بناء

حجم سوق الحلويات بالإمارات العربية المتحدة وتحليلها

حجم سوق الحلويات بالإمارات العربية المتحدة وتحليلها

الحلويات هي جزء هام من التراث الشعبي للإمارات ومختلف بلدان العالم حيث ترتبط بأذهاننا بالمناسبات السعيدة والأعياد وهو السبب وراء الطلب الكبير للحلويات بمختلف أنواعها واختلاف أنواع الحلويات ونكهاتها لتلائم أذواق الجميع لذا يعد الاستثمار في سوق الحلويات بالإمارات من أكثر الفرص الاستثمارية المربحة، حيث توضح المؤشرات حجم الطلب الكبير على الحلويات وتوقعات النمو في المستقبل وتساعد دراسة الجدوى على فهم السوق أكثر لتتمكن من تنفيذ مشروعك بنجاح.

ما مميزات الاستثمار بالحلويات في الإمارات؟

يتميز سوق الحلويات بالكثير من المميزات التي تجعله فرصة استثمارية هامة عبر ما يلي:

  • توافر المواد الخام اللازمة للصناعة.
  • التنوع الكبير في المنتجات.
  • توافر التقنيات الحديثة اللازمة لعمليات الإنتاج.
  • إمكانية التصدير للخارج.
  • إمكانية التوسع بالمستقبل.
  • وجود هامش ربحي مرتفع بالمقارنة بالتكاليف

حجم سوق الحلويات بالإمارات العربية المتحدة وتحليلها

  • تبلغ الإيرادات في سوق الحلويات 7.11 مليار دولار أمريكي في عام 2023. ومن المتوقع أن ينمو السوق سنويًا بنسبة 5.93٪ (معدل النمو السنوي المركب 2023-2028).

  • سيتم تحقيق إيرادات لكل فرد بقيمة 699.70 دولارًا أمريكيًا في نهاية عام 2023.
  • في سوق الحلويات، من المتوقع أن يصل الحجم إلى 836.30 مليون كجم بحلول عام 2028. ومن المتوقع أن يُظهر سوق الحلويات نموًا في الحجم بنسبة 4.7٪ في عام 2024.
  • من المتوقع أن يصل متوسط ​​حجم الفرد في سوق الحلويات إلى 69.19 كجم في عام 2023.

  • ينمو سوق الحلويات في المنطقة بمعدلات أسرع من معدلات نموه الطبيعية في العالم نتيجة لنمو قطاع السياحة والأغذية
  • من المتوقع أن يكون الطلب على الحلويات في دولة الإمارات العربية المتحدة مدفوعًا بشكل أساسي بتوسع قطاع البيع بالتجزئة في السنوات القادمة. يتم إعطاء الأولوية لأنشطة الترويج والحملات الإعلانية والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل كبار المشاركين في السوق من أجل توسيع وجودهم والحصول على ميزة تنافسية.
  • سوق الحلويات في الإمارات العربية المتحدة مجزأ، حيث تهيمن الجهات الفاعلة العالمية والإقليمية على السوق. وتشمل قائمة اللاعبين البارزين في السوق Mars، Inc. وHaribo GmbH & Co. KG وFerrero Group وAugust Storck KG وPerfetti SPA. ينتج اللاعبون في السوق منتجات تركز على الأسعار وجودة المنتجات وابتكار المنتجات التي تلبي أذواق المستهلكين وتفضيلاتهم وبدائل أكثر صحة لمنتجات الحلويات التقليدية.

فرص الاستثمار بالحلويات

تتنوع الفرص الاستثمارية التي يمكن استغلالها في انتاج الحلويات حيث تشمل الكثير من الأصناف من الشكولاتة والسكاكر والتورت وغيرها من الأصناف الأخرى التي يحبها الكبار قبل الصغار، كما يوجد بعض الفرص المبتكرة التي يمكن استغلالها لتحقيق الربح مثل:

مصنع شوكولاتة:

من منا لا يحب الشوكولاتة؟ تعد الشوكولاتة واحدة من أكثر الحلويات المحبوب في جميع أنحاء العالم والتي تحقق مبيعات ضخمة بمختلف البلاد لذا يعد مصنع إنتاج الشوكولاتة واحد من أهم الفرص الاستثمارية التي يمكن استغلالها، حيث يقوم المصنع بتوفير أنواع مختلفة من الشوكولاتة ذات الجودة العالية لتوافق أذواق الجميع والتي يمكن تصديرها للخارج وتحقيق المزيد من الربح.

معمل حلويات شرقية وغربية:

تحظى الحلويات بمختلف أنواعها بإقبال كبير من جميع الفئات وهو ما يمكن استغلاله بتحقيق الربح بإنشاء معمل حلويات شرقية وغربية بمختلف أنواعها وذات الجودة المرتفعة لتتمكن من إرضاء العملاء وتحقيق المزيد من الربح.

حلويات لمرضى السكري:

مع ارتفاع نسبة الإصابات بمرض السكري من الأطفال وزيادة الوعي بأضرار السكر توجه الكثير لتركه وبدلًا من ذلك يمكنك إقناع تلك الفئة العريضة بشراء الحلويات منزوعة السكر والتي تحافظ على نفس النكهة.

بادر الآن بالتواصل مع شركة “بناء” واضمن الاستثمار الآمن عبر مجموعة من دراسات الجدوى الاحترافية.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

تعرف على تكلفة إنشاء مغسلة سيارات
مدونة بناء

تعرف على تكلفة إنشاء مغسلة سيارات

تعددت المشاريع الاستثمارية في المملكة العربية السعودية مما زاد من تطورها في الآونة الأخيرة وأصبحت وجهة رئيسية وهامة للعديد من