بناء

تعرف على الخدمات التي يقدمها ” بناء” أهم مكاتب دراسات الجدوى

تعرف على الخدمات التي يقدمها بناء أهم مكاتب دراسات الجدوى

يبحث مكتب “بناء” أهم مكاتب دراسات الجدوى  في جدوى مشروع تجاري أو مشروع مع التركيز على تحديد المشاكل المحتملة، وتحاول الدراسة الإجابة على سؤالين رئيسيين: هل سيعمل المشروع أو المشروع المقترح، وهل يجب عليك المضي قدمًا فيه؟ قبل أن تبدأ في كتابة خطة عملك، من المهم أن تحدد أولاً كيف وأين، ولمن تنوي بيع منتجك أو خدمتك، أنت بحاجة أيضًا إلى تقييم منافسيك ومعرفة مقدار المال الذي ستحتاجه لبدء عملك التجاري – والأهم من ذلك، كم سيستغرق الأمر للحفاظ على سير العمل بسلاسة حتى تم تأسيسه بشكل جيد، وهو ما سيوفره لك مكتب “بناء” أهم مكاتب دراسات الجدوى.

المهام التي يقوم بها مكتب “بناء” أهم مكاتب دراسات الجدوى:

تتناول دراسة الجدوى أيضًا قضايا مهمة مثل أين (وكيف) ستعمل الشركة أو المشروع؟. إذا تم إجراؤه بشكل صحيح، فإن تحليل الجدوى الخاص بك سيوفر تفاصيل متعمقة حول جميع المكونات المختلفة لعملك. لتحديد ما إذا كان يمكن أن ينجح، في النهاية ستكون هذه الوثيقة بمثابة أداة قيمة لتطوير خطة عمل فائزة.

لماذا تعتبر دراسات الجدوى مهمة للغاية؟

ستساعدك المعلومات التي يجمعها مكتب “بناء” ويعرضها في دراسة الجدوى الخاصة بك على تحديد جميع الأشياء التي تحتاجها لإنجاز العمل، وتحديد المشاكل والحلول اللوجستية وغيرها من المشكلات المتعلقة بالعمل، وتطوير استراتيجيات تسويقية لإقناع أحد البنوك أو المستثمرين بأن عملك يستحق الاستثمار فيه والعمل كأساس متين لتطوير خطة عملك.

أهمية الموقع

حتى إذا كانت لديك فكرة تجارية رائعة فسيتعين عليك العثورعلى طريقة فعالة من حيث التكلفة لتسويق وبيع منتجاتك أو خدماتك وهو ما يسهله عليك مكتب “بناء” لأنه مهم للغاية خاصة لشركات البيع بالتجزئة في واجهة المتجر حيث يمكن للموقع الذي تختاره أن يجعل عملك المخزن الصحيح في المكان الخطأ محكوم عليه بالفشل، تضع معظم إيجارات المساحات التجارية قيودًا على الشركات التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الدخل قد يحد عقد الإيجار من ساعات العمل أو الأيام وأماكن وقوف السيارات ويقيد المنتجات أو الخدمات التي يمكنك تقديمها.

ستحتاج إلى أن تسأل نفسك ما إذا كان يجب عليك استئجار مساحة في حديقة أعمال أو حديقة صناعية أو موقع بيع بالتجزئة – لأن لكل منهم إيجابياته وسلبياته.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

مكونات دراسة الجدوى

وصف الأعمال:

يصف المنتج أو الخدمات التي تخطط لتقديمها.

جدوى السوق:

تصف الصناعة والسوق الحالية وإمكانات السوق المستقبلية المتوقعة والمنافسة وتوقعات المبيعات والمشترين المحتملين.

الجدوى الفنية:

تفاصيل كيف ستقدم منتجك أو خدمتك، بما في ذلك قضايا المواد، والعمالة، والنقل، وموقع عملك، والتكنولوجيا المطلوبة.

الجدوى المالية:

توقع مقدار رأس المال المبدئي الذي ستحتاجه وتفحص المصادر المحتملة لرأس المال وعوائد الاستثمار.

الجدوى التنظيمية:

يفحص الهيكل القانوني والمؤسسي للأعمال التجارية، يمكنك أيضًا تضمين معلومات خلفية احترافية حول مؤسسي النشاط التجاري والمهارات التي يمكنهم المساهمة فيها.

الاستنتاجات:

يناقش كيف تتصور نجاح الأعمال، يجب أن تكون صادقًا في تقييمك لأن المستثمرين لن ينظروا إلى استنتاجاتك ويأخذوا ذلك كدليل. سوف ينظرون إلى البيانات ويسألون استنتاجاتك إذا بدت غير واقعية.

كما تحتوي دراسات الجدوى المقدمة من ” بناء” على معلومات شاملة ومفصلة حول هيكل عملك ومنتجاتك وخدماتك والسوق، كما يقومون بفحص الخدمات اللوجستية لكيفية تقديم منتج أو خدمة والموارد التي تحتاجها لتشغيل الأعمال بكفاءة.

لذا بادر الان بالحصول على دراسة الجدوى الخاصة بمشروعك من “بناء” أهم مكاتب دراسة الجدوى، يمكنكم التواصل الآن من خلال الواتساب.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة
مدونة بناء

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة

الزهور هي واحدة من أكثر النباتات الجذابة لما تحمله من رائحة نفاذة والخصائص العلاجية المميزة بالإضافة إلى المظهر الخلاب الذي