ما هو أفضل مكتب دراسة جدوى بالدوحة؟

ما هو أفضل مكتب دراسة جدوى بالدوحة؟

مكتب دراسة جدوى بالدوحة
Share on facebook
Share on twitter

يواجه كل من القطاع العام والخاص الكثير من عدم اليقين والمخاطر عند اتخاذ قرارات بشأن الاستثمارات الكبرى في مرافق التصنيع الجديدة، والمنتجات الجديدة، والأسواق الجديدة، والتكنولوجيات الجديدة، والبرامج الجديدة، أو عند الاستحواذ أو الحصول على شركات أخرى، ولهذا فإن “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى بالدوحة يوفر دراسات الجدوى الاقتصادية قائمة بالأساس على الحقائق الموضوعية والتحليل الدقيق لتحسين هذه الأنواع من القرارات الاستراتيجية والوصول إلى القرار الاستثماري الرشيد.

دراسة الجدوى داخل “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى بالدوحة:

وفي “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى بالدوحة نعد المحور الرئيسي لأي دراسة جدوى اقتصادية هو دقة توقعات الطلب، ما هي الأنماط والاتجاهات الاقتصادية ذات الصلة؟ ما هي الدوافع الاقتصادية الأساسية للطلب؟ هل هناك من أماكن داخل السوق المستهدفة أم أنها متشبعة بالكامل؟ هل سيشتري المستهلكون المنتج الجديد ما هي الأسعار التي سيدفعها المستهلكون؟ ما هو منحنى السعر والهياكل التسعيرية؟ هل سيكون المستهلكون مخلصون أو متقلبون؟ ويدرك محللي القرار في “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى بالدوحة باعتباره واحدة من مكاتب الأبحاث التسويقية الرائدة في العالم العربي، كيفية الإجابة عن أسئلة “الطلب”هذه وتطوير توقعات دقيقة لأرباح المبيعات، يستخدم محللي القرار نماذجه الاقتصادية الخاصة والخوارزميات وأساليب البحث الخاصة به للتنبؤ بالطلب على المنتجات الجديدة والخدمات الجديدة والمبادرات الجديدة ذات الصلة.

بمجرد فهم جانب الطلب من المعادلة، يتم تحليل متغيرات العرض، ما هي المكونات الأساسية والموارد البشرية والمهارات والمواد الموجودة على جانب العرض؟ ما هي اتجاهات التكلفة طويلة الأجل لمكونات التوريد هذه؟ وبما أن متغيرات العرض هذه يتم تحديدها وعرضها في المستقبل، فإن محللي القرار يبني نموذج محاكاة للمشروع التجاري، أو المنتج الجديد، أو التطوير العقاري الجديد، وتأتي توقعات الطلب وتحليلات العرض معًا في شكل Decision Simulator ™ الذي يسمح بالممارسة والمحاكاة تقوم على “ماذا لو”، ماذا يحدث إذا ارتفع سعر العنصر الحاسم؟ ماذا يحدث إذا كان الطلب أقل بنسبة 10٪ من التوقعات؟ ماذا يحدث إذا قام منافس كبير بتخفيض الأسعار بنسبة 5٪؟.

دراسة الجدوى الاقتصادية:

غالبًا ما يتضمن تحليل الجدوى الاقتصادية تحليلًا شاملًا للشركات المنافسة والتهديدات التنافسية، من وماذا يشكل المنافسة؟ ما هي قدرات وتوجهات هؤلاء المنافسين؟ كيف لهم من المحتمل أن يستجيبوا لتهديد تنافسي؟ هل يمكن لهذا المشروع محل الطرح الدفاع عن نفسه ضد هجوم مضاد ومجابهته؟ تحليل البيئة التنظيمية والقانونية هو جزء مشترك آخر في دراسة الجدوى الاقتصادية، ما هي المخاطر التنظيمية والمخاطر القانونية؟ ما هي الإجراءات أو التعطيلات التي قد تعرض الشركة للخطر؟ هل يمكن إدارة هذه المخاطر أو التحوط؟

تشمل السليمات النموذجية لتحليل الجدوى الاقتصادية لمحللي  القرار في “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى بالدوحة ما يلي:

توقعات الطلب لصناعة، أو مؤسسة، أو منتج جديد.

تحليل العرض، بما في ذلك توقعات التكاليف المستقبلية.

تقييم تنافسي وتحليل للسيناريوهات التنافسية.

تحليل الاعتبارات البيئية / أو التنظيمية.

” Decision Simulator ” بحيث يمكن استكشاف مئات من سيناريوهات الإيرادات / العرض / التكلفة.

تحليل شامل وتقرير مكتوب، مع توثيق كامل للطرق

تواصل معنا الآن واطلب الأن دراسة جدوى من “بناء”وتمتع بدقة عالية واحترافية بلا حدود.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn