بناء

فرصة لتقديم أفضل دراسة جدوى بخصم 50% من شركة بناء بمناسبة اليوم الوطني السعودي

فرصة لتقديم أفضل دراسة جدوى بخصم 50% من شركة بناء بمناسبة اليوم الوطني السعودي

لا يمكننا القول ان اليوم الوطني السعودي مهم بالنسبة للسعودية ومواطنيها فحسب، حيث أن اليوم الوطني السعودي ينتظره الوطن العربي أجمع للاحتفاء به، نظرًا لأن المملكة تعتبر هي القلب النابض للوطن العربي ككل، ولذلك قررنا بالمشاركة في هذا اليوم العظيم بتقديم أفضل العروض المتمثلة في خصم 50% على جميع الخدمات. التي نقدمها داخل الشركة، فهذا أقل ما يمكننا المشاركة به في مثل هذا اليوم العظيم.

شركة “بناء” هي شركة متخصصة في مجال دراسات الجدوى. فهي تعد صاحبة الريادة في مجال المشروعات، فجميع الدراسات التي قدمناها للأفكار الاستثمارية المختلفة للمستثمرين كللت جميعها بالنجاح بشهادة من جميع عملائنا. نظرًا لما نمتلكه من خبرة طويلة في هذا المجال نستطيع. من خلالها مساعدتك على تقديم باقة من أفضل الخدمات. التي تساعدك على تنفيذ فكرة استثمارية ناجحة والتي. من خلالها ستتمكن من تنفيذ استثمار ناجح.

ما المزايا التي تقدمها شركة “بناء” والتي تجعلها أفضل شركة دراسة جدوى؟

إذا كنت تبحث عن شركة محترفة في مجال دراسات الجدوى تساعدك على تنفيذ مشروعك، وتحصل. من خلالها الاستشارات التفصيلية لك جوانب مشروعك، مما لا شك فيه أن شركة “بناء” هي الخيار الأمثل والأوفر حظوظاُ نظرًا لما تتسم به من صفات تؤكد أنها بالفعل الشركة الأفضل في هذا المجال، وتتمثل هذه الصفات فيما يلي:

طاقم العمل:

تعتبر الميزة الأهم والتي بالفعل ملموسة من قبل جميع العملاء هي فريق العمل الموجود داخل شركة “رايزهب” لدينا فريق عمل مفعم بالعلم والدراسة التي تؤهلهم لتنفيذ أي مشروع مهما كان حجمه، فالفريق متكامل حرفيًا ملئ بالعناصر الشابة الطموحة، والخبرات التي تنقل عصارة خبراتها لهؤلاء الشباب، فمجال المشرعات لا يتطلب أن تتعاقد مع شركة يعمل بها بعض الهواة، فالمجهور والتكاليف التي ينفقها أي مستثمر لا تعد ولا تحصى، ولذلك ليس هناك أن أي مجال لفشل هذا المشروع، أداة الضمان الوحيدة الموجودة في يد المستثمر هو التعاقد مع شركة دراسة جدوى معتمدة. مثل شركة بنا تضيف له الثقة في نواحي المشروع المختلفة.

تحقيق الأهداف:

أي مشروع يقوم بتنفيذه المستثمر من المؤكد أنه لديه بعض الأهداف. التي يرغب في تحقيقها، وتعتبر أفضل شركة تساعدك على احراز وتحقيق هذه الأهداف هي شركة بناء، فيمكنك. من خلال البحث والتقصي ومعرفة أراء العملاء ستتأكد أن شركتنا هي أفضل شركة تمكنت من تحقيق أهداف المستثمرين. من خلال وضع جميع الخطط والاستراتيجيات المنطقية. التي تضمن لك تحقيق جميع أهدافك والوصول لطموحاتك.

السرعة الممزوجة بالجودة:

في العديد من الأوقات نجد بعض الشركات التي تقول ان ميزتها الرئيسية هي السرعة، ولكن في الحقيقة هم لا يمتوا للسعرة بصلة، هم فقط لا يهتمون بالتفاصيل الصغيرة للمشروع، والتي يعتبرها المخضرمون في مجال المشروعات أنها أهم من التفاصيل الكبيرة، فهم يتركون هذه التفاصيل دون دراسة وفي النهاية يتفاجئ المستثمر بأن مشروعه يكلل بالفشل.

وهنا تعتبر نقطة القوة الأهم في شركة بناء حيث، فدائمًا ما تكون السرعة ممزوجة بالجودة العالية، أي ان هذه السرعة لا تؤثر على جودة الدراسة التي يتم تقديمها من قريب. أو من بعيد.

أهم الفرص الاستثمارية التي يمكنك الاستثمار من خلالها في المملكة العربي السعودية

  • الاستثمار في مجال الطاقة.
  • الاستثمار في مجال العقارات.
  • الاستثمار في مجال الرعاية الصحية.
  • الاستثمار في مجال الخدمات البيئية.
  • الاستثمار في المجال الزراعي والصناعات الغذائية.
  • الاستثمار في مجال الطيران والدفاع.
  • الاستثمار في مجال الاتصالات.
  • الاستثمار في مجال الطيران والدفاع.

أياً كان المجال الذي ترغب في توجيه استثمارك نحوه، فلن تجد مثل العرض التي تقدمه شركة “بناء” كل يوم، فهذا العرض فقط بمناسبة اليوم الوطني السعودي، لذلك اغتنم هذه الفرصة التي لا تعوض وتواصل معنا، واحصل على خصم 50% على جميع خدماتنا، سواء كانت دراسات الجدوى. أو الاستشارات الاقتصادية، فالخصم شامل جميع خدماتنا.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة