بناء

دراسة جدوى مشروع الاستزراع السمكي في الأقفاص

دراسة جدوى مشروع الاستزراع السمكي في الأقفاص

مشروع الاستزراع السمكي في الأقفاص تعد من أهم الفرص الاستثمارية المربحة الواعدة التي نقدمها لك، حيث تحظى كافة المنتجات المخصصىة إلى الأسماك بمختلف أنواعها، وخاصة أن الثروة السمكية يحتاج إليها كافة المستهلكين في العالم، وهذا يعني توفير الأسماك المميزة، حيث تعد من الأفكار التجارية المربحة جدًا التي توفر لك الموارد المستنفذة لذا هو يصنف من المشروعات المربحة ويتطلب إعداد دراسة جدوى مشروع قبل تنفيذه.

وصف المشروع

فكرة المشروع قائمة على إنشاء مشروع الاستزراع السمكي وتقوم بتربية العديد من أنواع الأسماك المختلفة. حيث تقوم بتربية الأسماك التي يحتاج إليها المستهلكين وتعد المصدر الرئيسي للمأكولات البحرية. فنحن أردنا أن نساعدك على إعداد الدراسة قبل التنفيذ، أن الأسماك من أفضل الأطعمة التي يتواجد طلب كبير عليها. من مختلفي الأعمار، كما أن هناك الكثير من الجهات التي تعتمد عليها بشكل أساسي كالمطاعم والفنادق. مما يعني أنه من المشاريع الاستثمارية المربحة. لذا هو من المشروعات الاستثمارية المميزة جدًا التي ننصحك بتنفيذها بالشكل الجيد.

تفاصيل الدراسة

هناك العديد من التفاصيل التي يجب أن تطبقها من أجل أن تتمكن من تحصد أفضل المميزات من خلال دراسة جدوى مشروع الاستزراع السمكي في الأقفاص، وهناك الكثير من التفاصيل التي توفرها شركة “بناء” في تلك الدراسة التي تخدم كل منها جزء من أجزاء المشروع ومن هذه التفاصيل:

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

  1. يجب أن تراعي ان توفر الكثير من الأقفاص والحاويات التي يمكن أن تقوم باستزراع السمك بها. حيث أن نتيجة للطلب المتزايد على المنتج سوف تقوم بزيادة الإنتاج من أجل أن تقوم بكسب ولاء المستهلكين وتوفير كافة المنتجات التي يحتاجونها في كافة الأوقات التي يريدونها.
  2. يجب أن تراعي أن تقوم بتقديم الكثير من الأسعار التنافسية والكثير من العروض والخصومات حتى تتمكن من أن تقوم بالتفوق على المنافسين. ومن الجهات التي يجب أن تراعي ان تقوم باستهدافها وتقديم العروض لها، هي المطاعم والفنادق.
  3. يجب أن تكون شديد الحرص على أن تقوم بتطبيق كافة وسائل الأمان. والحماية من أجل ضمان بقاء كافة الكمية التي تقوم بتربيتها على قيد الحياة.
  4. توفير المساحة الكافية التي يمكن أن تقوم بطرح المشروع بها. وأن تراعي أن توفي كافة الوسائل التي تستلزم عملية الاستزراع.
  5. توفير كافة الأعلاف التي تحتاج الأسماك باستمرار.

منتجات المشروع:

  •  الأسماك

عناصر دراسة الجدوى:

عند تنفيذ المشروع نتطرق إلى العديد من الجوانب الهامة والمميزة جدًا. وخاصة أنها تسهم في إتخاذ القرار المناسب بتنفيذ مشروعك باحترافية شديدة.

  1. إعداد دراسة الجدوى التسويقية. يجب إعداد الجانب التسويقي من خلال فهم المنافسين المتواجدين في السوق، حجم العرض والطلب على المنتجات في السوق، الأسعار التي يتواجد بها السمك داخل السوق.
  2. إعداد دراسة الجدوى المالية. من أجل تحديد الميزانية المالية المخصصة إلى مشروعك الاستثماري.
  3. الدراسة الفنية. من أجل معرفة متطلبات تنفيذ مشروعك الاستثماري باحترافية شديدة وتحدد المواد الخام والموقع المناسب وغيرها من المتطلبات المختلفة. التي تتعلق بنجاح مشروعك.

في الختام: نظرة مستقلبية من قبل خبرائنا على سوق الأسماك. تؤكد بأن الأسواق العربية والأفريقية على وجه التحديد تعتمد على المزارع السمكية الصغيرة التي تعمل على نطاق صغير، وهو ما ينطبق بشكل خاص على المنتجات السمكية وتحديد الأسعارل المعقولة المناسبة إلى رواد الأعمال  وخاصة أن سوق السمك يوفر لك العناصر الغذائية  الضرورية.

إنشاء مشروع الاستزراع السمكي يتطلب إعداد دراسة جدوى احترافية. فقط كل ما عليك القيام به هو  التواصل معنا الآن واحصل على دراسة جدوى مشروعك وحقق أرباحًا مالية طائلة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

" بناء " لأفضل دراسة مشروع تجاري
مدونة بناء

” بناء ” لأفضل دراسة مشروع تجاري

في الآونة الأخيرة تعددت المشاريع الاستثمارية بكثرة وذلك يرجع لاستغلال رواد الأعمال والمستثمرون للبنية التحتية والموارد الطبيعية بالدولة وتسخيرها لخدمة