العمل عن بعد أهم البرامج والأدوات

العمل عن بعد أهم البرامج والأدوات

العمل عن بعد أهم البرامج والأدوات
Share on facebook
Share on twitter

%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%B5 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A12 - العمل عن بعد أهم البرامج والأدواتقبل سنوات  اعتُبر العمل عن بُعد منصبًا لخدمة العملاء بأقل من الحد الأدنى للأجور، ولكن مع تغير الاتجاهات أصبحت مهنة بدوام كامل، ومع توفر التكنولوجيا أصبحنا قادرين على إنجاز نفس العمل أينما كنا في العالم، يحاول الناس في جميع أنحاء العالم التكيف مع هذه التكنولوجيا، وتحاول الشركات الدخول لمجال العمل عن بعد لمواكبة الاحتياجات المتغيرة لموظفيها والتكيف مع المواهب من أجزاء من العالم.

كيفية إدارة فرق العمل عن بعد

أصبحت إدارة الفرق الخاصة بالعمل من الأمور السهلة الأن خاصة مع توافر المزيد من التكنولوجيا المتقدمة، وبصفتك مديرًا للمشروع، يصبح من مسؤوليتك تحديد مسار نجاح فريق العمل خاصة مع الاتجاه المتزايد في العمل عن بعد.

فيما يلي الأسباب الرئيسية وراء نمو العمل عن بعد ومنها تحديد جدول العمل الخاص بك، راحة التواجد في المنزل، فرصة السفر أكثر، ضغط اقل، إدارة وقت أفضل للحياة الشخصية.

هناك العديد من المزايا لإدخال مشروعك في العمل عن بعد ولكن سيكون عليك استكشاف أفضل الممارسات لإدارة الفريق عن بعد. دعنا نلقي نظرة على أدوات الفريق البعيد التي ستسهل العملية لإدارة العاملين عن بُعد للحفاظ على إنتاجيتهم ونموهم بشكل احترافي

أفضل أدوات العمل عن بعد:

أفضل أداة لإدارة المشاريع، قد تحاول بعض الفرق التعامل مع كل شيء عبر رسائل البريد الإلكتروني ولكنه لا يبلي جميع احتياجات فريق العمل من خلال نظام إدارة المشاريع وحل مشكلة الفرق الافتراضية للمساعدة في تنظيم المستندات والمهام، لتسهيل المهام التي يقوم بها فريق العمل.ومن هذه الأدوات.

1- ProofHub

هو برنامج لإدارة المشاريع عبر الإنترنت يثق به مئات الفرق البعيدة لجلب كل شيء في مكان واحد. يمكن لأعضاء الفريق إجراء تفاعلات سلسة مع زملائهم في الفريق والعملاء، يأتي ProofHub مزودًا بالعديد من الميزات مثل التدقيق عبر الإنترنت والمناقشات والدردشة لمشاركة التعليقات وإدارة المشاريع عن بُعد في مكان مركزي فقط، يعد ProofHub برنامجًا متكاملًا لإدارة المشاريع عن بُعد أمرًا لا بد منه للفرق التي تتطلب مستوى أكبر من الكفاءة الإدارية.

2- Basecamp:

يعد Basecamp خيارًا شائعًا بين المديرين والفرق والمستقلين والوكالات بسبب وظائفه البسيطة والتصميم النظيف وسهولة الاستخدام الأنيق، كما يعتبر حل لبرنامج إدارة المشاريع والتعاون الجماعي الذي يساعدك على إدارة المشاريع والتواصل مع العملاء بطريقة مجدية، يقدم مجموعة من الميزات والأدوات لمشاركة الأفكار وتنظيم المحادثات وإبقاء الجميع على نفس الصفحة طوال المشروع.

في نفس الوقت، تحصل على قيود مثل عدم تتبع الوقت، ولا القدرة على أرشفة المواضيع، ولا مهام فرعية، ولا تسلسل هرمي لفريق محترف، فقط عمليات تكامل خارجية وما إلى ذلك. هذه القيود هي السبب الحقيقي وراء المنظمات والفرق (خاصة الفرق المتنامية) يبحثون عن أفضل البدائل ل Basecamp.

3- Instagantt

Instagantt هو برنامج قوي لإدارة المشاريع يساعدك على التخطيط والتحكم وجدولة المشاريع بشكل مرئي، إنه أكثر بكثير من مجرد منشئ مخطط كما يمكنك ملاحظة أنك تعمل مع برنامج بديهي للغاية ومبني بشكل جميل يتيح لك تطوير توضيح دقيق لمشاريعك.

الاتصالات هي أيضًا جزء كبير من Instagantt. يتيح لك هذا البرنامج تبسيط سير عملك بالكامل والتعاون مع أعضاء فريقك، مما يجعله مناسبًا تمامًا للعمل عن بُعد، يأتي Instagantt أيضًا بالعديد من الميزات المفيدة مثل القدرة على إنشاء المهام والمهام الفرعية والقوالب لأنواع مختلفة من المشاريع والمبادئ التوجيهية والمعالم والإشعارات وخطوط الأساس والمسار الحرج والجدولة التلقائية للمشروع، وكلها تعزز الشعور بأن تكون 100 ٪ متأكد مما يحدث في مشاريعك في جميع الأوقات.

هناك العديد من المزايا لاستخدام Instagantt، ولكن بالتأكيد واحدة من أهمها هي القدرة على تتبع تفاصيل ذات معنى مثل المعلومات المتعلقة بالمواعيد النهائية والمخاطر والأولويات والساعات والتكاليف المقدرة، كما أنها مثالية لإدارة أنواع مختلفة من المشاريع والعملاء وفريق العمل، أو حتى القدرة على تتبع كيفية إدارة كل فرد لعبء عمله.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - العمل عن بعد أهم البرامج والأدوات

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn