بناء

انطلق مع ” بناء ” أفضل مكتب دراسة جدوى الرياض

انطلق مع " بناء " أفضل مكتب دراسة جدوى الرياض

أصبحت مدينة الرياض الآن أولى المدن في المملكة العربية السعودية في الاستثمارات الاقتصادية، حيث طُبقت بها خيوط البدء لرؤية 2030 لنسج أفضل المشاريع الاستثمارية على أرضها، فكما أن الرياض وجهة المملكة وعاصمتها، أصبحت كذلك وجهة رئيسية لكافة رواد الأعمال والمستثمرون من جميع أنحاء العالم، وذلك لتمتع الرياض ببنية تحتية قوية وبموارد طبيعية هامة أُخرجت من صحرائها الخلابة، لذا عمل المستثمرون جاهدًا لاستغلال تلك الخيرات وتسخيرها في مشاريع استثمارية ناجحة، ولكن لإتمام المشروع الاستثماري بنجاح عليك أولاً التعاون مع مكتب ” بناء ” والذي يعد بكونه أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض والشرق الأوسط بأكمله، إذ يساعدك المكتب في تنفيذ مشروعك الاستثماري بنجاح وبأعلى العوائد والأرباح الممكنة.

ما الهدف من دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع؟

تعتبر دراسة الجدوى الاقتصادية أولى خطوات المشروع الناجح فهي بمثابة خارطة الطريق للمشروع لضمان استمراريته وأخذ القرار الصحيح بشأنه للتأكد من نجاحه وتحقيق أعلى الأرباح منه والوصول بالمشروع للغاية المراد تنفيذها، لذا عليك التعاون مع ” بناء ” أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض والشرق الأوسط بأكمله، حيث يتم دراسة عدة أمور لإنشاء دراسة جدوى معتمدة، ومن أهم هذه الأمور الآتي:

يزيد من احتمالية نجاح المشروع الاستثماري:

دراسة الجدوى تساعد في تحديد ما إذا كان المشروع يستحق المتابعة فيه، كما يمنعك من الانخراط في عمل أو تعهد قد يؤدي إلى خسائر كبيرة، كما يوصي البحث بقضاء الوقت في دراسة الخطة جيدًا، لذلك سيشير إلى ما إذا كان يجب عليك التخلي عن خطة المشروع المرغوبة أو الاستمرار فيها.

دراسة المشروع بشكل مركز ومحدد:

الدراسات التي تبحث في الجدوى يجب أن تكون مركزة وواضحة، حيث يركز في الغالب على كسب المال ولا يفكر كثيرًا في مدى نجاح الخطة، ومن خلال هذه الدراسة يمكنك طرح أسئلة لتحديد ما إذا كان الاستثمار سيحقق أرباحًا، فتعتبر طريقة لفحص شيء ما من خلال التركيز على مقدار الأموال التي سيتم جنيها أو ادخارها.

يقدم أفضل الفرص والحلول:

يمنحك فرصة للتوقف عن العمل في المشاريع التي لا تحقق أرباحًا قبل أن تنفق الكثير من الوقت والمال عليها، كذلك يمكنك أثناء البحث عن مشروع تطوير أفكار جديدة وأفضل.

أنواع الاستشارات المقدمة من “بناء” لدراسة الجدوى

مكتب ” بناء ” لا يهتم بجانب واحد فقط ولكن لتميزه في سوق العمل الاقتصادي. اهتم بعدة جوانب مهمة لتقديمها للعملاء بأفضل صورة ممكنة ولمساعدتهم لحل مشاكل الاستثمار المختلفة. والاستشارات تختلف باختلاف نوعها وإليك بعضًا منها:

– الاستشارات الإدارية

مكتب ” بناء ” يستطيع من خلال الاستشارات الإدارية تقييم الأداء الوظيفي. واعداد الهياكل التنظيمية والوظيفية بجدارة، فبناء أفضل ما يرجع إليه المستثمرون.

– الاستشارات القانونية

” بناء ” تعمل على تقديم كافة أنواع الاستشارات القانونية المتعلقة بالمؤسسات التي بدورها تساعد شركتك على التطور والاستمرار في سوق الاستثمارات.

– الاستشارات الاقتصادية

يعتبر مكتب ” بناء ” الأفضل في الخدمات الاستشارية المبتكرة والمبدعة لذلك هي أفضل اختيار للمستثمرين على النطاق العالمي والإقليمي والمحلي.

نموذج ناجح مقدم من ” بناء “

صنف مكتب ” بناء ” كأفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض والشرق الأوسط كافةً. وذلك لتميز المكتب في إعداد دراسات الجدوى لمشاريع استثمارية ناجحة بكفاءة وجودة عالية. وإليك عميلنا العزيز نموذجًا ناجحًا قدمه مكتب ” بناء “:

دراسة جدوى إنشاء شركة شحن:

المشروع عبارة عن إنشاء شركة شحن بحري يتم من خلال هذه الشركة نقل هذه البضائع عن طريق البحر وتوصيلها من مكان للآخر. وذلك الأمر يتوافق مع كل أنواع الشاحنات سواء كانت الكبيرة أو الصغيرة. أي المنتجات بجميع أنواعها، والمشروع يعد من المشروعات التكميلية للعديد من المشروعات. التي ترغب في أن تقوم بيع المنتجات الخاصة بها بشكل خارجي، أي أنه من المشروعات التي تخدم كلًا من الأشخاص. وكلًا من الجهات التشغيلية المتنوعة، وعليك أن تعلم أن دراسة جدوى إنشاء شركة شحن تضمن إليك الخطة الاستراتيجية الكاملة. التي بإمكانك من خلالها أن تقوم بصورة مثالية أن تحقق بشكل أساسي قيمة وعائد مالي مرضي.

عميلنا العزيز نحن ” بناء ” الأول نحو القمة دائمًا، تواصل معنا الآن وانطلق في عالم الاستثمارات الاقتصادية.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة