دراسة جدوى مشروع ديكورات

دراسة جدوى مشروع ديكورات

دراسة جدوى مشروع ديكورات
Share on facebook
Share on twitter

%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%B5 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A12 - دراسة جدوى مشروع ديكوراتوصف المشروع :

تعتمد دراسة جدوى مشروع ديكورات على إنشاء مكتب لتقديم كافة خدمات الديكورات، وتصميم وتنفيذ أعمال الديكورات المختلفة، والتشطيبات، والتصميم الداخلى للشقق، والفيلات، والمعارض، والمحلات، والمطاعم والكافيهات، والصيدليات، والعيادات، وغيرها بأحدث الديكورات العالمية، وذلك بالاعتماد على أحدث وسائل التكنولوجيا في التصميم والتنفيذ، ويقوم هذا المشروع تحت فريق من أفضل وأمهر مهندسي الديكور على أعلى مستوى من الاحترافية في أساليب التعامل مع التميز بالجودة والكفاءة العالية، وتحت إشراف إدارة تتصف بالدقة والانضباط، ويعتبر هذا المشروع أحد أهم الفرص الاستثمارية الحقيقية والمربحة للغاية.

تفاصيل المشروع :

  1. الديكورات المميزة أحد أهم مظاهر جمال أي منزل، وهذا إلى جانب أن الديكور المميزة يبعث روح المرح والسعادة داخل المنزل، لذا تعتمد دراسة جدوى مشروع ديكورات على إقامة مكتب لتقديم كافة خدمات الديكورات، وتصميم وتنفيذ أعمال الديكورات المختلفة والتشطيبات، والتصميم الداخلي، والخارجي بأفضل وأحدث الديكورات العالمية، وذلك بالاعتماد على أحدث وسائل التكنولوجيا في التصميم والتنفيذ بجانب الاعتماد على نخبة من أفضل وأمهر المهندسين المهنيين الذين يتميزون بالخبرات، والمهارات، والكفاءة العالية.
  2. حيث يقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى للشقق والفيلات، والمعارض، والمقرات الإدارية، المحلات التجارية، والمطاعم، والصيدليات، والعيادات، وغيرها عن طريق تنفيذ التصاميم على أساس أبعاد وأسس فنية، وعلى ذلك تكون خدمات مكتب الديكور “تصميم داخلي وخارجي” تشطيبات وديكورات، استشارات فنية” بحيث يستهدف المشروع الوحدات والمباني الانشائية فوق المتوسطة، والفاخرة، لذلك يتميز الطلب على خدمات المشروع بالزيادة والاستمرارية، وهذا ما يؤكد إنه واحد من أهم وأفضل الفرص الاستثمارية الكبيرة التي تحقق عوائد اقتصادية مرتفعة مقارنة بالمشروعات الأخرى.
  3. ولكن قد تتأثر معدلات نجاح المشروع الديكورات بنسبة المستوى المادي والمعيشي للمستهلكين في محيط المحل، لذلك يجب عند اختيار موقع المشروع لابد من الحرص على اختيار منطقة ذات مستوى معيشي مرتفع، على أن تكون تلك المنطقة مأهولة بالسكان وبها عدد كبير من الشقق السكنية والعمارات أي بمعنى ضرورة أن تكون في أحد الأحياء الراقية لسهولة الوصول إلى الجمهور المستهدف.
  4. لذلك تمثل أهداف عمل دراسة جدوى لمشروع محل بيع مستلزمات الديكور التعرف على المزايا والعيوب الخاصة بالمشروع، بالإضافة إلى التعرف على معدل الأرباح الناتجة عن المشروع، وإذا كان المشروع يستحق التنفيذ من ناحية الربح أم لا، كما تساعد دراسة الجدوى التعرف على العوامل المساعدة في تحقيق أهداف المشروع مثل أن المشروع لا يحتاج إلى عمالة كبيرة، بل يكتفي بصاحب المشروع ليقوم بإدارته بنفسة.
  5. كما أنها تساهم في تحديد مدى قوة الفكرة المقترحة، ومدى الحاجة للمشروع التجاري وتتمثل في حاجة السوق المحلي والمستهلكين، ومدى توفره ووجوده، بما في ذلك تحديد المنافسين والتركيز على الأقوياء منهم، وطرح سؤال يتمثل في هل تتوفّر لدينا خطة للقدرة على اقتحام السوق والوقوف في وجه المنافسين واكتساب ميزة تنافسيّة؟” وبناء على الإجابة يتم تحديد هل يمكن الاستمرار في المشروع أم لا.

لذا إذا كنت تبحث عن مساعدة مهنية لإعداد دراسة جدوى مشروع ديكورات فإن خبراء ومختصين شركة ” بناء “ أفضل شركة دراسة جدوى المشاريع في السعودية، على أتم استعداد لمساعدتكم بتقديم دراسة جدوى مميزة شاملة لكافة التفاصيل والزوايا التي تتعلق بالفكرة المقترحة، والتي بناءً عليها يتمكن المستثمر من اتخاذ أفضل القرارات الاستثمارية التي تساهم في نجاح الفكرة المقترحة.

خدمات المشروع :

  • تصميم داخلي و خارجي.
  • تشطيبات وديكورات.
  • استشارات فنية.

مميزات المشروع :

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - دراسة جدوى مشروع ديكورات

  • توافر العديد من الخدمات المتنوعة مع تنوع وتميز الخدمات داخل المشروع.
  • تقديم الاستشارات الفنية للعملاء بجودة عالية.
  • إتباع أفضل أساليب التعامل مع العملاء.
  • الاعتماد على خبراء وفنيين ومهندسين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة والاحترافية.
  • إشراف إدارة ذات دقة وانضباط في العمل.
  • توفير فرص عمل للكثير من الأفراد الأمر الذي يساهم في تحسين مستواهم الاجتماعي.
  • الاعتماد على أفضل الأساليب والطرق التكنولوجيا، والتقنيات الحديثة والمتطورة لتقديم خدمات تتميز بجودة وكفاءة عالية .
  • توفير الكثير من التدفقات النقدية المميزة التي تعود على المستثمر بالربح الوفير.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn