دراسة الجدوى العقارية داخل شركة ” بناء” أهم مكتب دراسات جدوى

دراسة الجدوى العقارية داخل شركة ” بناء” أهم مكتب دراسات جدوى

دراسة الجدوى العقارية داخل شركة
Share on facebook
Share on twitter

على افضل الفرص الاستثمارية في السعودية من بناء3 2 - دراسة الجدوى العقارية داخل شركة " بناء" أهم مكتب دراسات جدوى

إذا كنت ترغب في الاستثمار و تفكر في تطوير وإنشاء مشروع جديد وتحتاج إلى التأكد من أن المشروع قابل للتطبيق، فيمكن لفريقنا في بناء أهم مكتب دراسات جدوى المساعدة في الانتهاء من دراسة الجدوى العقارية الخاصة بك.

تعد تحليلات دراسة الجدوى المتعلقة بالعقار والتطوير أمرًا شائعًا بالنسبة للشركات الكبرى، قبل إتخاذ خطوة البناء، حيث سيقدم التقرير من أهم مكتب دراسات جدوى رؤية ضرورية للمديرين الذين يمكنهم بعد ذلك تحديد ما إذا كان مشروعهم “مجديًا” للمتابعة أم لا؟

” بناء” أهم مكتب دراسات جدوى:-

يعمل فريق الإدارة المتمرس لدينا على توظيف الخبراء الاستشاريين والمهندسين للمساعدة في مشروع الجدوى، في أي مكان في الوطن العربي!

رسومنا تنافسية للغاية والإطار الزمني لدينا لإنجاز مثل هذه المشاريع أسرع من معظم الشركات الأخرى، مما يمنح عملائنا ميزة مطلوبة عند اتخاذ قرار بشأن إجراء صفقة عقارية، في الواقع، تقوم مجموعة من الشركات بإسناد أعمالها إلى مجموعتنا لأننا معروفون باسمنا بشكل مباشر و تتقيد بجميع متطلبات الميزانية.

شرط مسبق مهم للتطورات العقارية:-

قبل إنفاق رأس المال اللازم على مشروع عقاري، ستحتاج العديد من الشركات أولاً إلى تحديد نموذج أعمالها، ولكن في وقت واحد تقريبًا لخطة العمل سيكون كتابة دراسة الجدوى!

  • على الرغم من أن التكاليف المرتبطة بتحليل الجدوى يمكن أن تبدو باهظة الثمن للوهلة الأولى، إلا أن عدم تقديم مثل هذا التقرير يمكن أن يكلف الشركات نسبة خسائر عالية في حالة توقف المشروع عن العمل!
  • في معظم الحالات، يمكن تجنب مثل هذه المزالق من خلال كتابة دراسة جدوى من خلال التعاقد مع أهم مكتب دراسات جدوى في الوطن العربي، وخاصةً لتطوير العقارات.
  • لا يمكن أن يكون هناك مجال كبير للأخطاء عند التعامل مع تطوير الأراضي، يمكن للافتراضات غير الصحيحة بشأن قوانين تقسيم المناطق أو التصميم الهندسي الإنشائي إفلاس مشروع عقاري!

ستحدد دراسة الجدوى المعتمدة من أهم مكتب دراسات جدوى، المتطلبات اللازمة للتغلب بنجاح على العديد من القضايا التي تنشأ في التطوير العقاري، سواء كان الإنشاء من الألف إلى الياء أو هدم هيكل قائم ثم إعادة البناء.

 

تقييم التنمية – الأرض والممتلكات:-

ستقوم معظم الشركات بإجراء تقييم للممتلكات أو تقييم للأراضي قبل التطوير، سيحدد مثل هذا التقييم ما إذا كان المشروع “مجديًا” أو يستحق الوقت والمال للاستمرار.

ستحدد خطة الجدوى المقدمة من أهم مكتب دراسات جدوى أو تقييم التطوير للعقار أو البناء التكاليف المرتبطة بالمشروع ككل، في بعض دراسات الجدوى، سيكون هناك أيضًا توقعات المبيعات بناءً على شركات، سواء لمبيعات المنازل الفردية أو الشقة أو معدلات إشغال الفنادق.

يساعد تقييم تطوير دراسة الجدوى المتعلقة بالأراضي والممتلكات في توضيح الميزانية وإعطاء نظرة ثاقبة مطلوبة عن تدفقات الإيرادات المحتملة بالإضافة إلى التكاليف المرتبطة بالبناء.

أهم الجوانب المدرجة في دراسة الجدوى العقارية:-

تتضمن الجدوى العديد من جوانب مشروع التطوير العقاري، سواء كان أحدهم يقوم بتطوير فندق أو العديد من المنازل أو المدارس، فإن التقرير سوف يحدد أي شيء من عملية التصريح إلى حقوق استخدام الأراضي.

فيما يلي بعض ميزات تقرير دراسة الجدوى العقارية، وليس كلها تقريبًا! والتي يمكن تصنيفها جميعًا على أنها تتولى العناية الواجبة قبل بدء البناء:-

  • تحسينات الموقع المدني والبنية التحتية العامة.
  • استخدام الأراضي والتصاريح البيئية.
  • الهندسة الهيكلية.
  • دراسة البيئة والتقرير.
  • تخطيط الموقع، برنامج التنمية.
  • خطط المرور، آثار الحي، المدارس في المنطقة.
  • المياه / مياه الصرف الصحي.
  • جوانب الهندسة المعمارية.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - دراسة الجدوى العقارية داخل شركة " بناء" أهم مكتب دراسات جدوى

النقاط المذكورة أعلاه ليست سوى لمحة عن العديد من الميزات لدراسة الجدوى الإقتصادية داخل ” بناء” أهم مكتب دراسات جدوى في الوطن العربي.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً