ماذا تقدم لك شركة “بناء” في إعداد دراسة الجدوى؟

ماذا تقدم لك شركة “بناء” في إعداد دراسة الجدوى؟

Share on facebook
Share on twitter

دراسة الجدوى من أهم المجالات التي من الممكن أن تساعدك في التعرف على العديد من الجوانب الهامة الخاصة بمشروعك لذلك نطرح لك سؤال هام أنت تريد أن تحصل على أجوبة متميزة من خلاله وهو ماذا تقدم لك شركة “بناء” في إعداد دراسة الجدوى ؟

تقدم لك “بناء” العديد من الامتيازات في دراسات الجدوى جانب الحصول على دراسات الجدوى التفصيلية يمكنك الحصول على العديد من الاستشارات المتميزة حول المشروع هذا بجانب التعرف على العديد من البدائل الاستثمارية في حالة فشل المشروع كل هذا بجانب التعرف على كيفية الحصول على شهادة الإيزو من خلال تقديم مشروعك بالجودة المتميزة هذا بجانب العروض والخصومات التي نقدمها لك عند الحصول على أكثر من دراسة.

هذا كله بجانب الحصول على العديد من الدراسات التفصيلية والتي تساعدك في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية للمشروع.

لهذا تعد شركة “بناء” لدراسات الجدوى واحدة من أفضل شركات دراسات الجدوى في دول الخليج العربي حيث تساعدهم في الوصول إلى أفضل الطرق التي من خلالها تحصل على خطة تستطيع أن تستغل السوق من خلالها كل هذا من خلال التعرف على العديد من الدراسات الهامة والمتميزة التي تقدمها لك شركة “بناء”.

لذا إن كانت لديك الرغبة في تنفيذ فكرة تدور في ذهنك فيمكنك عرضها على شركة “بناء” و هي سوف تقوم بإجراء الخطوات اللازمة التي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج والقرارات المتميزة.

خطوات إعداد دراسة الجدوى:

من أهم الدراسات التي تقوم بها شركة “بناء” في إعداد دراسة الجدوى تتمثل في الآتي:

دراسة الجدوى التسويقية:

واحدة من أهم العوامل التي يجب أن تضعها في الاعتبار  هو  القيام بدراسة جدوى تسويقية تتعرف من خلالها على العديد من الزوايا الهامة التي تساعدك على فهم السوق وتساعدك على كيفية استغلال هذا السوق من خلال التعرف على العديد من الجوانب الهامة وهذا ما يتحقق من خلال التعرف على نتائج متميزة لهذه الدراسة فكل ذلك يحقق لك تقدم متميز، فمن خلال السوق تتعرف على الفئة المستهدفة وتتعرف على أهم الطرق التي تستطيع من خلالها جذب أكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف، فهنا تكمن أهمية القيام بدراسة السوق فأنت تعرف على أهم ما يميز منتجات لذلك السوق هو المجال الذي من خلاله تدرس جيدًا الجمهور المستهدف، بجانب الجمهور تتعرف أيضًا على المنافسين ومن خلال تحديد المنافسين الخاصين بك تستطيع أن تصل من خلالها إلى تحقيق أفضل النقاط الهامة من السوق وهو احتلال السوق بشكل متميز ويجعل الجمهور المستهدف مقبل على شراء السلعة الخاصة بك وبهذا تضمن الحصول على الربح.

دراسة الجدوى الفنية:

من الدراسات المتميزة والتي تحدد التعرف على ( المواد الخام/ والتعرف على العمالة المستخدمة/ والتعرف على المعدات التي سيتم استخدامها) كل ذلك تتعرف عليه من خلال الدراسة الفنية والتي بدورها تساعدك في التعرف على شكل المنتج النهائي.

دراسة الجدوى المالية:

واحدة من الدراسات الضرورية وخاصة أن هذه الدراسة تساعدك كثيرًا في التعرف على حجم الانفاقات والتعرف على العوائد المادية للمشروع، فكل ذلك يتم من خلال دراسة الجدوى المالية.

هذه مجموعة من الدراسات الهامة التي تقدمها لك شركة “بناء” في إعداد دراسة الجدوى، وهذه الدراسات تساعدك في الوصول إلى منتج متميز من خلاله تحقق الربح المالي الكبير فكل ذلك يساعدك على تحقيق التقدم والتطور.

لذا أن كنت تفكر في إنشاء مشروع ما وتحتاج إلى دراسة جدوى يمكنك التواصل مع شركة “بناء” أفضل شركة إعداد دراسة الجدوى في الوطن العربي.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

احصل على دراسة جدوى لمشروعك