مميزات دراسة جدوى شركة “بناء”

مميزات دراسة جدوى شركة “بناء”

أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد
Share on facebook
Share on twitter

عندما تجد منافسة شديدة في المجال وتلاحظ أن هناك منتج تفوق على الأخر لابد أن تكون على يقين كبير بأن هذا المنتج يسير وفق خطة تسويقية منظمة من خلالها يستطيع تحقيق التفوق والتقدم، كل هذا يتم من خلال أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في جدة يساعدك على تحقيق ذلك.

أهمية الاستعانة بمكتب دراسة جدوى معتمد:

يساعدك مكتب دراسة جدوى معتمد في التعرف على العديد من الجوانب الهامة في المشروع، حيث يساعدك المكتب في التعرف على الآتي:

– شكل وحجم المشروع المراد تنفيذه.

– تحدد لك السوق الذي يتم استهدافه.

– يقدم لك دراسة مستوفية عن الجماهير التي يتم استهدافها.

– التعرف على القيمة الشرائية للمشروع.

– معرفة الأسعار المناسبة.

– تحديد التكاليف المالية التي سين إنفاقها في المشروع.

– توقع حجم الربح المالي العائد.

– العمالة الفنية التي يحتاج إليها المشروع.

– دور الإدارة.

– تحسين السمعة.

– تحليل المخاطر والحساسية.

كل هذه العوامل يتم التعرف عليها من خلال مكتب دراسة جدوى معتمد في جدة يساعدك على القيام بذلك، يعد مكتب “بناء”  واحدة من أهم مكاتب دراسات الجدوى في جدة الذي يساعدك في معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بالمشروع من خلال تحديد العديد من الدراسات الهامة.

هذه الدراسات تساعدك في الوصول إلى العديد من النتائج الإيجابية للمشروع كل هذا من خلال مكتب يمتلك فريق عمل لدية الخبرة والكفاءة الكبيرة على تحقيق ذلك.

ماذا يقدم لك مكتب بناء أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في جدة؟

يقدم لك مكتب “بناء”  مجموعة من التحليلات الهامة التي تساعدك في الوصول إلى مجموعة من النتائج الهامة والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى تنفيذ المشروع متوقعًا حجم الربح المالي الكبير فنحن نقدم لك الأرقام الواقعية والإحصائيات التي تساعد مشروعك بشكل كبير كل هذا من خلال القيام بالعديد من الخطوات الهامة التي تساعدك على ذلك.

أبرز الخطوات التي يتم الاعتماد عليها من قبل مكتب بناء أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في جدة:

أولًا الدراسة التسويقية:

من أهم الدراسات التي تساعدك في تحقيق العديد من الجوانب الهامة منها على سبيل المثال معرفة السوق الذي يناسب الخدمة أو المنتج الذي تقدمه، كما يساعدك في التعرف نقاط القوة والضعف لدى المنافسين بجانب معرفة الأسعار الدارجة في هذا السوق وما يتناسب مع القوة الشرائية للمشروع، كل هذه العناصر يتم تحليلها بشكل تفصيلي في الوصول إلى أفضل نتيجة.

ثانيًا الدراسة الفنية:

من العوامل الهامة التي تساعدك في التعرف على العديد من الجوانب الهامة منها التعرف على المواد الخام، العمالة المستخدمة، الأدوات المستخدمة، المكان المناسب لتنفيذ المشروع، كل هذه التفاصيل يتم التعرف عليها من قبل فريق العمل الفني الذي يساعدك في الحصول على التحليلات المختلفة.

ثالثًا الدراسة المالية:

من الضروري أن يتم توضيح العديد من الجوانب المالية التي تتعلق بالتكاليف وكذلك التعرف على حجم الأرباح كل هذا من خلال مكتب بناء الذي يساعدك على تحقيق التقدم والتطور في الجانب المالي.

هذه الدراسة بشكل عام، لكن فريق مكتب “بناء”  يساعدك بشكل كبير في التعرف على كافة التفاصيل الممكن أن تقوم بتنفيذها بشكل أكبر من خلال التواصل مع مكتب بناء.

يمكنك التواصل مع مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في جدة حيث يساعدك في الوصول إلى أفضل نتيجة والوصول إلى الخطة المناسبةو لتنفيذ المشروع على أكمل وجه بشكل إحترافي.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn