بناء

كيف تساعدك شركة “بناء” على إعداد دراسة الجدوى الخاصة بفكرة مشروعك؟

كيف تساعدك شركة "بناء" على إعداد دراسة الجدوى الخاصة بفكرة مشروعك؟

هل تبحث عن أفضل شركة لإعداد دراسة الجدوى؟ بالتأكيد أنه يوجد العديد من الشركات، ولكن ما يجعلنا الأفضل من بينهم، هو فريق العمل الخاص بنا، الذي يتكون من مجموعة متنوعة من الخبراء والاستشاريين في مجالي التحليل المالي والاقتصادي، فمنذ أن نشأت شركة “بناء”، وهدفنا الرئيسي هو مساعدة الشركات الناشئة والشركات الكبرى، سواء في تقديم حلًا متكاملًا أو خدمات استشارية متخصصة، كما نسعى جاهدين لنوفر لك كل ما تحتاجه، حتى تتأخذ أفضل القرارات الاستثمارية الناجحة، لتؤثر على مشروعك من الناحية الربحية الخاصة بك.

كيف تساعدك شركة “بناء” على إعداد دراسة الجدوى الخاصة بفكرة مشروعك؟

إن تنفيذ أي فكرة في عالم الاستثمار، يتطلب منك الامر إلى وجود عدة عوامل قبل البدء في تنفيذ مشروعك الاستثماري، لذلك نتبع في شركة “بناء” عن إعداد دراسة الجدوى لأي مشروع استثماري، باختلاف حجمه ونوعه على إجراء كافة التحليلات بشكل تفصيلي له، والاعتماد على الاهتمام أدق التفاصيل الخاصة بالمشروع، حتى نضمن لك تحقيق النتائج الربحية المرجوة لفكرة مشروعك الاستثمارية.

كيف يمكنك أن تكون الأفضل من بين منافسين السوق؟

ان تكون الأفضل بين المنافسين هو هدفك الرئيسي لتحقق أفضل النتائج الربحية من تنفيذ فكرتك الاستثماري، من هنا يأتي أهمية دور دراسة المنافسين، التي تعمل على مساعدتك في أن تكون الأفضل والأول بين منافسين السوق، من خلال اتباع العناصر الآتية:

  • دراسة وتحليل المنافسين.
  • إجراء تحليلات (SWOT Analysis).
  • تحليل مستوى تفاعل الجمهور المستهدف مع المنافسين.
  • جمع المعلومات الخاصة بالسوق التنافسية.
  • تحديد المنافسين المباشرين والغير مباشرين.
  • قياس مدى تغيرات السوق التنافسية.
  • تحديد الثغرات في السوق الحالية.
  • كشف اتجاهات السوق الحالية للسوق التنافسية.

هذه العناصر السابقة هي التي تحدد مدى نجاح مشروعك الاستثماري من كافة الجوانب، لذلك نعمل على إعداد دراسة الجدوى بشكل احترافي، عبر فريق عمل احترافي، يبحث عن كافة أنواع الطرق المختلفة لتوفير كافة الطرق المتنوعة لدراسة وتحليل المنافسين.

كيف تعمل شركة “بناء” عند إعداد دراسة الجدوى الاحترافية؟

دراسة الجدوى المعدة بطريقة احترافية من شركة “بناء” تختلف في نتيجتها عن أي مكان اخر، لذلك نحرص على تنفيذ بأحدث الأساليب والتقنيات الحديثة، لتصل لأفضل النتائج الخاصة بمشروعك، وذلك عبر فريق عمل قوي واحترافي، يضمن لك التميز والتفرد في السوق التنافسية بشكل قوي.

فكل ما نتبعه في الشركة من خطوات أساسية، لا يعتبر إلا جزء بسيط عما نقدم لك من خدمات رئيسية، وذلك لضمان تحقيق أفضل النتائج الربحية لمشروعك.

ما طريقة إعداد دراسة الجدوى خطوة بخطوة؟

أن تقوم بتقييم منظم لفكرة عمل المشروع الخاص بك، هو الذي تعمل عليها دراسة الجدوى المعدة من أفضل شركات دراسات الجدوى. لذلك نحرص عند تنفيذها أن نقوم بكافة أنواع الخطوات والعناصر اللازم تنفيذها، لذلك تتطلب إعداد دراسة جدوى مشروع صغير أو حتى كبير، أن تمر بمراحل عديدة، للتنفيذ بشكل دقيق، حيث نحرص في تنفيذ دراسة احترافية، من أهمها الآتي:

  • إجراء وتنفيذ التحليل الاولي.
  • وضع المخطط التفصيلي للمشروع.
  • إجراء بحث عن السوق الحالية.
  • دراسة وتحليل المنافسين.
  • تحليل النتائج الاحترافية.
  • حساب التكلفة المالية الخاصة بالمشروع.
  • وضع مخطط كامل لتنفيذ المشروع.
  • تقييم وتحليل المخاطر المتوقعة.

نحرص في شركة “بناء” على تقديم كافة العناصر والخطط اللازمة، حتى نقدم لك دراسة جدوى احترافية تساعدك في تحقيق أفضل النتائج الربحية، وتضمن لك تحقيق أفضل النتائج الربحية.

احصل الآن على تقرير شامل من إعداد دراسة الجدوى الخاصة بمشروعك، من خلال التواصل معنا عبر الهاتف:  00966534484734،أو الايميل: [email protected].

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة