fbpx

هل تبحث عن أفضل شركة دراسات جدوى في الرياض؟

هل تبحث عن أفضل شركة دراسات جدوى في الرياض؟

هل تبحث عن أفضل شركة دراسات جدوى في الرياض؟
Share on facebook
Share on twitter

شركات دراسات الجدوى تريد أن تحقق أكبر قدر ممكن من النتائج الفعلية عند القيام بدراسة جدوى مشروع، لهذا دائمًا ما تبحث عن التطور والتقدم في تحقيق الأفضل، وهي سياسة متبعه، ولكن ما يميز دراسات الجدوى عن بعضها هي النتائج الواقعية التي تقدمها وهو ما تحققه “بناء” أفضل شركة دراسات جدوى في الرياض .

تجد دائمًا العاملون في شركة “بناء” يفكرون في كيفية تقديم دراسة جدوى واقعية ومقنعة للمستثمر الذي يمتلك فكرة أو مشروع يريد أن يقوم بتنفيذه؟ وهذه هي أهمية دراسة الجدوى، أيضًا لها دور كبير  في توضيح أهمية الفكرة بالنسبة للمستثمر وهل ستحقق له النتائج التي يضعها في الحسبان أم سيلجأ إلى فكرة أو مشروع آخر؟

على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - هل تبحث عن أفضل شركة دراسات جدوى في الرياض؟

كم من المشاريع التي تم تنفيذها من قبل ولم تحقق نتائج إيجابية؟! كم من المشاريع حققت نتائج إيجابية ولكن لم تستمر ، كم من المشاريع التي حققت نجاح كبير واستمرت على ذلك، والسبب في ذلك يرجع إلى أن المشاريع التي تتم دون دراسة مسبقة وهو الأمر الذي يؤدي إلى فشلها، والمشاريع التي تمت وفقا لدراسة منظمة وخطوات مدروسة حققت النجاح المتوقع منها.

دراسة الجدوى يكون لها القرار الفاصل في توضيح النتائج الواقعية للمشروع، والمستثمر لن يحصل على هذه النتائج دون أن يستشير شركة دراسة جدوى مميزة.

وتقوم شركة دراسة الجدوى بدور هام وهو توضيح خبايا المشروع، ويتم ذلك من خلال التعرف على مجموعة من المفاهيم الهامة التي يتجاهلها الكثير من المستثمر ومن هذه المفاهيم الآتي:

  • الخزنة المقصود بفهوم الخزنة أي التعرف على الحدود المالية التي يمتلكها المستثمر، وأيضًا تحديد مصادر التمويل التي يكون المشروع بحاجة عليها، ثم بعد ذلك يتم تجزئة المبالغ المالية على عدد من الخطوات التي تساعد في تنفيذ المشروع، والتي من خلالها يتم التعرف على تكاليف المشروع، وأيضًا العائد المادي المتوقع بعد تنفيذ المشروع، وتداول المنتج في السوق، فهي أمور يتم توضيحها من خلال دراسة الجدوى المنظمة والواقعية فعلى قدر المال المنفق يكون الربح.
  • المفهوم الآخر هو المفهوم الفني، والذي من خلاله يتم توضيح متطلبات المشروع الفنية، أي تحديد الأدوات والمعدات الفنية التي يكون المشروع في حاجة ضرورية لها، وأيضًا التعرف على التكاليف المالية التي ستحتاجها هذه الماكينات والآلات التي تستخدم في التنفيذ أو تستخدم في التصنيع المنتج، أيضا توضيح المواد الخام التي تحتاج إليها.
  • المصطلح الآخر الذي يتم توضيح هو السوق، والذي من خلاله يتم التعرف على المتطلبات التي يحتاج إليها السوق، وهل المنتج الذي تقوم بعرضه له أهمية؟ وأيضًا يتم التعرف على الدوافع التي تجعل المستهلك في حاجة للمنتج، والتي من خلالها يتم التحكم في حجم الأرباح المتوقعة من المنتج، بدراسة القوة الشرائية من أهم الجوانب التي يتم توضيحها لأنها بمثابة المتحكم الرئيسي في نجاح المنتج أو تدهور، لهذا يجب أن تحقق لهم الرضا الكافي من خلال توفير منتج ذات جودة وأيضًا سعر يلائم الحالة الاقتصادية التي يعيشونها.

على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - هل تبحث عن أفضل شركة دراسات جدوى في الرياض؟

هذه مفاهيم لا يتم توضيحها من فراغ، ولكن تتم وفقا لدراسة معدة ومجهزة من قبل فريق دراسة الجدوى المؤهل والمنظم، وهو يستند في كل دراسة على وقائع ونتائج تساعده في عمل دراسة جدوى واقعية ومنظمة، وهذا الأمر لن تجده سوى في “بناء” افضل شركة دراسات جدوى في الرياض .

 

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً