بناء أفضل شركة دراسة جدوى في الكويت تقدم لك خدمات استشارات اقتصادية على أعلى مستوى

بناء أفضل شركة دراسة جدوى في الكويت تقدم لك خدمات استشارات اقتصادية على أعلى مستوى

بناء أفضل شركة دراسة جدوى في الكويت تقدم لك خدمات استشارات اقتصادية على أعلى مستوى
Share on facebook
Share on twitter

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%8F%D8%B9%D8%AF%D8%A9 %D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%B5%D9%8B%D8%A7 %D9%84%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9%D9%83 1 - بناء أفضل شركة دراسة جدوى في الكويت تقدم لك خدمات استشارات اقتصادية على أعلى مستوىدراسة الجدوى ليست فقط بعض المقترحات التي يقوم بها المستشار لتبدأ بداية صحيحة في المجال الذي تريده، قيمتها أكبر من ذلك بكثير، فهي بعض التحليلات والتخطيطات الهامة لمشروعك في بدايته وفي أي خطوة لتطويره وتحسين جودة أداء منتجك أو خدمتك، وشركة بناء أفضل شركة دراسة جدوى في الكويت تُقدِّر أهمية أن تكون دراسة الجدوى ذات جودة عالية لتحقيق أهداف المشروع وتتوقع وتتنبأ بالمخاطر المُحتَمَلة، ويعمل فريق مستشاري المجال الاقتصادي بها على قدمٍ وساق لتقديم أفضل خطة لتقديم أو تحسين جودة للمنتج أو الخدمة.

ولكن ماذا قبل دراسة الجدوى؟

تقدم لك بناء أفضل شركة دراسة جدوى في الكويت نصيحة بـ 5 أشياء يجب عليك فعلها قبل الشروع في عمل دراسة الجدوى الخاصة بك

ربما تفكر في برنامج جديد ومثير لمؤسستك من شأنه أن ينطلق بخدمات مؤسستك إلى مستوى جديد من التميز. هل منظمتك لديها ذكرى سنوية كبيرة قادمة؟ 10 سنوات أم 20 سنة أو أكثر؟ وتعتقد أن هذا قد يكون الوقت المناسب لإطلاق حملة. كل هذه أسباب وجيهة للتفكير في حملة ما. وإذا لم تكن مؤسستك قد أجرت حملة في السنوات العشر الماضية، فقد حان الوقت للبدء الآن. ولكن قبل أن تفعل ذلك، إليك بعض الأشياء التي يجب عليك عملها.

ستحتاج إلى  مستشار اقتصادي:

ليس بعد، فشركة بناء أفضل شركة دراسة جدوى في الكويت تقدم لك نخبة من أفضل خبراء ومستشارين في مجال الاستشارات الاقتصادية وعمل دراسات الجدوى بخبرة تمتد لعشر سنوات يسعدهم تقديم يد العون لك. قد تعتقد أن أول أمر في العمل هو معرفة مقدار الأموال التي يمكنك جمعها عن طريق تعيين استشاري من شركة بناء لإجراء دراسة جدوى.

لكن توقف هناك. إذا كنت ترغب في زيادة فرص أن تؤدي دراسة الجدوى الخاصة بك إلى التوصيات التي تريدها – أي أنك مستعد لجمع الكثير من المال – فلديك بعض الأعمال التي يجب القيام بها قبل أن تفكر حتى في تعيين مستشار.

اختبر خطة محددة مع دراسة الجدوى الخاصة بك

لديك الكثير لتفعله قبل أن نقوم بترشيح مستشار لك من فريق عمل بناء أفضل شركة دراسة جدوى في الكويت لإجراء دراسة جدوى مشروعك. لماذا؟ لأن دراسات الجدوى لا تخبرك عن مقدار الأموال التي يمكن لمؤسستك جمعها بشكل عام.

تختبر دراسة الجدوى مقدار الأموال التي يمكنك جمعها لمشروع معين أو مجموعة من الأهداف. ولن ترغب في أن يتحدث المستشار إلى الجهات المانحة إلا بعد وضع خطط واضحة وإشراك أهم المانحين المحتملين حول هذه الخطط.

5 أشياء يجب أن تفعلها قبل أن نقوم بترشيح مستشار لك من فريق عمل بناء أفضل شركة دراسة جدوى في الكويت:

  • حدد أهداف حملتك الأولية: وضح جميع الأشياء التي ستجمع حملتك الأموال من أجلها. أي من هذه سوف تشمل حملتك؟ صندوق بناء، تكاليف صيانة المباني، نفقات التسويق للمنتج أو الخدمة، موظفين إضافيين، هبات، صناديق تشغيل؟
  • إشراك مجلس إدارة الخاص بك في الاستعداد للحملة: هل لوحتك جاهزة لحملة المقترح تنفيذها لإنعاش المشروع؟ هل شاركوا في تحديد خططك واستكشاف الفرص؟ هل يعرفون ما الذي سيحدث؟
  • ضع هدفًا أوليًا لجمع العملاء: قم بإرفاق استبيانات عن منتجك أو الخدمة التي تقدمها ليملأها العملاء ليساعدوك في تقديم مستوى أفضل ويلهموك باقتراحات أفضل للتطوير.
  • أنشئ حملة إعلانية ضخمة: اجتمع بفريق التسويق لديك للوصول إلى أفضل أسلوب يجذب جمهورك تجاه الحملة. لا يوجد شيء مثل الكتابة لمساعدتك في توضيح خطتك. قد يستغرق الأمر خمس أو عشر أو حتى ثلاثين مسودة قبل أن تكتسب جوهر ما هو مهم، وهذه العملية بالغة الأهمية لنجاحك.
  • إشراك أهم الجهات المانحة لديك: لا توجد طريقة أكثر فعالية لتمهيد الطريق للحصول على هدية كبيرة من إشراك شخص ما في تخطيط مؤسستك. لن ترغب في الانتظار حتى دراسة الجدوى للقيام بذلك. اطلب مشورتهم عندما تستعد.

التطوير والتجديد في أفكارك للوصول إلى مستويات أفضل لتحسين جودة خدمتك أو منتجك من سمات القائد ورائد الأعمال الناجح، ولكنك بالطبع يلزمك مشورة أهل الخبر في المجال الاقتصادي، ولن تجد أفضل من مستشاري شركة بناء أفضل شركة دراسة جدوى في الكويت، فلا تتردد في التواصل معنا.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - بناء أفضل شركة دراسة جدوى في الكويت تقدم لك خدمات استشارات اقتصادية على أعلى مستوى

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn