ما هي أهم مكاتب دراسة الجدوى في الإمارات؟

ما هي أهم مكاتب دراسة الجدوى في الإمارات؟

أهم مكاتب دراسة الجدوى في الإمارات
Share on facebook
Share on twitter

الحفاظ على القمة أحد اصعب المهام التي يمكن أن تقوم بها، هنا نتطرق بحديثًا عن مجال من الصعب أن تحافظ فيه على القمة وخاصة أنه من المجالات المتغيرة التي تتطلب منك دائمًا القيام بعملية ديناميكية مرنة تستطيع من خلالها أن تتكيف مع الأحداث الثأرة، مجال دراسات الجدوى من أشرس المجالات التي تشهد منافسة كبيرة وخاصة أن هناك العديد من المكاتب التي تهتم بذلك فهنا يجب على العملاء التطرق إلى الخبرة فالخبرة دائمًا ما تحدث الفارق، ولتحقيق نتائج إيجابية وفعالة من دراسات الجدوى إليك “بناء” من أهم مكاتب دراسة الجدوى في الإمارات.

لماذا تختار مكتب بناء للقيام بدراسة جدوى لمشروعك؟

هناك عدة أسباب هامة تجعلك تختار شركة بناء لدراسات الجدوى حيث نقدم لك العديد من الخدمات المتميزة كالتالي:

– دراسة الجدوى المالية، حيث نقدم لك دراسة تفصيلية متميزة تقودك نحو تنفيذ أهدافك بدقة شديدة وبالتالي تتعرف من خلالها على عدة تفاصيل مالية هامة.

– السوق والاهتمام بكافة تفاصيلة أهم القرارات التي نتخذها والتي تساعدنا على تحقيق تواجد داخل السوق.

– تحليل المخاطر، حيث نعمل على معرفة المخاطر التي تواجه مشروعك وتحديد طرق تفاديها أحد الخدمات الهامة التي نقدمها لك في بناء.

– تحليل سوات نقدم لك تحليل سوات متكامل واحترافي وقادر على قيادتك لتنفيذ المشروع بدقة شديدة.

– الدراسة الفنية أيضًا من الخدمات التي نقدمها لك في “بناء”.

ما هي العناصر الرئيسية التي يتم تقديمها لك في دراسة جدوى المشروع؟

هناك العديد من العناصر الرئيسية الهامة التي نقدمها لك داخل دراسة جدوى المشروع والتي من خلالها تستطيع أن تحقق أهدافك الاستثمارية وفقًا للرؤية التي تتضح لك من خلالها وبالتالي يمكنك تنفيذها وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك وقدراتك.

أولًا الملخص التنفيذي:

نقدم لك ملخصًا تنفيذيًا في البداية يشرح لك بشكل مختصر ما يتم تداوله داخل دراسة الجدوى وبالتالي يسهل عليك فهم العناصر المتواجدة داخل الدراسة وكيفية التعامل معها.

ثانيًا الدراسة الفنية:

تعد من الركائز الأساسية التي يتم الاعتماد عليها والتي من خلالها يتم إيضاح الكثير من الجوانب التفصيلية حيث يتم العمل على الوصول إلى القيمة الفنية الأفضل لتنفيذ مشروعك وبالتالي أنت بحاجة إلى معرفة الأتي:

– المواد الخام المستخدمة.

– المعدات والماكينات وأنواعها.

– العمالة الفنية التي يحتاج إليها المشروع.

– الإدارة التي تقود تنفيذ المشروع حيث يتم تحديد الهيكل الإداري لك.

– المكان الملائم لتنفيذه.

– المساحة التي يحتاج إليها.

ثالثًا الدراسة التسويقية:

من الجوانب الهامة التي يتم وضعها في الدراسة ويتم دراستها جيدًا من أجل إحداث التأثير المطلوب ومن أجل تحقيق الأهداف القوية والمتميزة في هذه الدراسة وبالتالي أنت بحاجة إلى دراسة جدوى قوية تقودك نحو احتلال مكانة في السوق بسرعة من خلال الأتي:

– دراسة المنافس.

– دراسة الجمهور.

– مدى الحاجة إلى المنتج في السوق.

– الأسعار المتداولة في السوق.

رابعًا الدراسة المالية:

مجموعة من العناصر التي تتكيف مع بعضها من أجل الخروج بالقرار الاستثماري الأفضل فالجانب المالي هذا هو الذي يقود المستثمر إلى تنفيذ المشروع من عدمة وبالتالي الوصول إلى القيمة المالية المناسبة لتنفيذ مشروعك.

هذه عدة تفاصيل هامة يتم توضيحها لك من خلال تنفيذ دراسة الجدوى ومن خلالها تستطيع أن تحقق أهدافك وبالتالي تظهر قيمة المشروع المتميزة، فقط كل ما عليك هو التواصل مع مكتب “بناء” أهم مكاتب دراسة الجدوى في الإمارات واحصل على دراستك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn