مكاتب دراسات الجدوى بالدمام

مكاتب دراسات الجدوى بالدمام

مكاتب دراسات الجدوى بالدمام
Share on facebook
Share on twitter

الحصول على استشارات فنية وتسويقية من أهم الركائز التي تقودك إلى تنفيذ المشروعات الاستثمارية بدقة واحترافية ولذلك أنت بحاجة إلى أهم مكاتب دراسات الجدوى بالدمام للأهتمام بالأتي:

– لماذا عليك تنفيذ دراسة الجدوى؟

– أهمية دراسة الجدوى لفكرتك الاستثمارية؟

– هل أنت بحاجة إلى دراسة جدوى؟

– ما هو سعر الدراسة المناسب لك؟

لكي تحصل على ذلك إليك أفضل مكاتب دراسات الجدوى بالدمام “بناء” وطلب الحصول على دراسة جدوى لتنفيذ مشروعك بدقة شديدة.

ما هي أهمية دراسة الجدوى لفكرتك الاستثمارية؟

تمثل دراسة الجدوى الدور البارز والحلقة الأقوى في تنفيذ أفكارك الاستثمارية بطريقة واقعية تساعدك على التنفيذ وفقًا لمجموعة من التحليلات والبيانات والمعلومات الخاصة بك وبالتالي قدرتك الكبيرة على تنفيذها تتم من خلال فهم أهميتها.

– فهم الإنفاقات المالية العائدة عليك من تنفيذ المشروع.

– قدرة الدراسة على تحديد وتوقع الأرباح المالية.

– المساهمة في توفير الأدوات والمعدات.

– تحديد أفضل أنواع الماكينات والمواد الخام.

– توقع نهائي للمشروع.

– تساعدك على اختيار الكوادر الفنية التي تساعدك على تنفيذ المشروع.

– فهم احتياجات المشروع قبل التنفيذ.

– تجنب المخاطر والعوائق التي تواجه مشروعك.

هل أنت بحاجة إلى دراسة جدوى؟

تحتاج المشروعات والأفكار الاستثمارية إلى دراسات جدوى تفصيلية تستطيع من خلالها تحقيق أهدافك وبالتالي العمل على تنفيذ الدراسات الأساسية والتي تساعدك على تنفيذ المشروع.

دراسة الجدوى المالية:

تعد من الركائز الهامة التي يتم الاعتماد عليها والتي بدورها تساعدك على تحقيق أهدافك، حيث تعمل الدراسة المالية على معرفة التكاليف المالية وكذلك توقع حجم الأرباح المالية العائدة عليك من تنفيذ المشروع.

السوق:

لعل الدراسة التسويقية أبرز العوامل التي تقودك نحو التواجد واحتلال مكانة في السوق، ذلك يتم من خلال دراسة المنافسين وكذلك دراسة الأسعار المتداولة وكذلك أهم ما يتناسب مع جمهورك يضمن لك التواجد داخل السوق.

الفنية:

نعمل من أجل الوصول إلى الشكل الأمثل لتنفيذ مشروعك وبالطريقة الفعلية التي دائمًا ما تحقق لك النتائج الإيجابية والفاعلية في ذلك، كل هذا يتم من خلال دراسة الأدوات والماكينات والعمل على اختيار المواد الخام الخاصة بتنفيذ مشروعك بدقة شديدة.

لعل هذه الدراسات أحد الركائز الهامة التي دائمًا ما تحقق لك نتائج فعالة، وبالتالي تنفيذ المشروع بدقة شديدة كل ذلك من خلال خبراء استشاريين قادرين على تنفيذها بدقة شديدة.

لماذا يجب تنفيذ دراسة جدوى لمشروعك؟

سؤال يتردد داخل الأذهان وهو معرفة الحاجة الضرورية إلى تنفيذ مشروعك وفقًا لدراسة الجدوى وهو ما يتم إيضاحه لك في النقاط التالية:

– تضمن لك دراسة الجدوى إمكانية تنفيذ المشروع.

– تساعدك على معرفة الإنفاقات المالية التي يحتاج إليها المشروع.

– طبيعة التنفيذ الفعلية.

– مدى ضمان استمرارية المشروع.

– الأرباح المالية المتوقع تحقيقها من مشروعك.

– الأدوات والمعدات التي ستحتاج إليها المشروع.

– المواد الخام المستخدمة في تنفيذ مشروعك.

– الماكينات التي تقوم بصناعة المواد الخام.

ما هو سعر دراسة الجدوى؟

تحتاج إلى دراسة جدوى ذات أسعار تنافسية إليك “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في الدمام يقدم لك خدمات دراسة الجدوى بطريقة تفصيلية.

حيث يساعدك مجموعة من الخبراء والاستشاريين داخل بناء على وضع الأسس والاستراتيجيات التنفيذية للفكرة الاستثمارية بطريقة إبداعية ووفقًا لمجموعة من التقارير الدقيقة فقط كل ما عليك طلب الحصول على دراسة الجدوى.

هل تريد أن تصبح مثل منذر عبدالكريم؟

من هو منذر عبدالكريم؟ هو رجل أعمال سعودي يمتلك مجموعة من الشركات الاستثمارية في مجال العقارات في الدمام، لكن هل تعلم بدايته؟  لقد قام منذر بدراسة جدوى لمشروع عقارات في الدمام وكان هو النواه الحقيقة لأنطلاقته ليصبح أحد رجال الأعمال في الدمام.

يمكن أن تكون مثل منذر من خلال طلبك لدراسة جدوى تفصيلية من “بناء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى بالدمام فقط تواصل معنا.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn