على العديد من النقاط الهامة التي تساعدك في كيفية جعل المنتج الخاص بك يتكيف مع هذه الجمهور المستهدف والتعرف على الدوافع التي تدفعه إلى القيام بعملية الشراء كل هذا من خلال القيام بالعديد من التحليلات الدقيقة التي تختص بالجمهور المستهدف ( المستهلك).

ثانيًا المنافسين: من أهم الجوانب التي يتم دراستها في الخطة التسويقية هو التعرف على المنافس والتعرف على المنتج الذي يقدمه ومن خلال ذلك تصل إلى العديد من المصادر الهامة سواء كانت بالتعرف على مميزات القوة والضعف للمنتج وهذا ما يتحقق من خلال العديد من الدراسات المتميزة والتي تساعدك على كيفية جعل منتجك يتفوق على منتجات المنافسين من خلال الجودة المتميزة ومن خلال القيمة التي يضيفها منتجك.

ثالثًا السعر: من الجوانب الضرورية في العملية التسويقية وخاصة أنك تتعرف على كم هائل من الأسعار في السوق وفي هذه النقطة أنت تعمل للحصول على العديد من المميزات الهامة والتي من خلالها تحقق الربح وهذا ما يتحقق من خلال التعرف على سعر المنافسين والتعرف على السعر الذي يحتاجه المستهلك وبالتالي تقوم بتحقيق عملية التكيف والتي من خلالها تصل إلى تحقيق نتائج جيدة كل هذا يساعدك في اختيار أفضل سعر للمنتج الخاص بك وبالتالي تحقق من خلاله الربح المالي الذي تريده.

رابعًا التعرف على المنافسين غير المباشرين: في السوق يوجد العديد من المنافسين سواء كانوا المنافسين المباشرين والتعرف على الطريقة التي تتعامل معهم بها ولكن هناك نوع خفي يجهله الكثير من المسوقين وهو التعرف على المنافس غير المباشر والذي يؤثر على سلعتك دون أن تجد له أثر في السوق أو أنك تتخيل أنه ليس من منافسيك ولو استطعت الوصول إلى هذه النقطة فأنت بذلك تصل إلى أهم شيء وهو التعرف على جميع منافسيك وبالتالي تبدأ في تكييف منتجك وفقًا لما يجعلك تستغل هذا السوق. كل هذا يمكنك الحصول عليه من خلال “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي.%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - أهم ما تقدمه لك "بناء" في دراسة الجدوى التسويقية

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn