بناء:- خطوة  دراسة جدوى ثلاجات التبريد والتجميد ضرورية لك؟

بناء:- خطوة  دراسة جدوى ثلاجات التبريد والتجميد ضرورية لك؟

بناء خطوة  دراسة جدوى ثلاجات التبريد والتجميد ضرورية لك؟
Share on facebook
Share on twitter

%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%B5 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A13 2 - بناء:- خطوة  دراسة جدوى ثلاجات التبريد والتجميد ضرورية لك؟

لجميع الأطعمة الغذائية تاريخ صلاحية معينة، ولكي نتمكن من الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة كان هناك حاجة إلى عمل دراسة جدوى ثلاجات التبريد والتجميد، حيث يهدف المشروع بشكل أساسي إلى حفظ وتعليب جميع الأطعمة من خضروات وفاكهة، حتى نتمكن من الإبقاء عليها طازجة طوال العام.

ومع ارتفاع نسب استهلاك الأطعمة تبعًا للتزايد السكاني، كانت هناك حاجة مستمرة إلى الحصول على الخضروات والفاكهة، وهذا أحد أسباب إقامة مشروع ثلاجات التبريد والتجميد، و حتى تضمن الحصول على نسب الأرباح المتوقعة من المشروع! فإن من أهم الخطوات اللازمة هو عمل دراسة جدوى ثلاجات التبريد والتجميد المقدمة من شركة ” بناء” أفضل شركات دراسات الجدوى في الوطن العربي، تواصل معنا الآن!

الحاجة إلى عمل مشروع دراسة جدوى ثلاجات التبريد والتجميد:-

الغذاء هو واحد من الضروريات الأساسية للحياة التي يبدو أنها تحدد بقاء البشرية، ولذلك فإن الإنتاج المستمر والكمية للمنتجات الغذائية يتطلب طرق تخزين وحفظ فعالة من أجل القضاء على أو تقليل مشاكل النفايات والتلوث؛ الحفاظ على الجودة والقيمة الغذائية للأغذية؛ وضمان التوزيع الفعال للمجتمعات الأوسع والبعيدة.

  • على مر السنين، اعتمدت العديد من مجتمعات العالم بطريقة أو استخدمت أساليب / تكنولوجيا معينة للحفاظ على بعض الأطعمة لتلبية احتياجاتها، يعد التبريد إحدى الطرق المستخدمة على نطاق واسع خاصة في المناطق مرتفعة الحرارة.
  • لذلك تركز دراسة جدوى ثلاجات التبريد والتجميد، على التأكيد على اتجاهات التنمية في حفظ الأغذية وكذلك تقييم الإمكانات المصاحبة للتبريد التبخيري، حيث يتم البحث عن وسيلة فعالة لتحقيق ممارسات مستدامة في تخزين الأغذية وحفظها من خلال استخدام ثلاجات التبريد والتجميد.

لماذا خطوة عمل دراسة جدوى ثلاجات التبريد والتجميد ضرورية لك؟

قبل إعطاء الضوء الأخضر لفكرة مشروع ثلاجات التجميد والتبريد، يجب عليك التمهل قليلاً حتى تتمكن من دراسة جميع الجوانب المتعلقة بالمشروع، ومن خلال عمل دراسة جدوى ثلاجات التبريد والتجميد تتمكن من الحصول على المعلومات الهامة حول المشروع مثل:-

  • تحديد أهم المتطلبات الأساسية لتنفيذ المشروع على أرض الواقع.
  • تحديد طرق الحصول على تلك المتطلبات بأسعار مناسبة.
  • المكان المناسب لإنشاء ثلاجات التبريد والتجميد.
  • معرفة التكاليف العامة للمشروع.
  • دراسة الجوانب الفنية للمشروع.
  • تحديد الأوراق القانونية الهامة من أجل إنهاء ترخيص إقامة المشروع.
  • تحديد العمالة المطلوبة من أجل تحقيق هدف إقامة المشروع.

النقاط السابقة تعبر أهم الجوانب التي نركز عليها داخل “بناء” عند إعداد دراسة جدوى ثلاجات التبريد والتجميد، بالإضافة إلى مجموعة من الجوانب الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها بالتفصيل عند طلب دراسة الجدوى الخاصة بك من خلال التواصل مع أحد خدمة العملاء لدينا، تواصل الان!

ما هو المكان المناسب لإنشاء ثلاجات التبريد والتجميد:-

عند طلب دراسة جدوى ثلاجات التبريد والتجميد من” بناء”، يقوم أحد المهندسين المختصين لدينا بالدراسة الميدانية للمدينة أو الدول الخاص بك، حتى نتمكن من عمل مسح شامل لجميع المناطق التي تصلح لإقامة مشروع ثلاجات تبريد وتجميد، حيث يتم تحديد الموقع بناء على الحرارة الداخلية والخارجية للمكان المختار، ومن ثم يتم تصنيع الثلاجة طبقًا لقياسات الحرارة في البيئة المحيطة للموقع.

الجوانب القانونية لدراسة جدوى ثلاجات التبريد والتجميد:-

حتى تمكن من إعطاء الضوء الأخضر للمشروع الخاص بك، ولا تتعرض للمخاطر المستقبلية التي من الممكن أن تنتهي بإغلاق المشروع وبذلك تكون قد أهدرت الكثير من الوقت والأموال دون جدوى، فمن الأفضل لك الانتهاء من التراخيص الخاصة بـ ثلاجة التبريد والتجميد على النحو التالي:-

  • الحصول على تصريح من وزراة الصحة بإقامة الثلاجة.
  • الحصول على ترخيص بدء في تنفيذ المشروع على أرض الواقع.

لم يتوقف الامر عند ذلك الحد وحسب، وإنما هناك مجموعة من الأوراق الأخرى التي تختلف من منطقة إلى أخري والتي يتم تحديدها في الأغلب من قبل وزارة الصحة.

حتى تتمكن من بدء مشروع ثلاجات التبريد والتجميد بصورة صحيحة، سارع بالحصول على دراسة الجدوى الخاصة بك من خلال التواصل مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - بناء:- خطوة  دراسة جدوى ثلاجات التبريد والتجميد ضرورية لك؟

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn