هل تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى؟

هل تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى؟

هل تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى؟
Share on facebook
Share on twitter

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%8F%D8%B9%D8%AF%D8%A9 %D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%B5%D9%8B%D8%A7 %D9%84%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9%D9%83 1 - هل تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى؟أن كنت تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في الوطن العربي. فأنت بصدد التعرض للعديد من المكاتب المتخصصة ولكن أن كنت تبحث عن الخبرة والكفاءة في الوطن العربي فأنت. بصدد الوصول إلى مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في الوطن العربي.

تعد “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى التي لها صيت كبير في مصر ودول الخليج. فهي قامت بالعديد من الدراسات المختلفة التي استطاع الفرد أن يحقق من خلالها الربح المالي الكبير. لذا أن كنت تريد دراسة جدوى متميزة يمكنك التواصل مع مكتب “بناء” أفضل مكتب لدراسات الجدوى.

دراسة الجدوى: هي الدراسة التي تعتمد على العديد من الركائز الأساسية أهمها السوق – المال – الفنيات. هما الركائز الأساسية التي يتم الاستعانة. بهم في كل دراسة وتحتاج كل منها إلى توضيح العديد من التفاصيل الهامة بها ولكي تحصل على هذه التفاصيل. لابد من أن تتأكد من أن المكتب يمتلك الخبرة والكفاءة في التعامل مع فكرة مشروعك وهو ما تجدة في مكتب “بناء”.

وتتكون دراسة الجدوى من مجموعة من العناصر الهامة التي من خلالها تستطيع أن تصل إلى قرار يلائم المشروع الخاص. وهذا ما يتحقق في العديد من التفاصيل المتميزة كالتالي:

أولاً الدراسة التسويقية:

السوق: من العوامل الصعبة التي تحتاج إلى العديد من التفاصيل الهامة. لكي تحسن استغلاله لذلك. لابد من أن تكون على دراية كبيرة بأن السوق أحد أهم العوامل التي تساعدك في الحصول على الربح المالي.

فالسوق في الأساس يعتمد على المنافسة فأنت تجد العديد من المنافسين المتميزين الأكثر قوة في المجال الذي تختاره. لذلك أنت بحاجة إلى دراسة السوق جيدًا وبالأخص دراسة المنافسين. ويتم دراسة المنافسين من خلال القيام بالتعرف على كافة نقاط القوة والضعف التي يمتلكها. وكذلك التعرف على السيوله المالية لديهم.

أيضًا يتم دراسة الجمهور الذي تستهدف بالشكل المتميز. فيجب أن تقوم بالتعرف على العديد من الخصائص الهامة التي تختص بجمهورك. منها على سبيل الذكر القوة الشرائية لديهم وكذلك دوافعهم نحو هذه المنتجات. وأيضًا مدى احتياجهم للمنتج وما هي ردة الفعل على المنتجات المتواجدة في السوق. كل هذا يتم توضيحة في دراسة الجدوى التسويقية بجانب توضيح أمر هام أيضًا. وهو التعرف على  السعر الذي يلائم كافة الأطراف مع الحفاظ على نسبة الأرباح.

ثانيًا الجوانب الفنية:

الجانب الفني هو المسمى المسؤول مسؤولية كاملة عن تحديد شكل المنتج النهائي الذي تم الاستقرار عليه. والذي من خلالها جذب أكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف. كل هذا من خلال  الجانب الفني الذي يهتم بأدق التفاصيل الفنية. والتعرف على الأدوات والآلات التي يحتاج إليها المشروع. وكذلك تحديد حجم العمالة التي تعمل على إقامة المشروع للمدى البعيد.

كل هذا من خلال  العديد من  الدراسات الفنية التي توضح كافة التفاصيل الخاصة بالجانب الفني. وكيفية الوصول إلى أفضل شكل من الممكن أن تصل من خلاله إلى جذب أكبر عدد ممكن من الجمهور.

ثالثًا الدراسة المالية:

واحدة من  أهم الدراسات التي تساعدك في الوصول إلى أفضل قرار سواء كان بالرفض للمشروع. أو بتنفيذه وهو ما يتوقف على السيولة المالية الخاصة بالمستثمر في هذه النقطة.

هذه مجموعة من العناصر الرئيسية التي يجب أن نهتم بها. وهو الوصول إلى أفضل نتيجة من خلال تنفيذ المشروع الخاص بك. فإذا كنت تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى. يمكنك التواصل مع شركة “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في الوطن العربي.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - هل تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى؟

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn