مرحبًا بك في قائمة شركة “بناء” الأولى من أجل دعم المشاريع الصغيرة للنساء

مرحبًا بك في قائمة شركة “بناء” الأولى من أجل دعم المشاريع الصغيرة للنساء

مرحبًا بك في قائمة شركة بناء الأولى من أجل دعم المشاريع الصغيرة للنساء
Share on facebook
Share on twitter

نحن في عصر السرعة الآن! حيث أصبحت المرأة في وضع متساوى إلى حد ما مع الرجل، بالإضافة إلى أن نجاح المراة في الأوساط والمجالات المختلفة أصبح ملوس إلى حد كبير، فالنساء تعرف كيف تخوض معاركها وبجدارة، ولن تنسحب حتى تتم مهمتها على أكمل وجهة، لذلك اتجهت شركة “بناء” أفضل شركة دراسات جدوى في السعودية ، إلى محاولة تقديم دعم المشاريع الصغيرة للنساء ، ومع إمكانية توفير خطة جدوى منظمة ودقيقة، حتى تتمكن من أن تلمع في سماء إدارة المشاريع الصغيرة والكبيرة أيضًا.

%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 - مرحبًا بك في قائمة شركة "بناء" الأولى من أجل دعم المشاريع الصغيرة للنساء

كما هو الحال فقد تواجه النساء العديد من العقبات على طريق القيادة العليا، الأمر يرجع نتيجة التحيز السائد بين الجنسين، وعدم المساواة الهيكلية، مما يجعل من الصعب على النساء التقدم، لأن التسلق الذي يواجهونه أكثر حدة، ولكن لم تقف المرأة مكتوفة الأيدي حيث عمدت النساء على تطوير مهاراتهن بصورة أوسع لدعم صُعودهن، حيث وجدت كل من ماكينزي وهاي جروب، أن النساء يظهرن مهارات أكثر من الرجال عبر مجموعة واسعة من الكفاءات القيادية.

أن المقياس المستخدم لقياس كفاءة المرأة يختلف بشكل ملحوظ حيث تواجه النساء غالبًا مزيدًا من التدقيق، ويخَضعن لمعايير اختيار أكثر صرامة على عكس نظرائهم من الرجال، والنتيجة هي أن النساء أكثر براعة في استعراض مجموعة واسعة من أساليب القيادة مقارنة بالرجال، الذين لا يواجهون “الارتباط المزدوج” المتمثل في موازنة الإحساس بالكفاءة.

صعود المرأة على سلم الإدارة:-

إن المرأة غائبة بشكل ملحوظ عن المناصب القيادية في التنمية العالمية، ولكن ما الذي يمكن تعلمينة من النساء اللائي يصلن إلى القمة؟ عند النظر إلى الأدلة من جميع القطاعات، فإن النساء اللائي لا يسقطن على السلم ينجزن بعض الأشياء المهمة بشكل مختلف من خلال إستخدام:-

العقلية الصحيحة:-

يجب عليكِ أن تكوني قائدة، بغض النظر عن الصناعة أو مجال العمل، يجب أن ترى نفسكِ شخصية ناجحة، ومؤثرة التأثير الذي تتوقعين أن تحصلي عليه، إذا كنتِ تعتقدين أن منصب القيادة بعيد المنال كامرأة، فإن هذا اعتقاد خطأ تمامً فالمرأة لديها القدرة على تحقيق ما تهدف إليه بكل حرفية ودقة.

لا تتركِ الأمومة تصبح عائقًا:-

واحدة من أكبر الأساطير التي ترتكب في عالم العمل، هي أن النساء اللائي لديهن أطفال أقل طموحًا من الرجال، لا يوجد دليل يربط بين الأمومة ورغبة المرأة في القيادة، ولكن كوني على علم أن يمكن أن توفر كل من المناصب الميدانية، وأدوار المكاتب المنزلية المزيج الصحيح من العناصر التي تجعلك كأم عاملة.

قومي بالتركيز على التجارب الصحيحة:-

في القطاع الخاص من أجل دعم المشاريع الصغيرة للنساء ، يتم الوصول إلى المسار القمة في أغلب الأحيان عن طريق الانتقال إلى دور فيه مسؤوليات كبيرة عن الربح والخسارة، وفهم أساسي لكيفية عمل الأعمال، حيث انه من الخطأ الذي يرتكبه الكثير من النساء هو التركيز بشكل ضيق على تعميق خبراتهم الفنية، دون التركيز على خوض التجارب الصحيحة التي تكسبهن خبرة بشكل أكبر.

ستجدين رؤى ودروسًا من القادة الذين يقودون التغيير ويؤثرون على المشهد العام لعالم الأعمال، بداية من صناديق الاستثمار الرأسمالي التي تركز على النساء إلى جميع مساحات العمل المشتركة للنساء، هناك مجموعة من المشاريع الاستثمارية الناجحة التي تقود زمامها المرأة، واستطاعت أن تحفر أسمها في عالم الأعمال التجارية، اسماً من ذهب!

%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 - مرحبًا بك في قائمة شركة "بناء" الأولى من أجل دعم المشاريع الصغيرة للنساء

هل تريدين أن تنقل حياتك المهنية إلى المستوى التالي؟ عليك بالتواصل مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي، فنحن نشارك ونعمل على دعم المشاريع الصغيرة للنساء ، وتعزيز رؤيتهن، وخبراتهن في مجال ريادة الأعمال.

 

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn