اليوم العالمي للمرأة وأهم الفرص الاستثمارية خلال 2022

اليوم العالمي للمرأة

يحتفي العالم بأكمله في الثامن من شهر مارس من كل عام بـ اليوم العالمي للمرأة، وذلك للتذكير على الكفاح التاريخي للمرأة من أجل حصولها على حقوقها، ويعد هذا اليوم بمثابة احتفالية لتتويج إنجازات كل امرأة لمساهمتها الفعالة في مجتمعها وقياس حجم مجهوداتها والمكاسب التي حققتها للمجتمع، كما أنها فرصة للتذكير بالأدوار الاستثنائية التي تقوم بها النساء في صنع تاريخ مجتمعاتهن.

نتقدم نحن شركة “بناء” لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية المسئولة عن تقديم أفضل الفرص الاستثمارية لتمجيد هذا اليوم من خلال تقديم أكبر نسبة خصم ممكنة على كافة دراسات الجدوى المختلفة التي قد تصل إلى 40% طوال شهر مارس.

اليوم العالمي للمرأة

تأتي فكرة هذا اليوم للتعجيل بجدول أعمال عام 2030م، وبناء زخم اقتصادي لتنفيذ الأهداف العالمية وتحديدًا المساواة بين الجنسين بضمان التعليم الجيد والمنصف والشامل للجميع تنفيذًا فعالًا، وسيركز أيضًا على الالتزامات الجديدة تحت مبادرة “أعدوها” أو Step It Up initiative لهيئة الأمم المتحدة للمرأة، وغيرها من الالتزامات القائمة على مايتصل بالمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة وحقوق الإنسان للمرأة.

لذا، تم الإقرار بهذا اليوم الدولي في عام 1977م من قِبل الأمم المتحدة بالاعتزاز والشكر لكل امرأة في العالم، وجعله يومًا رسميًا للاحتفال بها وتسميته بيوم المرأة العالمي.

أهم الفرص الاستثمارية خلال 2022

لوحظ أن الشرق الأوسط من أفضل البيئات الاستثمارية الملائمة لمشاريع سيدات الأعمال، بغية سد الفجوة بين الجنسين التي شكلت قضية كبيرة في الوقت الحالي.

وفي يوم المرأة العالمي، تقدم شركة “بناء” أفضل شركة دراسات جدوى في الشرق الأوسط بأحدث الإرشادات الاستثمارية المتمثلة في حصر الفرص الاستثمارية المحيطة بسيدات الأعمال لتأسيسهن مشاريعهن الخاصة التي تحقق لهم أنفسهم وثقتهم وإعتزازهم الكامل بشخصيتهم.

على المرأة الإطلاع والتعرف على مختلف المشاريع قبل اختيار إحداها، حيث بتوفر العديد من الخيارات المختلفة وعلى المرأة تحديد أيها يناسبها بصورة أفضل، وفيما يلي نستوفي بأفضل المشاريع النسائية.

من ضمن الفرص الاستثمارية المُجنية لمؤشرات قطاع سيدات الأعمال الآتي:

  • مطبخ للتواصي والمعجنات:

تعتبر هذه الفكرة من ضمن أفضل الفرص الاستثمارية التي تدر الأرباح من حيث المأكولات المختلفة، نحن الآن في عصر السرعة ومعظم النساء يرغبن بتناول الأكلات الجاهزة.

لذلك يلجأن إلى مطابخ التواصي للأكلات الصحية والمُعدة في المنزل، فأضحت المطاعم من الخيارات المكلفة وغير الصحية مما يؤول بالناس بتجنبها.

بإمكان المرأة التجارة وهي جالسة في منزلها، إما عن طريق استقبال العملاء في المنزل، أو عن طريق الإعلان عن خدماتها عبر الإنترنت وتوصيلها للمشتري، فقد أصبحت هذه التجارة مُربحة ومُنتشرة إلى حد كبير بين الناس.

لكن لتنفيذ هذا المشروع بشكل صحيح، وجني المزيد من الأرباح منه، يجب إعداد دراسة جدوى تفصيلية للمشروع لتحديد الجمهور المستهدف، وكيفية الوصول إليه، وتحديد الخامات الفنية اللازمة للمشروع، وتحديد الميزانية الكاملة المطلوبة لإنشاء المشروع.

يجب أن تتم صياغة دراسة الجدوى من خلال هيئات مختصة في مجال دراسات الجدوى مثل شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الشرق الأوسط وتستطيع أن تستخدم نسبة الخصم الكبيرة المخصصة بيوم المرأة العالمي، التي قد تصل إلى 40% خلال شهر مارس على كافة أنواع دراسات الجدوى.

  • مشروع سبا SPA:

تتلخص الفكرة الأساسية للمشروع في إقامة مركز أو نادي صحي يعتمد على تقديم كافة خدمات السبا، والجاكوزي، والمساج بأنواعه، وخدمات الحمام المغربي.

تتطلب هذه الفكرة دراسة جدوى مفصلة لدراسة جوانبها المختلفة، لتحقيق ماتبحث عنه كل امرأة، لتحقيق الجمال بكافة أشكاله.

يهدف هذا المشروع إلى الاهتمام بالجمال الخارجي من خدمات معالجة وتدليك للبشرة والأظافر والعمل على إشراقة المرأة، كما يضمن تحقيق الاستجمام والاسترخاء والمتعة من خلال المساج والسبا.

يجب أن يضم هذا المركز أحدث الأجهزة والمعدات فضلًا عن العناية بالتصميم والتجهيزات الداخلية ووضع اللمسات الفنية وقطع الاكسسوارات المناسبة.

توفر شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الشرق الأوسط للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في مشروع السبا في كافة دول الخليج العربي، مجموعة من دراسات الجدوى المتخصصة من خلال تجميع كافة المعلومات والبيانات اللازمة على دراسة المشروع من كافة الجوانب المحيطة به من حيث السوق المستهدف، والموارد الفنية، والقوى التشغيلية، والخامات اللازمة، والتراخيص القانونية، والتكاليف التأسيسية والتشغيلية.

كل هذا وأكثر توفره شركة “بناء” لخصم ضخم جدًا قد يصل إلى 40% على كافة دراسات الجدوى طوال شهر مارس بمناسبة حلول يوم المرأة العالمي.

  • كوفي شوب:

إذا كنت من دول الخليج أو من أي دولة عربية أخرى وتبحث عن فكرة مشروع جيد كي تحققه وتربح من خلاله أموالًا طائلة، يمكنك التفكير جديًا في عمل مشروع كوفي شوب نسائي، بشرط أن يتولى المشروع سيدة.

الهدف من هذا المشروع أن يختص المكان باستقبال السيدات فقط، مما يتيح للسيدات التصرف بحرية والجلوس براحة كما يرغبون، فهو من الأفكار الجديدة من المشاريع التي تقوم على احترام خصوصية النساء، بجانب تخصيص مكان للأطفال فقط للعب والمرح بحث تسمح لدخول النساء الذين يصطحبون معهم أطفالهم بكل إرتياحية.

يعتبر النساء المنتقبين هم أكثر المستفيدين من جراء هذا المشروع، نظرًا لأنه يمكنهم من تناول الطعام والشراب براحة تامة دون نقاب.

يعتبر مشروع الكوفي شوب من أكثر المشروعات الربحية في العالم، حيث أنه يستهدف شرائح واسعة من مختلف طبقات المجتمع، طبقًا للإحصائيات فإن قيمة السوق تصل إلى 201% دولار أمريكي في عام 2027م.

ولمزيد من التفاصيل حول أحدث مؤشرات قطاع سيدات الأعمال، وأفضل فرص الاستثمار في دول الخليج العربي، وأبرز جهات التمويل والدعم للمشاريع الاستثمارية الناجحة في الشرق الأوسط، توفر لك شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى خصم يصل إلى 40% على كافة دراسات الجدوى طوال شهر مارس بمناسبة يوم المرأة العالمي.

ختامًا، دراسة الجدوى بمثابة الدرع الحارس لمشروعك التي توفر لك رخصة وإذن من الجهات المختصة قبل البدء بإنشاء المشروع، كي يكون قانونيًا منذ البداية ولتجنب المخاطر والعوائق المحتملة التي قد تواجه المشروع في المستقبل.

في حالة أنك ترغب دراسة أي فرصة استثمارية ودراسة جدوى تفصيلية لها لتحقيق أعلى الأرباح، كل ماعليك التواصل مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الشرق الأوسط واستمتع بخصم 40% على كافة دراسات الجدوى طوال شهر مارس بمناسبة يوم المرأة العالمي، وسيقوم الفريق بالرد عليك على الفور.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

البقاء على اتصال

الاشتراك في تنبيهات، عروض خاصة، التعليم والتحديثات

توثيق مكتبنا

وسائل الدفع