بناء

الحصول على استشارات دراسات الجدوى من أفضل شركات دراسات جدوى معتمدة

شركات دراسات جدوى

إن دراسة الجدوى هي أهم العناصر الأساسية الأولى الذي تستطيع من خلاله أن تضمن تحقيق النجاح من خلال المشروعات والتي يقدمها إليك أفضل شركات دراسات جدوى، حيث أنه عبارة عن مجموعة متنوعة من الإحصائيات والتحاليل التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتحليل الفكرة الاستثمارية التي ترغب بها من كل اتجاه، وبعدها يتم التعرف على إذا كانت هذه الفكرة الاستثمارية بالفعل يمكن تنفيذها على أرض الواقع أم لا.

وبناءً على ذلك يتم التعرف على أبرز الاستراتيجيات التي يمكن أن يسير عليها المشروع، سواء على المدى البعيد أو المدى القريب، إذا كانت هذه الفكرة الاستثمارية التي ترغب في تنفيذها بالفعل ناجحة، وبناء عليه يمكنك أن تجني أفضل عائد استثماري من خلال المشروع.

الحصول على استشارات دراسات الجدوى من أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد

الحصول على دراسة يتطلب منك الاستعانة بخدمات أفضل شركات دراسات جدوى. وهي أولى الخطوات التي تسير بك إلى النجاح الذي يرغب الجميع في الحصول عليه من خلال عالم الاستثمار. كون دراسة الجدوى هي التي يمكن من خلالها أن تقوم بتحليل الفكرة الاستثمارية من كافة النواحي كي يتم التأكد من أن الفكرة الاستثمارية بها من المميزات ما يمكن أن يؤهل مشروعك لتحقيق النجاح.

كما أن الدراسة تعمل على تعزيز النتائج التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالتغاضي عن المشكلات التي يمكن أن تتعرض إليها الفكرة الاستثمارية سواء على المدى البعيد أو القريب، ومن أهم هذه المكونات التي يقدمها إليك خبراء “بناء” في دراسة الجدوى ماي لي:

  • دراسة الجدوى التسويقية

إن دراسة الجدوى التسويقية من أهم مكونات دراسة الجدوى الكلية والتي تساهم في تعزيز قدرة المشروع على تحقيق النجاح. وقدرة المشروع في السوق المستهدف إلى أن يصل بصورة مباشرة إلى مقدار النجاح الذي يمكن أن يرغب به الجميع من حيث مبيعات لمنتجاته في السوق أو غيرها، ومن أبرز هذه الكماليات التي توجد بالدراسة التسويقية ما يلي:

– تعمل الدراسة التسويقية على تحديد كافة الطرق الترويجية التي يمكن أن تقوم بالفعل بنشر المنتجات عبرها في السوق بطريقة مستهدفة.

– تحليل المنافسين من أجل التعرف على الطريقة التي يمكن أن تقوم بالتفوق عليها من خلالهم.

– قياس وتحليل الفئة التي يتم استهدافها من أجل التعرف على الخطوات التي يمكن أن توفر بها المنتجات.

– تحليل المواقع الجغرافية التي تستطيع من خلالها أن تقدم المنتجات وتضمن تحقيق المبيعات المُرضية.

– تقوم الدراسة التسويقية بالتعرف على خطط الأسعار التي يتم عرضها في السوق والتي يمكن من خلالها أن تقوم بالوصول إلى الخطة التي تناسبك.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

  • دراسة الجدوى الفنية

إن دراسة جدوى متكاملة تحتوي على كافة التفاصيل والأنواع التي يتكون منها الدراسة. كونها بالفعل هي التي تستطيع من خلالها أن تصل بصورة مباشرة إلى أفضل النتائج المثالية من حيث القدرة على أن تقوم بتهيئة المشروع من الداخل، وهذه النتائج التي تستطيع من خلالها أن تصل بطريقة مثالية إلى تحقيق تكامل مثالي للمشروع، ومن أهم هذه التفاصيل التي يمكن أن تشملها دراسة الجدوى الفنية ما يلي:

– تعمل الدراسة الفنية على تحديد أبرز العناصر التشغيلية الداخلية، من أدوات ومعدات وخطوط إنتاج وغيرها.

– تحديد أهم التفاصيل التي تخص العناصر البشرية التي يحتاج إليها المشروع والمؤهلات العلمية للعناصر البشرية.

– الوصول إلى النتائج المثالية التي يحتاج إليها المشروع من حيث التهيئة الهندسية والإنشائية لصلاح المشروع.

– الوصل إلى الشكل العام لتغليف المنتج الذي يتم استخدامه في المشروع ومواصفاته الفنية.

– اختيار أفضل موقع يمكن أن يكون به المشروع الاستثماري مع اختيار المساحة اللازمة لتنفيذه.

– تضم دراسة جدوى متكاملة كافة التفاصيل الإنتاجية التي يتم الاعتماد عليها من قبل المشروع.

  • دراسة الجدوى المالية

من أهم العناصر التي تجعل دراسة جدوى متكاملة هي العنصر المالي، كونه يخص التكاليف المالية التي بناءً عليها يتعرف المستثمر على الخطوات التي ينبغي أن يسير عليها من أجل تنفيذ المشروع الاستثماري، بالإضافة إلى معرفة كافة التفاصيل التي تخص المشروع من حيث كم الأرباح الذي يمكن أن يتم جنيه من خلال المشروع سواء على المدى القريب أو المدى البعيد، وبناء على ذلك الأمر من أهم التفاصيل التي يمكن أن يتم الوصول إليها ودراستها وتحليلها بطريقة كاملة من خلال هذا العنصر الذي يعد من أهم العناصر الأساسية التي يمكن أن يحتوي عليها دراسة الجدوى ما يلي:

– حساب كم التدفقات المالية الإيجابية التي يمكن الحصول عليها من خلال المشروع على المدى البعيد.

– الوصول بصورة مباشرة إلى معرفة تكلفة المشروع في كل خطوة من الخطوات التي يمر بها.

– الوصول بصورة مثالية إلى معدل الاسترداد الذي يمكن أن ينتج عن المشروع.

– قياس النسبة السنوات التي يتم عبرها استرداد قيمة الأموال التي يحتاج إليها المشروع.

تواصل الآن مع شركة “بناء” أفضل شركات دراسات جدوى واحصل على دراسة جدوى يتم صناعتها على يد مجموعة من الخبراء في مجال الاستثمار.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة