بناء

بناء شركة متخصصة في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية لمختلف المشاريع

شركة متخصصة في إعداد دراسات الجدوى

إن شركة متخصصة في إعداد دراسات الجدوى لمختلف المشروعات في جميع القطاعات. فنمتلك الفريق الذي يتمتع بالخبرة والذي يحظى بتقديمه إلى دراسة الجدوى للعديد من المشروعات القائمة على أرض الواقع بالفعل. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة أن تقوم بالوصول إلى النتائج المثالية التي يمكنك أن تضمن منها أن تحصل على الدراسة المتكاملة التي بالفعل تتضمن كافة جوانب المشروع.

كما أن الدراسة تقوم بصورة مباشرة بحماية أي من الأفكار الاستثمارية التي تريد تنفيذها من التعرض إلى الفشل. وبناءً على ذلك الأمر عليك أن تلتزم بهذه الاستراتيجيات التي توفروها إليك دراسة الجدوى من أجل أن تضمن الوصول إلى النتائج القياسية.

بناء شركة متخصصة في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية لمختلف المشاريع

إن أهمية دراسة الجدوى تعد من أهم العناصر التي يمكن من خلالها أن تصل بصورة واضحة إلى كم الأرباح الذي تريده من خلال عالم الاستثمار، وأن تتغاضى أن تتعرض إلى الفشل، ويتم الذهاب بكمية الأموال التي تقوم بضخها من أجل تنفيذ المشروع سدى، فالدراسة ليست عنصر روتيني من أجل تنفيذ المشروع، بل أن الدراسة تعد عنصر محوري ومميز.

بالإضافة إلى أن الدراسة تشمل تفصيل وتحليل إلى الفكرة مهما كان القطاع الذي تنتمي إليه هذه الفكرة. من أجل ضمان أن يكون مشروع مربح ومثالي، تستطيع من خلاله أن تحقق كم كبير من النجاحات في عالم الاستثمار. ومن أهم هذه الاستراتيجيات التي تعتمد عليها دراسة الجدوى من أجل تحقيق النجاح ما يلي:

تحليل المشروع من الناحية الفنية

يتم الاعتماد من قبل “بناء” شركة متخصصة في إعداد دراسات الجدوى في القيام بشكل أساسي على تعزيز قدرة المشروع على تحقيق النجاح، وذلك من خلال تحليل المشروع من كافة النواحي، ومن أبرز النواحي التي يتم تحليل الدراسة من خلالها هي النواحي الفنية.

وهذه النواحي الفنية هي التي يتم من خلالها بصورة مباشرة عملية الربط بصورة أساسية بين الموارد التي يتاح توفيرها بالمشروع. وبين إمكانية الاعتماد على هذه الاستراتيجية الإنتاجية التي يمكن أن توفر في النهاية كم المنتجات التي يحتاج إليها العملاء في السوق، ومن أهم وأبرز هذه المنتجات أو هذه التفاصيل التي يتم إدراجها وحصرها من خلال دراسة الجدوى الفنية ما يلي:

  • طريقة الإنتاج

بعد أن يتم من خلال دراسة السوق التعرف على كم المنتجات التي يحتاج إليها السوق بعد معرفة الفارق بين كلًا من العرض والطلب يتم بالفعل التعرف على كمية المنتجات، ومنها يتم قياس الطريقة الإنتاجية التي يتم بالفعل الاحتياج إليها من قبل المشروع، والتي تضمن إليك أن تقوم بتوفير كم المنتجات التي يحتاج إليها العملاء في فترة زمنية قياسية.

  • معرفة مواصفات المنتج القياسية

من خلال دراسة الجدوى الفنية التي يتم تقديمها من خلال شركة متخصصة في إعداد دراسات الجدوى يتم التعرف بصورة مباشرة كم التفاصيل التي يحتاج إليها المشروع من حيث العناصر التي يجب أن يتصف بها المنتج، وذلك من أجل أن يكون هذا المنتج بالفعل متناسب مع الفئة التي يتم استهدافها، وذلك من حيث الكمية، والجودة، ومن حيث التغليف الخاص بالمنتج.

تحليل الجوانب المالية للمشروع

تهتم “بناء” شركة متخصصة في إعداد دراسات الجدوى في القيام بتحليل المشروع من كل النواحي، خاصة النواحي المالية. والتي يمكن بناءً عليها أن يقوم المستثمر باتخاذ القرار الاستثماري النهائي بشأن تنفيذ المشروع أم لا. ولذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة أن تحقق أفضل النتائج وتندفع بقوة في عالم الاستثمار من خلال معرفة أن المشروع الذي ترغب في تنفيذه بالفعل مُجدي من الناحية المالية، ومعرفة كم التكاليف التي يمكن أن يتم الاحتياج إليها المشروع من أجل أن يتم تنفيذه.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

تحليل الجوانب التسويقية للمشروع

إن الجوانب التسويقية التي يتم فحصها من خلال المشروع تعد من أهم الجوانب التي يمكن أن يحتوي عليها دراسة الجدوى. وبناءً على ذلك الأمر يمكنك أن توجه مشروعك في السوق بقوة كبيرة. ومن هنا عليك أن تعلم أن الدراسة التسويقية هي التي يمكن من خلالها أن تحقق توفير للمستهلكين المنتجات في كافة المواقع الجغرافية التي يتم استهدافها من خلال المشروع، وهذه أهم التفاصيل التي يمكن أن يتم تحقيقها من خلال الدراسة التسويقية:

  • معرفة أهم المواقع الجغرافية التي يمكن أن يتم وضع منتجات المشروع بها.
  • تحليل المنافسين والتعرف على أهم نقاط الضعف والقوة لديهم.
  • معرفة الخطة التسويقية التي يجب السير عليها لتحقيق النجاح.
  • قياس الفارق بين كلًا من العرض والطلب لتحديد نصيب المشروع من المنتجات.
  • تحليل الفئة المستهدفة للتعرف على ما يرغبون به في المنتج.
  • معرفة كافة التفاصيل التي تخص قائمة الأسعار التي يجب توفير المنتج بها.

تواصل الآن مع شركة “بناء” شركة متخصصة في إعداد دراسات الجدوى. واحصل على دراسة الجدوى التي تستطيع أن تحقق من خلالها الأرباح.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة