لماذا “بناء” من أفضل شركات دراسات جدوى في مصر؟

لماذا “بناء” من أفضل شركات دراسات جدوى في مصر؟

لماذا
Share on facebook
Share on twitter

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%8F%D8%B9%D8%AF%D8%A9 %D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%B5%D9%8B%D8%A7 %D9%84%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9%D9%83 1 - لماذا "بناء" من أفضل شركات دراسات جدوى في مصر؟إن كنت تبحث عن تحقيق التقدم والنجاح للمشروع الخاص بك لابد من أن تقوم بعمل دراسة جدوى تستطيع من خلالها أن تتعرف على كافة التفاصيل التي ستتعرض إليها من خلال تنفيذ المشروع.

ولذلك تساعد “بناء” أفضل شركات دراسات جدوى في مصر على القيام بعمل العديد من الدراسات الهامة. والتي من خلالها تستطيع أن تقوم بتنفيذ مشروعك بالشكل الأمثل.

دراسة الجدوى: واحدة من الدراسات الهامة التي تساعدك في الوصول إلى أفضل قرار يخص الفكرة التي تدور في رأسك. فهي تحول لك هذه الفكرة إلى حقيقة وواقع تجني منه الكثير من الأرباح المالية. ولهذا تمثل دراسة الجدوى أهمية كبيرة بالنسبة للمشروع.

أهمية دراسة الجدوى:

تلعب دراسة الجدوى دورًا كبيرًا في تنفيذ العديد من المشروعات الهامة والمتخصصة والتي من خلالها تستطيع أن تحقق العديد من الأهداف كالتالي:

– تمثل دراسة الجدوى أهمية من حيث التعرف على التكاليف. والانفاقات المالية التي يحتاج إليها المشروع فمن خلال هذه الإنفاقات.

– تعد دراسة الجدوى لها أهمية كبيرة من حيث التعرف على العديد من الارباح المالية الكبيرة التي يتم تحقيقها من المشروع.

– تعد دراسة الجدوى ذات أهمية من خلال التعرف على السوق المستهدف.

– التعرف المستهلكين.

– التعرف على المنافسين.

هذه هي الأهمية التي تحققها لك دراسة الجدوى. فهي واحدة من أهم الخطوات التي تساعدك في بناء مشروع ناجح. وهو ما يتم من خلال القيام بتنفيذ العديد من الدراسات الهامة كالتالي:

دراسة الجدوى التسويقية:

لابد أن تضع هذه الدراسة على قائمة العديد من الدراسات التي تقوم بها. وخاصة أن السوق له أهمية كبيرة في الوصول إلى العديد من النتائج الهامة .وهذا ما يتم من خلال معرف عدة جوانب تختص بالسوق منها على سبيل المثال الوصول إلى أهم المنافسين المتواجدين في السوق. ومن خلال  المنافسين المتواجدين في السوق يتم التعرف على العديد من النقاط الهامة. والمتميزة في هذا المجال منها على سبيل المثال التعرف على أهم الصفات المتميزة في المنتجات الخاصة بهم. وكذلك التعرف على أهم الصفات السيئة المتواجدة في هذه المنتجات. والعمل على التفوق عليهم من خلال الجودة والسعر اللذان يساعدوك في الوصول إلى القرارات والنتائج وكسب ثقة المستهلك. وهو من النقاط الهامة التي يجب أن تهتم بها. وأن تتعرف على العديد من القرارات الهامة التي تختص المستهلك منها التعرف على الدوافع. والايجابيات التي تجذب المستهلك لشراء المنتج أو السلعة وكذلك التعرف على أهم سعر يناسبه.

دراسة الجدوى الفنية:

لابد من أن تقوم بعمل دراسة جدوى فنية تساعدك في تنفيذ المشروع بالشكل الأمثل. ومن خلال هذه الدراسة يتم تحديد أهم التصورات التي سيكون عليها المشروع. ومن خلالها تصل إلى تحقيق أفضل النتائج والقرارات الهامة وخاصة التي تتعلق بالجانب الفني.

دراسة الجدوى المالية:

واحدة من الدراسات المتميزة والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أقصى ربح مالي. تستطيع تحقيقه من هذه الدراسة وكذلك التعرف على التكاليف المالية التي سيتم إنفاقها عليها.

كل هذه الدراسات تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج والقرارات الهامة. والتي من خلالها يتم تنفيذ المشروع بالشكل الذي تتصوره كل هذا من خلال تنفيذ دراسة جدوى من قبل شركة. “بناء” واحدة من أفضل شركات دراسات جدوى في مصر.

لذلك أن كنت تمتلك فكرة متميزة تستطيع أن تحقق من خلالها العديد من الارباح المالية. وغيرها يمكنك التواصل مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في مصر فهي تساعدك على تحقيق أهدافك.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - لماذا "بناء" من أفضل شركات دراسات جدوى في مصر؟

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn