بناء

أفضل شركات دراسات الجدوى: بوابتك للتفوق في السوق

أفضل شركات دراسات الجدوى: بوابتك للتفوق في السوق

قد تنهار المشاريع دون التخطيط الجيد كما يمكنك خسارة رأس المال الاستثماري بشكل نهائي وهو ما يوجب تقييم المشاريع وتخطيطها جيدًا وذلك عبر دراسة الجدوى التي توفر صورة كلية للمشروع وعناصره لتضمن استثمار فعال على المدى الطويل لتتمكن من زيادة رأس المال وتنميته وهو ما توفره لك أفضل شركات دراسات الجدوى من أنواع مختلفة لدراسات الجدوى كما نوفر لك الدراسة الاقتصادية الشاملة من خبراء شركة “بناء” لتضمن الاستثمار الآمن على المدى الطويل.

دراسة الجدوى أفضل أداة لاستثمار ذكي

تقوم دراسة الجدوى بالتقييم الشامل للمشاريع من جميع جوانبها لتتمكن من اتخاذ القرارات الاستثمارية كما تضمن لك نجاح الاستثمار بما تتيحه من مميزات تشمل ما يلي:

الدراسة الكلية للمشاريع:

تقوم دراسة الجدوى بتقييم المشاريع بعد الدراسة الكلية للمشروع من العوامل الداخلية والخارجية لتتمكن من معرفة جدوى المشروع من عدمه للتنفيذ على أرض الواقع.

المفاضلة بين البدائل الاستثمارية:

يمكنك اختيار أفضل خيار استثماري يحقق لك الربح المطلوب بتقييم جميع البدائل الاستثمارية المتاحة لاتخاذ قرار استثماري يحافظ لك على رأس المال وينميه على المدى الطويل.

التخطيط الجيد للمشاريع:

تتيح لك دراسة الجدوى تنفيذ المشروع بنجاح عبر التخطيط الجيد لجميع العناصر وتوفير متطلباتها من المعدات والآلات وغيرها من المستلزمات الأخرى لتنفيذ المشروع على أرض الواقع كما تعمل على توفير المواصفات والمعايير المطلوبة من الجهات المختصة.

الحد من المخاطر الاستثمارية:

لا تقتصر دراسة الجدوى على تقييم المشاريع فقط بل تضمن أيضًا تنفيذها بأقل المخاطر الاستثمارية بما تتيحه من دراسة وتحليل للمخاطر المحتملة، كما توضح الطرق اللازمة للحد من آثارها السلبية على المشروع.

استغلال رأس المال على أفضل وجه:

تضمن دراسة الجدوى استخدام رأس المال بأفضل طريقة دون هدر بتقليل النفقات الغير ضرورية ووضع الميزانيات اللازمة لتنفيذ كل عنصر بنجاح وتوفير متطلباته الأساسية.

المساعدة على الحصول على التمويل المناسب:

نساعدك على توفير التمويل اللازم لتنفيذ المشاريع بنجاح بما نوفره من هياكل تمويلية وتخطيط للهياكل التمويلية وبيان مدى جدوى المشروع على المدى الطويل.

وضع الهياكل الإدارية:

تتضمن دراسة الجدوى تحديد جميع متطلبات المشاريع من الكوادر الفنية والأيدي العاملة التي يحتاجها المشروع وتوضيح المهارات والخبرات اللازمة لأداء مختلف المهام، كما تتضمن الهياكل الإدارية المنظمة للمشاريع.

معايير دراسة الجدوى من أفضل شركات دراسات الجدوى

دراسة الجدوى هي المحدد الرئيسي للاستثمار وطبيعته كما يتوقف عليه اتخاذ القرار الاستثماري وتوظيف رأس المال الاستثماري. لذا نوفر لك في شركة “بناء” عدد من المعايير المميزة لدراسة جدوى ناجحة عبر ما يلي:

  • الشمولية

نعمل على تحليل جميع عناصر المشاريع والفرص الاستثمارية ودراستها بشكل جيد. لتقييم فعال ودقيق يوضح جدوى المشروع من عمه كما تساعدك على تنفيذ المشاريع بنجاح.

  • المرونة

تتمتع دراسة الجدوى بقدر من المرونة ليلائم التغييرات السريعة في الأسواق. حيث يمكن التعديل على عناصرها لتلائم ما هو جديد من أخطار أو فرص يمكن استغلالها والاستفادة منها في التفوق بالسوق.

  • الدقة

نحرص على الدقة في جمع المعلومات والبيانات الخاصة بالمشروع. لنقدم لك صورة كلية عن المشروع تساعدك على الاستثمار الآمن وتنمية رأس المال على المدى الطويل.

  • الواقعية

نوفر نتائج واقعية للدراسة وفقًا للإحصائيات والمؤشرات الاقتصادية على أرض الواقع. لتضمن الاستدامة المالية للمشروع.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق. واحصل على دراسة الجدوى المتكاملة من شركة “بناء” الرائدة في دراسات الجدوى.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة