بناء

تعرف على أهم استراتيجيات للحصول على تمويل القطاع الخاص الغير معتمد

تعرف على أهم استراتيجيات للحصول على تمويل القطاع الخاص الغير معتمد

هل ترغب في جذب المستثمرين لتمويل فكرة مشروعك الخاص؟ عليك أولاً بإعداد دراسة جدوى احترافية تضم كافة العناصر المتطلبة لتعريف ماهية مشروعك الأساسية، مما تساهم في حصولك على تمويل القطاع الخاص الغير معتمد لمشروعك. لذلك سوف نتعرف على استراتيجيات التي يجب اتباعها لتحصل على تمويل.

دور دراسة الجدوى في الحصول على تمويل القطاع الخاص الغير معتمد

تعتبر دراسة الجدوى أداة هامة وضرورية لأصحاب المشاريع الذين يبحثون عن تمويل لمشاريعهم، يقوم الراغبون في الحصول على تمويل المستثمرين بإجراء دراسات جدوى لتحديد إمكانية نجاح مشاريعهم وتوفير الأرباح المتوقعة.

ما الأسباب التي تجعل دراسة الجدوى ذو أهمية كبيرة لجذب المستثمرين؟

تعمل دراسة الجدوى المعدة من خلال شركة “بناء” على إجراء تحليل شامل عن جميع جوانب المشروع المالية والاقتصادية والفنية، وتقوم على تقديرات واقعية ومنهجية لاحتمالات النجاح والخسارة القائمة على المشروع.

توفير معلومات هامة

تعمل دراسة الجدوى على توفير كافة المعلومات الخاصة بالمستثمرين بشأن قدرة المشروع على تحقيق العائد المطلوب، حيث تعتبر تلك المعلومات محورية للمستثمرين لاتخاذ قراراتهم الاستثمارية الصائبة بشأن منح تمويل القطاع الخاص الغير معتمد.

توافر بيانات موثوقة

توافر بيانات موثوقة حول العوائد المالية المحتملة والتكاليف المتوقعة للمشروع، يصبح بإمكانهم تقييم المخاطر المحتملة واتخاذ القرارات المالية الحكيمة.

وسيلة فعالة لتقليل المخاطر

تعتبر دراسة الجدوى أيضًا طريقة فعالة لتقليل المخاطر المحتملة للمستثمرين، حيث يمكن لهم تحليل العديد من العوامل الرئيسية التي قد تؤثر في نجاح المشروع.

دراسة وتحليل المنافسين

زيادة نسبة احتمالية المنافسة وتغيرات السوق وتكاليف المواد اللازمة للإنتاج والتوزيع، بفضل هذه الدراسة المتأنية، يصبح بإمكان المستثمرين توقع الصعوبات المحتملة ووضع خطط للتعامل معها.

تحديد جميع التكاليف المالية الخاصة بالمشروع

مما يتيح سهولة الحصول على تمويل القطاع الخاص الغير معتمد. حيث يشكل من أهم العوامل التي تعمل على إثبات جدوى المشروع من الناحية المالية.

زيادة فرص الحصول على تمويل

تساهم في زيادة فرص المستثمرين للحصول على تمويل القطاع الخاص الغير معتمد، فعندما يقدم المستثمرون دراسة جدوى قوية ودقيقة، يؤدي إلى زيادة ثقة المستثمرين ويسهم في جذب المزيد من المستثمرين المحتملين.

ما أفضل شركة لعمل دراسة جدوى احترافية؟

تعتبر شركة “بناء” واحدة من أهم الشركات التي تعمل على توافر كافة العناصر والتفاصيل اللازمة لعمل دراسة جدوى بجودة ودقة عالية، والتي تتم من خلال فريق عمل قوي واحترافي متخصص في مختل المجالات، بالإضافة إلى توافر ميزات لدى شركة “بناء” من أهمها الآتي:

  • الدقة والاحترافية في تنفيذ دراسة الجدوى.
  • تقديم كافة الاستشارات الاقتصادية والمالية.
  • التواصل بشكل دائم مع العملاء.
  • الاهتمام بأدق التفاصيل.
  • متابعة العملاء بشكل مستمر.

كيف يتم تنفيذ دراسة الجدوى لدى شركة “بناء”؟

تعمل شركة “بناء” على توافر عدة عناصر أساسية عند تنفيذ وإعداد دراسة الجدوى، تبدأ دراسة الجدوى بتحديد الهدف الرئيسي للمشروع ومحاولة فهم درجة نجاحه المحتملة، يتضمن ذلك تحديد السوق المستهدفة. حيث تعتمد على تحقق الآتي:

  • دراسة وتحليل المنافسين.
  • تحديد احتياجات العملاء المحتملين.
  • تقدير التكاليف المالية.
  • إجراء دراس الجدوى التفصيلية.
  • إعداد دراسة جدوى مالية.
  • دراسة جدوى فنية.
  • دراسة وتحليل السوق.
  • الاستشارات الاقتصادية.
  • إعداد دراسة الجدوى التفصيلية.

بشكل عام، تعد دراسة الجدوى عامل رئيسي في جذب المستثمرين بشكل فعال لحصول مشروعك على تمويل القطاع الخاص الغير معتمد.

احصل الآن على خدمة دراسة جدوى من خلال شركة “بناء”، حتى يمكنك الحصول على تمويل لقطاع الخاص غير المعتمد. يمكنك التواصل معنا .

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة