بناء

احصل على تقييم دراسة الجدوى قبل الاستثمار من أهم مكاتب دراسة الجدوى في جدة

مكاتب دراسة الجدوى في جدة

إن دراسة الجدوى التي يتم تقديمها من خلال مكاتب دراسة الجدوى في جدة تعمل بصورة واضحة على عملية تقييم الفكرة الاستثمارية، وهذا الأمر يجعل المشروع كامل من حيث البيانات أو المعلومات التي يتم توفيرها عنه قبل تنفيذ المشروع، وهذا يضعك بصورة مباشرة في حاجة إلى أن تطلع على هذه البيانات، وذلك من أجل القدرة على اتخاذ القرار النهائي بشأن تنفيذ الفكرة الاستثمارية.

كما أن تكامل دراسة الجدوى التي تقوم بتحليل الفكرة الاستثمارية سيكون له دور كبير في تحقيق النجاح الذي تريده من المشروع، وهذا يتطلب منك الاستعانة بذوي الخبرة من أجل تحقيق النجاح الذي تريده.

احصل على تقييم دراسة الجدوى قبل الاستثمار من أهم مكاتب دراسة الجدوى في جدة

إن مكاتب دراسة الجدوى في جدة يعمل بصورة مباشرة على تحليل الفكرة الاستثمارية من كافة النواحي. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة على أن تتعرف قبل أن تنفذ الفكرة الاستثمارية التي تريد تنفيذها إذا كان هذا المشروع بالفعل ناجح، أم أن هذا المشروع يحتاج إلى عملية التعديل، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة نهائية أن تضمن تحقيق النجاح الذي تريده عبر مشروع جاهز إلى الانطلاق على أرض الواقع دون أن يتعرض إلى أي نوع من أنواع الفشل، ومن أبرز هذه الجوانب والأنواع التي تنتمي إلى دراسة الجدوى ويتم بناء عليها تحليل الفكرة الاستثمارية ما يلي:

  • دراسة الجدوى الاقتصادية

إن دراسة الجدوى الاقتصادية هي الدراسة التي تقوم بعملية المقارنة بين العائد المالي السنوي. الذي يمكن أن يتم جنيه من خلال المشروع بعد أن يتم تنفيذه عبر أرض الواقع. وبين كم التكاليف التي يمكن ضخها من أجل تنفيذ المشروع، وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بالتعرف على سنوات الاسترداد التي تستطيع أن تحقق من خلالها كم الأموال الذي يمكن أن يتم ضخه في المشروع.

كما أن الدراسة الاقتصادية التي يقدمها أفضل مكاتب دراسة الجدوى في جدة تعتمد بصورة واضحة على كافة البيانات التي تعد دقتها بالفعل عالية، وهذا الأمر يضمن إليك بصورة مباشرة أن تحقق أفضل عائد من خلال المشروع، بحيث أن تسير على بيانات دقيقة لا يمكن أن تتسبب إليك في أي نوع من المشكلات التي يمكن أن يتعرض إليها المشروع.

  • دراسة الجدوى الفنية

إن الدراسة الفنية من أهم الأقسام التي تنتمي إلى دراسة الجدوى. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة إلى معرفة كافة المكونات التي يمكن أن تخص المشروع. بحيث أنك تستطيع عبر دراسة الجدوى الفنية أن يكون لديك القدرة على قياس وتحليل المشروع من الداخل. والتعرف على كافة المواصفات التي تخص المنتجات التي يتم تقديمها من قبل المشروع.

بالإضافة إلى حصر أهم الآلات والمعدات وخطوط الإنتاج التي يمكن أن يتم الاستعانة بها من أجل تصنيع هذا المنتج في الصورة النهائية، وطريقة الإنتاج التي تتناسب مع هذا الكم من المنتجات التي يحتاج إليها الفئة التي يتم استهدافها، وتضمن أن يتم بالفعل توفيرها في الوقت المناسب، بجانب أنها تختص بصورة مباشرة بالتعرف على هذا الجانب البشري الذي يمكن أن يتم الاعتماد عليه في عملية الإنتاج وذلك من خلال التعرف على كافة المواصفات التي يجب أن تتوافر في هذا الجانب الذي يتم الاعتماد عليه من كوادر فنية ومواصفات ومؤهلات علمية وأكاديمية.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

  • دراسة الجدوى القانونية

تتضمن دراسة جدوى مكاتب دراسة الجدوى في جدة مجموعة من التفاصيل القانونية التي تمر بالمشروع. أو تمر بها الفكرة الاستثمارية من أجل أن تصل إلى بر الأمان. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة أن يكون لديك القدرة بصورة أساسية أن تسير بطريقة شرعية. لأن المخالفات القانونية التي يمكن أن تتسب بها الكثير من المشروعات يمكن بصورة واضحة أن يكون لها تأثير سلبي كبير على المشروع، والتي تصل في بعض الأحوال إلى أنها تتسبب في توقف هذا المشروع بصورة نهائية.

  • دراسة الجدوى التسويقية

تعد الدراسة التسويقية من أهم أنواع الدراسات التي توجد في المشروع. كونه تضمن إليك بشكل مباشر أن تقوم بعملية ارثاء قواعد المشروع في السوق. وبناء على ذلك الأمر عليك أن تهتم بشكل مباشر بالتفاصيل التي يحتاج إليها المشروع من الجانب التسويقي كي تضمن أن تحقق المبيعات من خلال هذا المشروع.

ولذلك الأمر يتم بالفعل الوصول من خلال دراسة الجدوى التسويقية إلى دراسة وتحليل المنافسين. والتعرف على أبرز التفاصيل التي تخص المشروع من حيث الموقع الجغرافي الذي يمكن تنفيذ المشروع به. بالإضافة إلى أن دراسة الجدوى التسويقية تعمل على تحليل الفئة التي يتم استهدافها من أجل أن يتم التعرف على كل المتطلبات التي ترغب بها في المشروع وبالتالي القدرة على توفيرها.

تواصل الآن مع “بناء” أفضل مكاتب دراسة الجدوى في جدة. واحصل على دراسة الجدوى التي تستطيع أن تحقق من خلالها النجاح.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة