بناء

قم ببناء استثمار ناجح مع أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في الإمارات

أفضل طرق للاستثمار في الإمارات

قبل البدء في تنفيذ أي مشروع في أي منطقة سواء كانت الإمارات أو السعودية أو مصر أو أي منطقة في العالم لابد من إعداد دراسة جدوى مشروع تسهم في مساعدتك على إتخاذ القرار الصحيح وتساعدك على فهم مدى ربحية المشروع وحجم الخسائر المتوقع ومدى احتياج السوق لهذا المشروع، كل هذه التفاصيل يتم التطرق إليها في الدراسة والتي يقوم بها مكتب متخصص في إعداد دراسات الجدوى كمكتب “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في الإمارات والذي يقدم أفضل طرق للاستثمار في الإمارات.

يتم تقديم نموذج دراسة جدوى احترافي يساعدك في الإلمام بكافة المعلومات والبيانات المتعلقة بمشروعك. بالإضافة إلى أنه يقدم لك الأفكار والمعطيات المختلفة بالإضافة إلى فهم الأسباب التي تصل بك إلى النتائج المتوقعة من هذا المشروع، فهي تعتبر من أهم العوامل الرئيسية التي نقدمها لك في دراسة الجدوى.

مميزات إجراء دراسة جدوى مشروع:

عندما تقوم بإجراء دراسة الجدوى فإن ذلك يتيح لك العديد من الامتيازات الهامة كمستثمر تبحث عن مشروع ناجح. حيث لدى الدراسة أهمية في فهم ما يلي:

رأس المال: من أهم المميزات التي تتمتع بها عندما تقوم بإجراء دراسة الجدوى هو أن تخصص لك رأس المال الأنسب للمشروع المقترح دون زيادة أو نقصان وبناءًا عليه تتمكن من تحديد الميزانية المالية المخصصة لمشروعك.

حجم التكاليف والإنفاقات المالية المتوقعة من المشروع: تعتبر ميزة مهمة تحصل عليها عند إتمام دراسة الجدوى حيث تتوقف على حجم التكاليف والإنفاقات المالية التي يحققها لك المشروع وبناءًا عليه تتمكن من تنفيذ المشروع.

حجم العرض والطلب: تتمكن فهم حجم الطلب على منتجاتك وخدماتك تسويقيًا، بالفعل الدراسة تلعب دورًا هامًا في أن تحدد لك مدى حجم العرض والطلب على المنتجات والخدمات التي تقدمها تسويقيًا وهذا يحقق لك تواجدًا تسويقيًا.

القرار الاستثماري: الدراسة تساعدك على إتخاذ القرار الصائب تعتبر من أهم التفاصيل الأولية التي ترتكز عليها دراسة الجدوى هو الإلمام بتفاصيل أكثر تجعل المستثمر قادر على تحديد قراره بشأن نجاح المشروع من عدمه.

الأرباح والإيرادات المالية المتوقعة من المشروع: تعتبر من أهم التفاصيل الأولية التي تعتمد عليها حيث تتمكن من جني الربح المالي المناسب إلى مشروعك.

هذه مجموعة من المميزات الهامة التي تحققها لك دراسة الجدوى. وخاصة أن ذلك يسهم في نجاح أفكارك الاستثمارية وبناءًا عليه تقوم بإتمام مشروعك وفقًا إلى نتائج الدراسة الإيجابية.

ما خطوات إعداد دراسة جدوى مشروع؟

خطوات إعداد دراسة جدوى مشروع تتطلب الاستعانة بشركة تمتلك الخبرات الكبيرة من أجل الوقوف على كافة التفاصيل الهامة المتعلقة بمشروعك الاستثماري فمن أهم وأبرز هذه الخطوات ما يتمثل فيما يلي:

أولًا خطوة السوق:

إعداد الخطوات التسويقية تعد من أهم الخطوات الأولية التي تساعدك على فهم تفاصيل عدة حول كيفية نجاح مشروعك تسويقيًا. وذلك عن طريق التواجد داخل السوق بكل قوة، فدعنا نتعرف على المزيد من التفاصيل والعناصر الهامة التي تحقق لك نجاحًا استثماريًا كبيرًا وهذا ما يتمثل فيما يلي:

  • دراسة المنافسين: المتواجدين في السوق تعتبر من أهم العناصر الأولية التي تهتم بها وتعتمد عليها في السوق. معرفة كافة الإيجابيات والسلبيات المتعلقة بمنتجاتهم وخدماتهم وهذا ما يسهم في أن تكون على دراية كافية بكل أدوات المنافسين المخصصة لك، كل ذلك في التحليلات التسويقية الأولية التي نقدمها لك.
  • دراسة الجمهور: تعد من أهم الدراسات الأولية التي تعتمد عليها والتي تساعدك على تقديم منتجاتك وخدماتك بطريقة مميزة. حيث تتمكن من فهم ما يحتاج إليه ذلك الجمهور، تحدد الحالة الاجتماعية والمالية لهذا الجمهور. وهناك العديد من التفاصيل الهامة والمميزة التي تتعلق بدراسة الجمهور وتسهم في مساعدتك على التواجد داخل السوق.
  • سياسة التسعير: تعد من أهم الخطوات الرئيسية في دراسة السوق. حيث تحرص على معرفة الأسعار المتواجدة في السوق، ومن ثم اختيار السعر المناسب لك.

هذه مجموعة من العناصر الهامة والرئيسية التي تساعدك على إتمام مشروعك الاستثماري. حيث يتم الإلمام بذلك المشروع وكذلك المساهمة في الإلمام بكافة الجوانب الخاصة به وهذا ما يضمن لك نجاحًا استثماريًا كبيرًا.

ثانيًا خطوة فنية:

إعداد الخطوات الفنية المناسبة لتنفيذ مشروعك الاستثماري، حيث يتم إعداد الدراسة الفنية وتحديد الطاقة الإنتاجية المخصصة لمشروعك وكذلك فهم كافة المشاكل والمواصفات الفنية وتحدد لك أبرز العوامل التي تسهم في تنفيذ مشروعك باحترافية شديدة.

  • الموقع: دراسة الموقع المناسب إلى مشروعك تعتبر من أولى العوامل الرئيسية التي تساعدك على اختيار الموقع المخصص لك.
  • المواد الخام: تحديد المواد الخام المخصصة إلى مشروعك حيث تحرص على اختيار المواد الخام المناسبة إلى مشروعك باحترافية شديدة.
  • الآلات والمعدات: الماكينات المخصصة للتصنيع تعد من أهم الخطوات الرئيسية التي تعتمد عليها. والتي تساعدك على إتمام مشروعك بخطوات مميزة تتناسب معك.
  • القوى العاملة: تعد من أهم العناصر الرئيسية في دراسة الجدوى الفنية. وتسهم في تحديد شكل الإنتاج وحجم الإنتاج بناءًا على الخبرات التي تستعين بها.

إعداد الدراسة الفنية للمشروع من أهم العناصر التي تسهم في توضيح كيفية التنفيذ على أرض الواقع. وهو ما يحقق لك نجاحًا استثماريًا كبيرًا في النهاية.

ثالثًا إعداد دراسة مالية:

من الخطوات التي لا غنى عنها في أي مشروع هو التطرق إلى كافة التفاصيل المالية التي تساعدك على إتمام مشروعك الاستثماري بطريقة احترافية. فمن أهم ما يتم الاهتمام به ما يتمثل فيما يلي:

  • تحديد حجم التكاليف التي يحتاج إليها المشروع.
  • التطرق إلى الإيرادات المالية المناسبة والمخصصة لذلك المشروع.
  • الميزانية المالية المخصصة إلى الفكرة المقترحة.

إعداد دراسات الجدوى خطوة هامة نحو تنفيذ المشروعات والأفكار الاستثمارية بطريقة احترافية. وخاصة أنها تساعد المستثمرين على الإلمام بكافة الجوانب المتعلقة بالمشروع وبكيفية تنفيذه واقعيًا هذا ما يتحقق بناءًا على نتائج دراسات الجدوى.

أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في الإمارات

شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في الإمارات تقدم لك الشركة العديد من الاستشارات الاقتصادية المتعددة. حيث تسعى إلى مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في الإمارات على تنفيذ أفكارهم الاستثمارية. بناءًا على عدة دراسات مقترحة تسهم في نجاح أعمالك.

  • إعداد دراسة جدوى تسويقية.
  • تقديم دراسات جدوى مالية وفنية.
  • تحليل سوات للمشروعات.
  • خطة تسويق إلكتروني.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة التي يقدمها لك أفضل شركة دراسة جدوى بالإمارات. حيث تسعى إلى توفير كافة الخدمات التي تحقق لك استثمار ناجح في النهاية. وهذا يتحقق تحت إشراف مجموعة من الاستشاريين المتخصصين في إعداد التفاصيل المالية المختلفة والفنية والتسويقية كذلك. ويساعدونك على إتخاذ القرار الاستثماري المناسب في النهاية وهو ما تجده داخل شركة “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية.

قم ببناء استثمار ناجح مع أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في الإمارات الآن كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا الآن وتعرف على الكثير عن أفضل طرق للاستثمار في الإمارات واحصل على دراسة جدوى احترافية لفكرة مشروعك وتمتع بأفضل الخصومات على الدراسة، فقط تواصل معنا.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة