أهم مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة

أهم مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة

أهم مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة
Share on facebook
Share on twitter

تعد دراسة الجدوى من المجالات الهامة التي يجب أن يتم الاعتماد عليها بدقة والتي من خلالها تستطيع أن تتخذ قرارك الاستثماري بدقة وحرفية وذلك الأمر يتم من خلال الاهتمام بعدة جوانب هامة توضحها لك أهم مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة. مكتب “بناء” واحد من أهم مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة والذي يساعدك على تقديم الكثير والكثير ومن خلالها تستطيع أن تحقق أهدافك كل هذا يمكنك القيام به  من خلال فريق متميز لدية الخبراء الكبيرة في مجال دراسة الجدوى ولدية القدرة الكبيرة على تنفيذ مشروعك وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك ومع قدراتك، هذا الأمر يتطلب منك تنفيذ الكثير وهو ما يتحقق لك من خلال عدة جوانب أخرى.

أهداف دراسة الجدوى:

تسعى دراسة الجدوى إلى تحقيق الكثير من أهدافك ومن خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل حيث يجب أن تهتم بذلك الأمر وفقًا لما يتلائم مع إمكانياتك ومع قدراتك الاستثمارية حيث من أبرز أهدافها الأتي:

– تساعدك دراسة الجدوى على إتخاذ قرار حاسم بخصوص مشروعك.

– تطلعك دراسة الجدوى على الأرباح العائدة من تنفيذ المشروع.

– يتم وضع الميزانية التقديرية للمشروع.

– السوق المناسبة لمشروعك.

أقسام دراسة الجدوى:

يتم الاعتماد على ثلاثة أقسام رئيسية في تنفيذ المشروعات الاستثمارية والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أهم القرارات الاستثمارية التي تكون فارقة في حياتك حيث يتم الاعتماد على العديد من العوامل المختلفة التي تحقق لك الكثير ذلك الأمر يساعدك عليه مجموعة من المتخصصين الذين يمتلكون الخبرات الكبيرة في تنفيذ مشروعك بدقة وهو ما يتمثل في الأتي:

الشق الأول دراسة جدوى مالية:

من الجوانب الهامة التي تساعدك على تحقيق الكثير والتي من خلالها تستطيع أن تتعرف على بعض التفاصيل الهامة المتعلقة بالدراسة المالية منها الأتي:

– الميزانية التقديرية واحدة من الركائز الهامة في دراسة الجدوى والتي تساعدك بدقة كبيرة معرفة مدى قدرتك على تنفيذ المشروع من عدمة.

– التكاليف التي تحتاج إليها الفكرة الاستثمارية المقترح تنفيذها.

– الأرباح المالية العائدة عليك.

الشق الثاني السوق:

من الجوانب التسويقية الرئيسة التي يجب أن تعمل على دراستها باحترافية كبيرة هو الأتي:

دراسة المنافسة:

من العوامل الهامة التي يجب أن يتم دراستها وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك ومع قدراتك وهذا الأمر يتطلب منك تنفيذ الكثير من التفاصيل الهامة حيث يتم الاعتماد على عدة ركائز هامة داخل المنافسة منها أهم النقاط التي تميز المنتجات المتواجدة كذلك التعرف على أبرز النقاط الغائبة في هذه المنتجات كيفية تقديم منتج بالشكل الذي يتجنب الخلل في المنتجات الأخرى كل هذه التفاصيل تتعرف عليها من داخل المنافسة.

حجم الطلب على المنتج:

لابد من معرفة حجم الطلب على المنتج والخدمة التي تساعدك على الوصول إلى القيمة الأفضل وبالتالي تحتاج إلى عمل دراسة جدوى توضح لك مدى احتياج الجمهور المستهدف للسلعة أو الخدمة.

الشق الثالث الدراسة الفنية:

من الدراسات التي لا يمكن أن نغفلها وهي التي تساعدنا على فهم المشروعات الاستثمارية وعلى فهم الجوانب الخاصة بها وكيفية تنفيذ المشروع في المكان الملائم وكيف نجلب المعدات والأدوات التي تستخدم في التصنيع، كل هذا يمكنك معرفته من خلال الدراسة الفنية.

كل هذه التفاصيل يتم إيضاحها لك من أهم مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة والتي تساعدك على فهم كافة تفاصيلها، فقط تواصل مع مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى واحصل على الدراسة التي تريدها.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

احصل على دراسة جدوى لمشروعك