مكتب لاعداد دراسات الجدوى

مكتب لاعداد دراسات الجدوى
Share on facebook
Share on twitter

تتعدد مكاتب دراسات الجدوى في الوطن العربي ولكن لكل مكتب  مميزاته الخاصة التي تساعده في تحقيق النتائج الإيجابية  للمشروعات المختلفة التي يتم الحصول عليها ويعد مكتب “بناء”  أفضل مكتب لاعداد دراسات الجدوى في الوطن العربي.

وهذا من خلال العديد من المميزات التي يقوم المكتب بتوفيرها لكافة المستثمرين الذين يريدون الحصول على دراسة جدوى متميزة تساعدهم في تنفيذ المشروع الاقتصادي.

عوامل دراسة الجدوى:

دراسة الجدوى تعتمد في الأساس على عدة عوامل يمكن من خلالها أن يتخذ الفرد القرار  المناسب تجاه تنفيذ المشروع ويمكن التعرف على هذه العوامل في عدة نقاط هامة كالتالي:

العامل الاقتصادي:

هو الجانب الذي يقوم عليه تنفيذ المشروع حيث توافر العامل الاقتصادي يساهم بالنسبة الأكبر في تنفيذ المشروع من خلال ضخ الأموال التي تساعد في تنفيذ المشروع، في العامل الاقتصادي يعد الأساس الذي يقوم عليه المشروع، دون توافر العامل الاقتصادي لا يوجد مشروع، حيث المال يتحكم في تنفيذ الفكرة ومن خلال توافره تنفذ الفكرة، لذلك تجد المستثمر دائمًا يبحث عن مكتب لاعداد دراسات الجدوى متميز يستطيع من خلاله أن يوفر القيمة الاقتصادية الكافية لتنفيذ المشروع وهو ما يحققه له مكتب بناء الذي يعد واحد من المكاتب المتميزة في إعداد دراسات الجدوى.

العامل  الاجتماعي:

واحد من أهم العوامل التي يجب أن توضع في الاعتبار وهو  التعرف على الخصائص التي تهم الجمهور وما هي احتياجاته؟ فالمستهلك يحتاج إلى أشياء أعتاد على شرائها وهو  الأمر الذي تقوم دراسة الجدوى بتقديمه من خلال التعرف على المتطلبات الأساسية له، وهل المشروع المقترح سيحقق رغبات المستهلكين أم يتم التفكير في مشروع آخر يساعد على تلبية رغباتهم وبالتالي يعود بالنفع على المستثمر من خلال زيادة العائد المالي، لذلك تقديم دراسة تفصيلية عن هذا العامل تتطلب إلى التعرف على طريقة تفكير المستهلكين وما هي المنتجات التي تثير اهتمامهم، وهذا ما يقوم مكتب “بناء” لدراسات الجدوى بتقديمه للمستثمرين قبل البدء في تنفيذ المشروع.

التقنيات:

واحدة من أكثر العوامل التي يفكر فيها المستثمر هي الأدوات التي سيتم استخدامها لتنفيذ المشروع كيف سيتم العثور عليها؟ وما هي المناطق المتخصصة في بيع هذه التقنيات وما هي أفضل جودة متوفرة؟ فهي أمور يتم توضيحها من خلال مكتب “بناء” لكي يستطيع المستثمر شراء هذه التقنيات والأدوات التي تساعد في تنفيذ المشروع، لذلك الاستعانة بمكتب دراسة الجدوى يساعدك في إنجاز العديد من خطوات المشروع من خلال تقديم معلومات تفصيلية عن الأدوات التي سيتم استخدامها ومن أي الأماكن التي سيتم التعامل معها، في دراسة الجدوى توضح هذه التفاصيل من خلال اشخاص متميزون يمتلكون الخبرة الكبيرة في مجال الاقتصاد الذي يساعدهم في التعرف على المناطق التي توفر الأدوات التي تساعد في تنفيذ المشروع.

لذلك الاستعانة بمكاتب دراسات الجدوى من أهم الخطوات التي تساعد اتخاذ قرار  باستمرار المشروع، وخاصة أن إعداد دراسة جدوى اقتصادية للمشروع تساعدك على الشعور بالثقة والطمأنينة عند تنفيذ المشروع، فأنت تكون على علم بكل الخطوات والمراحل التي يمر بها المشروع كما أنك تكون على علم بكافة العراقيل التي من الممكن أن تواجهك،كما أنك تمتلك الحلول البديلة التي تساعدك في التخلص من المشاكل، هذا بجانب معرفة  الربح المالي الذي يعود عليك من تنفيذ المشروع الاقتصادي.

فهذه أمور يتم تقديمها من خلال أفضل مكتب لإعداد دراسات الجدوى  الاقتصادية “بناء” الذي بدوره يقدم لك كافة الخدمات التي تحتاجها كما أننا نقدم لك مجموعة العروض المميزة أثناء طلب أكثر من دراسة.

يمكنك الآن طلب دراسة جدوى لمشروعك من مكتب ” بناء” أفضل مكتب لاعداد دراسات الجدوى في الوطن العربي، تواصل معنا الآن من خلال الواتساب.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

احصل على دراسة جدوى لمشروعك