بناء

اضمن زيادة حجم مبيعاتك من خلال أفضل استراتيجيات زيادة المبيعات

اضمن زيادة حجم مبيعاتك من خلال أفضل استراتيجيات زيادة المبيعات

البحث عن أفضل استراتيجيات زيادة المبيعات هو أكثر ما يدور في ذهن العديد من المستثمرين وأصحاب الشركات، حيث انه ليس بالسر ان الهدف الرئيسي من انشاء أي مشروع. أو أي شركة هو تحقيق الأرباح، وبالتالي لا مفر من أن يبذل أصحاب هذه الشركات مجهود مضاعف حتى يتمكنوا من معرفة الطريقة لصحيحة لزيادة حجم مبيعاتهم. مما سيؤدي تباعًا إلى وجود زيادة ملحوظة في نسبة الأرباح.

اضمن زيادة حجم مبيعاتك من خلال أفضل استراتيجيات زيادة المبيعات

حتى تتمكن من تحقيق زيادة ملحوظة في حجم مبيعاتك هناك بعض الاستراتيجيات التي يجب ان تتبعها مثل:

خلق انطباع إيجابي لدى العملاء:

خلق انطباع قوي عند العملاء يعد من أفضل الطرق التي تساعدك على زيادة حجم مبيعاتك، فدائمًا ما يكون قرار العملاء بالتعامل معك نابع من آراء العملاء السابقة وتجاربهم ومدى رضاهم عنها، وكلما ازدادت الآراء الإيجابية حول شركتك، كلما ستتمكن جذب عملاء أكثر. وبالتالي تحقيق زيادة ملحوظة في نسبة المبيعات، ويمكنك خلق هذا الانطباع من خلال بعض التكتيكات:

  • سرعة الاستجابة على أسئلة العملاء وشكاويهم.
  • الحرص على أن تكون مُنتجاتك وخدماتك ذو جودة عالية في معظم الأوقات.
  • أن يكون ليدك ميزة تنافسية قوية تميزك عن بقية المنافسين.
  • تدوين جميع ملاحظات العملاء واستخدامها كأداة تحسينية. سواء كانت للمُنتجات أو للخدمات.
  • التعامل الجيد مع العملاء والعمل على حل جميع مشكلاتهم.

العروض والخصومات:

دائمًا ما تعود العروض والخصومات بثمارها. حيث يعتقد العملاء أنها فرصة لن تتكرر كثيرًا. وبالتالي تتولد لديهم الرغبة في الحصول على ما تُقدمه من منتجات وخدمات، ومن أفضل الطرق. التي يمكنك تقديم هذه العروض ما يلي:

  • خصم خاص عند شراء عدد معين للمنتجات من قِبل العميل.
  • تقديم الهدايا والكوبونات للعملاء الدائمين.
  • عمل خصومات بنسبة مئوية من سعر المنتج أو الخدمة.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

تقديم أسعار تنافسية:

من أهم الطرق التي تساعدك على زيادة المبيعات هي تقديم الأسعار التنافسية، فالسعر من أهم المؤثرات على قرار الشراء بالنسبة للعميل. والذي بدوره يلعب مفعول السحر سواء كان تأكيد القرار بالنسبة لشراء المُنتج في حالة أن يشعر العميل ان هذا السعر ملائم بالنسبة له، أو اتخاذ قرار البحث عن هذا المنتج في شركة أخرى تُقدم أسعار مناسبة بالنسبة له، وإليك أبرز الأسرار التي تساعدك على تحديد السعر الملائم بالنسبة للعملاء:

  • معرفة أسعار المنافسين.
  • التعرف على طبيعة السوق.
  • معرفة الجمهور المستهدف.
  • تحديد هامش الربح المرغوب.

ابدأ بالمنتجات الناقصة:

الحيلة الأكثر نجاحًا في عالم البيع في الوقت الحالي هي البحث عن كل ما هو ناقص في السوق من منتجات ومحاولة توفيره، ستكون هذه المنتجات بوابتك الرئيسية في الانخراط في أي سوق والمنافسة به، فسيشعر العملاء بمدى تميزك واختلافك، وبالتالي سيكون القرار الأوفر حظًا بالنسبة لهم هو التعامل معك.

الحصول على تقييمات العملاء بعد عملية الشراء:

الأمر لا يتعلق فقط بفكرة البيع للعميل والحصول على بيع المنتج فحسب، فالأولوية في الوقت الحالي هي انشاء علاقة وطيدة ومستمرة مع العملاء تستطيع. من خلالها إقناعه للعودة مرة أخرى لشراء جميع المنتجات التي تقدمها، ويعتبر الاهتمام الدائم بالحصول على آراء العملاء هي الوسيلة التي ستساعدك على كسب ثقتهم الدائمة. وبالتالي اقناعهم بالتعامل معك بشكل دائم، ليس فقط أول مرة أثناء تجربة المنتج أو الخدمة.

بادر بالتواصل مع شركة “بناء” ودعنا نقدم لك أفضل الاستراتيجيات والتكتيكات. التي تساعدك على زيادة حجم مبيعاتك وبالتالي زيادة نسبة أرباحك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة