بناء

تعرّف على مزايا خدمات أفضل شركات دراسة جدوى بالإمارات

أفضل شركات دراسة جدوى بالإمارات

إن دراسة الجدوى هي المادة العلمية التي بإمكانها أن تقوم بتحليل الفكرة الاستثمارية التي يود المستثمر أن يبدأ بها عالم الاستثمار، وذلك من كافة نواحيها سواء المالية أو الاقتصادية أو التسويقية، وغيرها من النواحي، وبناءً على ذلك تستطيع أن تتأكد إذا كانت الفكرة الاستثمارية التي تريد تنفيذها ناجحة أم لا، ولذلك عليك الاعتماد على أفضل شركات دراسة جدوى بالإمارات.

كما أن دراسة الجدوى تعمل بصورة مباشرة على تحديد مراحل الاستثمار التي يمر بها المشروع. وتستطيع بالنهاية أن تتجنب أي نوع من المخاطر التي يمكن أن يتعرض إليها المشروع الاستثماري. وبالتالي تتجنب أي نوع من أنواع المخاطر، وبناء على ذلك تستطيع أن تحقق النجاح الذي تريده.

كيف يتم تقييم الفكرة الاستثمارية؟

إن عملية تقييم الأفكار الاستثمارية يتم بصورة أساسية من خلال تحليل الفكرة الاستثمارية. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة صحيحة أن تمتلك بين يديك المبررات التي يمكن أن تسهل عملية تنفيذك إلى الفكرة. كما أن جودة الدراسة تتوقف بصورة واضحة على التفاصيل التي تحتوي عليها دراسة الجدوى من بيانات وعناصر أخرى. ولذلك فإن عنصر الجودة هو الذي يساهم بشكل إيجابي في أن تقوم باتخاذ الإجراءات أو القيام بصناعة استراتيجية تستطيع من خلالها أن تصل إلى أهدافك بشكل أفضل وطريقة أسرع، وبناءً على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بتعيين الفكرة الاستثمارية وتحليلها اعتماد على هذه العناصر.

دراسة أولية للمشروع:

يرى أفضل شركة دراسة جدوى بالإمارات أن الدراسة الأولية هي الأكثر إفادة من حيث اختصار الوقت. ومن حيث القدرة الكبيرة على أن تقوم بضمان تنفيذ مشروع استثماري لا يوجد أي ما يعوقه عن أن يصل بالفعل إلى النتيجة الفعالة التي يريد الوصول إليها، وبناء على ذلك إن هذه الدراسة لا تكون عميقة بل عبارة عن دراسة سطحية يتم من خلالها التعرف إذا كان هناك بالفعل أي عوائق يمكن أن تمنع تنفيذ الفكرة الاستثمارية على أرض الواقع أم أن هذه الفكرة يمكن تنفيذها.

دراسة الجدوى الفنية:

إن دراسة الجدوى الفنية من الأسس التي يمكن بالفعل أن تقوم بالوصول بصورة مباشرة إلى أن تقوم بتعزيز النتائج الإيجابية من حيث التفاصيل التي يتواجد عليها المشروع الاستثماري من حيث الموقع، والعناصر الإنتاجية، وغيرها من العناصر المتنوعة التي تقوم هذه الدراسة بتبنيها بصورة واضحة، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تتعلق بها دراسة الجدوى الفنية ما يلي:

  • طريقة الإنتاج

يمكنك من خلال دراسة الجدوى الفنية أن تتعرف على أي من الطرق الإنتاجية التي يمكن أن يتم الاعتماد عليها من قبل المشروع الاستثماري، هذه الطرق الإنتاجية هي بالفعل التي يتم عبرها تحديد كمية المنتجات التي يجب أن يوفرها المشروع إلى العملاء كمية المنتجات التي يمكن بالفعل أن يتم الاعتماد عليها من قبل المشروع، وبناء على ذلك يتم الاعتماد على الإنتاج المستمر أو الإنتاج المتقطع وذلك من أجل التعرف في النهاية على جدوى المشروع الإنتاجية.

  • الآلة والعمالة

يتم عبر دراسة جدوى أفضل شركة دراسة جدوى بالإمارات معرفة كل التفاصيل من حيث الخبرات. ومن حيث المؤهلات العلمية كافة التفاصيل التي تدور بصورة مباشرة حول الآلات، والخطوط الإنتاجية التي يمكن أن يتكون منها المشروع الاستثماري، وبناء على ذلك يمكنك أن تتعرف على الجهات التي يمكن أن تجمع من خلالها مكونات المشروع الخاص بك، بالإضافة إلى أنك تستطيع بصورة مثالية أن تتعرف على كل المؤهلات العلمية التي تخص العمالة التي يحتاج إليها المشروع.

دراسة الجدوى المالية:

عبر دراسة الجدوى المالية يتم التعرف بصورة واضحة على كل التفاصيل التي تخص المشروع من حيث الأرباح المالية التي يمكن أن يتم جنيها من خلال المشروع، وفي الوقت ذاته يمكنك أن تتواصل إلى معرفة كل التكاليف التي يمكن أن تقوم بالفعل الاحتياج إليها كي يتم تنفيذ المشروع الاستثماري، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن تحقق أفضل النتائج من حيث التعرف على كم هذه الأرباح التي يمكن جنيها من خلال المشروع والتعرف إذا كانت هذه الأرباح بالفعل مُرضية أم لا.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

دراسة الجدوى التسويقية:

يتم من خلال دراسة الجدوى التسويقية التعرف بصورة مباشرة على كل التفاصيل التي تخص دراسة السوق. من حيث القدرة على تعزيز قوة المشروع الاستثماري في السوق. ولذلك عليك أن تهتم بشكل مثالي أن يكون بين يدك القدرة على أن تحقق أفضل النتائج التي ترغب بها من حيث معرفة كم المنتجات التي يجب أن توفرها. وبالتالي معرفة إذا كان هذا المشروع في السوق قادر على تحقيق الأرباح أم لا.

كما أنها تتيح إليك تحليل المنافسين في السوق وبناء على ذلك تستطيع أن تقف أمام المنافسين في السوق ندًا لند. وتستطيع أن تحقق النجاح الذي تريده.

تواصل الآن مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى بالإمارات. واحصل على دراسة الجدوى التي يتم صياغتها على يد مجموعة من الخبراء.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة