بناء

خصومات غير مسبوقة من شركة “بناء” تصل إلى 50% بمناسبة المولد النبوي الشريف

خصومات غير مسبوقة من شركة "بناء" تصل إلى 50% بمناسبة المولد النبوي الشريف

هناك العديد من الشركات التي تستغل المناسبات السنوية لتقديم العروض لعملائها فقط لأغراض تسويقية، وعلى الرغم من أن هذه العروض من الطبيعي أن تصب في مصلحة العملاء إلى أنهم يصممون هذه العروض خصيصًا لزيادة حجم مبيعاتهم ونسبة أرباحهم، وعلى النقيض تمامًا هناك شركة “بناء” التي هدفها الأساسي والرئيسي من تقديم أي عرض هو كسب رضا العملاء وتقديم لهم فرص حقيقية يمكنهم الاستفادة منها، وتحقق لهم أفضل تجربة حصول على خدمات موجودة في السوق العربي بالكامل، ولذلك تم تقديم خصومات غير مسبوقة من شركة بناء تصل إلى 50% بمناسبة المولد النبوي الشريف.

شركة بناء هي شركة من الشركات التي يمكننا عدهم على الأصابع. الذين يصلوا إلى هذه الدرجة من الاحترافية، فهي من الرواد في مجال دراسات الجدوى والتي دائمًا ما تكون نتيجة التعاقد معها. هو تحقيق النجاح واحراز جميع الأهداف المرغوبة. التي يرغب المستثمر تحقيقها من هذا المشروع.

ما الأسباب التي تجعل شركة بناء أفضل شركة دراسة جدوى؟

حتى نتمكن من القول على أي شركة أنها أفضل شركة هناك بعض الشروط والمعايير. التي يجب توافرها أولاً وهم:

الاحترافية:

دراسة الجدوى والأمور التي لها علاقة بتنفيذ المشروعات حساسة بدرجة شديدة، ولذلك أن تتعاقد مع شركة يمتلكها ويعمل بها بعض الهواة يعتبر أمر في غاية العشوائية، ببساطة لأنها ان تستطع من تنفيذ كل ما سيتم الاتفاق عليه، فهم غير قادرون على تنفيذ مشروع من البداية للنهاية بشكل صحيح، ولذلك دائمًا ما يتم تصنيف شركة بناء على أنها من أفضل وأهم الشركات الموجودة في الوطن العربي، نظرًا للاحترافية الشديدة. التي تعامل بها، وتتمثل أهم معايير الاحترافية فيما يلي:

  • الالتزام بتسليم الدارسة في الموعد المحدد.
  • الالتزام بجميع البنود. التي تم وضعها في التعاقد.
  • أن تكون الدراسة مكتملة من كافة الاجراء وشاملة للتفاصيل الصغيرة.
  • أن تكون متوافقة مع معايير البنك في حالة تم الاقتراض منه كمصدر تمويل للمشروع.

سرعة انجاز الدراسة:

أبرز ما يميز شركة بناء هي أنها على الرغم أنها قادرة على تقديم الدراسة في وقت قياسي، إلى أنه في نفس الوقت تكون هذه الدراسة دقيقة بما يكفي ولا يوجد بها أي أخطاء، كما نرى في العديد من الشركات الأخرى تدعي أن ميزتها التنافسية الأولى هي السرعة ولكن في الحقيقة تكون هذه الميزة هي التسرع وليس السرعة، وشتان الفارق فيما بينهما، فالتسرع دائماً ما يأتي بنتائج سلبية للمشروع ويتسبب في حدوث الاضرار له.

السمعة:

من أهم المزايا التنافسية. التي نمتلكها في شركة بناء هي السمعة الجيدة وتوحيد الآراء الإيجابية حول الشركة، فيعتبر أمر مستحيل أن تجد أي رأي أو تجربة سيئة لأي عميل تعامل معنا داخل الشركة، فنحن دائمًا حريصين كل الحرص على جعل خطوة التعاقد معها هي أفضل خطوة في عمر المشروع بالنسبة للمستثمر.

فالسمعة الجيدة لن تأتي من فراغ على الاطلاق بل من جودة الدراسات. التي يتم تقديمها للعملاء، ومن طريقة التعامل الاحترافية. التي نتخذها نهج للتعامل مع جميع عملائنا.

إليك أفضل القطاعات التي يمكنك الاستثمار من خلالها:

  • الاستثمار في القطاع الطبي.
  • الاستثمار في القطاع التعليمي.
  • الاستثمار في القطاع الصناعي.
  • الاستثمار في القطاع الزراعي.
  • المشاريع الاستثمارية.
  • الاستثمار في العقارات.
  • شركات السياحة.

أياً كانت الفكرة الاستثمارية التي ترغب في تنفيذها فأنت دائمًا في حاجة إلى دراسة جدوى تفصيلية تساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة ناحية مشروعك، ولذلك لا تفوت هذه الفرصة. واحصل على دراسة جدوى شاملة وبخصم يصل إلى 50% من شركة “بناء” الأولى والرائدة في مجال دراسات الجدوى.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

تعرف على تكلفة إنشاء مغسلة سيارات
مدونة بناء

تعرف على تكلفة إنشاء مغسلة سيارات

تعددت المشاريع الاستثمارية في المملكة العربية السعودية مما زاد من تطورها في الآونة الأخيرة وأصبحت وجهة رئيسية وهامة للعديد من