بناء

“بناء” تحدد أهم عناصر دراسة الجدوى

بناء تحدد أهم عناصر دراسة الجدوى

تعد دراسة الجدوى هي وجهتك الأفضل التي يمكن من خلالها أن تضمن نجاح الفكرة الاستثمارية التي تريد أن تطرحها على أرض الواقع، حيث أن دراسة الجدوى تقوم بتنقية الفكرة الاستثمارية من كافة الأضرار التي تتواجد بها وكافة المشكلات التي يمكن أن تواجه المشروع يتم التخلص منها قبل وضع المشروع على أرض الواقع، كما يتم وضع العديد من الاحتمالات كي تتمكن من أن تضمن أن الفكرة الاستثمارية تتجنب كافة المخاطر التي يمكن أن يتعرض إليها المشروع، لذا نجد أن الجهة التي يجب أن تحصل منها على دراسة الجدوى لابد أن تكون تمتلك الخبرة كي يمكن أن تقوم بتحليل الفكرة الاستثمارية جيدًا، لذا تعد شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في قطر هي وجهتك الأفضل التي يمكنك منها أن تحصل منها على دراسة الجدوى المتكاملة التي يمكن منها أن تحصل على كافة المميزات التي تم ذكرها.

ما العناصر دراسة الجدوى؟

تعد دراسة الجدوى من أهم الركائز الأساسية التي يمكن من خلالها أن تحصل على نجاح المشروع، حيث أن دراسة الجدوى تتكون من العديد من العناصر، ومن ضمن هذه العناصر الكثير من العناصر الأساسية، والعديد من العناصر الفرعية، لذا نجد أن دراسة الجدوى التي تقوم بها الشركات والمكاتب تختلف من واحدة إلى أخرى، حيث أن هناك العديد من الشركات التي تهتم بالعناصر الأساسية فقط، لذا يجب أن تعي جيدًا أن شركة بناء تعمل على توفير كافة العناصر ومن أهم هذه العناصر التي تقوم بتوفيرها ما يلي:

دراسة الجدوى التسويقية:

تعد دراسة الجدوى التسويقية هي روح المشروع، الذي يمكنك م خلالها أن تحصل على العديد من المميزات التي لا شك في أن لا غنى عنها، والتي تلعب دور هام غي نجاخ المشروع، لذا نجد أن دراسة الجدوى التسويقية من خلال شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في قطر  يجب أن يتم الاهتمام بها كنوع من أهم العناصر التي تفيد في نجاح المشروع حيث أنها تضيف إلى المشروع ما يلي:

دراسة المنافسين:

من خلال دراسة الجدوى التسويقية يمكنك أن تحصل على دراسة كاملة لكافة المنافسين الذين يتواجدون في لسوق وهو الأمر الذي يتسبب بشكل مباشر في أن تتعرف على كافة المميزات وكافة العيوب التي تتوجد عند المنافسين وهو الأمر الذي يمكنك من خلاله ن تحصل على كافو نقاط القوة وتوفرها في المشروع الخاص بك، وأن تتجنب كافة نقاط الضعف التي يمكن أن تتسبب في أن تتعرض لبعض الخسائر، وهو الأمر الذي يساهم في أن تحصل على أفضل نسبة من المبيعات.

معرفة حاجة السوق من المنتجات:

إذا لم يكن هناك حاجة إلى المنتجات التي تنوي أن تقوم بطرحها من خلال المشروع الخاص بك. وقمت بطرحها، فأنت لا شك سوف تتعرض إلى الكثير من الخسائر المادية. وإذا كان هناك قبول من الفكرة الاستثمارية. فلابد أن تعي جيدًا أن هذا القبول يتم بناءً عليه تحديد كافة الكميات التي تحتاجها. وهو الأمر الذي يساهم بشكل مباشر أن تتجنب كافة الخسائر. التي يمكن أن تعرض لها بسبب الكم الزائد من المنتجات التي تتخطى حاجة السوق.

إذا كنت تريد أن تحصل على الأفكار الاستثمارية المربحة، فتواصل الآن مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في قطر واحصل على دراسة الجدوى المتكاملة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة
مدونة بناء

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة

الزهور هي واحدة من أكثر النباتات الجذابة لما تحمله من رائحة نفاذة والخصائص العلاجية المميزة بالإضافة إلى المظهر الخلاب الذي