بناء

خصم 30% على جميع خدمات شركة بناء بمناسبة المولد النبوي الشريف

خصم 30% على جميع خدمات شركة بناء بمناسبة المولد النبوي الشريف

احصل على خصم 30% على خدمات شركة بناء بمناسبة المولد النبوي الشريف، احتفالًا بذكرى مولد سيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، نحن نحتفي مع المسلمين في جميع ربوع العالم العربي والإسلامي بهذه الذكرى العظيمة، ونقوم بتقدم خصم 30% على خدماتنا الاستشارية.

نحن شركة بناء شركة متخصصة في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية وتقديم الخدمات الاستشارية نقوم على مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين على اتخاذ القرار الاستثماري المناسب. والتي تسهم في تنفيذ عدد كبير من المشاريع الاستثمارية.

فائدة الحصول على استشارات اقتصادية وخصم 30% على خدمات شركة بناء

مما لا يدع مجالًا للشك أن هناك العديد من الفوائد الهامة والاساسية. التي تساعدك في الحصول على الاستشارات الاقتصادية المتعددة. والتي من شأنها تتمكن من إدارة أعمالك بصورة واقعية فنحن نقوم على فهم عدة أمور مختلفة متعلقة بعملية الاستشارات الاقتصادية. وهو ما نحرص على توفيره لك بناء على عدة عوامل مختلفة تتعلق فيما يلي:

  • الحصول على الاستشارات الاقتصادية تساعدك على أن تتخذ القرار الاستثماري الصائب.
  • تقوم الاستشارات الاقتصادية على فهم المتطلبات التسويقية الرئيسية المخصصة إلى فكرة مشروعك.
  • تحرص من خلال دراسات الجدوى على أن تحلل عدة عوامل مختلفة متعلقة بالتنفيذ الرئيسي للمشروع.
  • تقوم دراسات الجدوى الاقتصادية على تحديد الجوانب الفنية والأساسية. التي تساعدك على بدء مشروعك الاستثماري على أرض الواقع.

هذه مجموعة من أهم الفوائد الاستشارية الرئيسية. التي تعتمد عليها والتي تساعدك على بدء تحليل متكامل لها. حيث لابد من إجراء عدة أمور مختلفة تتعلق بالاستشارات الاقتصادية. والتي تسهل عليك تنفيذ مشروعك الاستثماري بدقة واحترافية.

ما هي أهم الخطوات التي نقوم بها في دراسات الجدوى؟

نحن في شركة بناء أفضل شركة دراسات جدوى نقوم على  إعداد دراسة الجدوى بناء على مجموعة من الخطوات الهامة والأساسية التي تتعلق بعملية نجاح المشروع الاستثماري. والتي من شأنها تتعرف على فهم المتطلبات. التي من شأنها تتخذ القرار الاستثماري الصائب.

الخطوة الأولى نعد لك دراسات السوق:

تعد من أولى العوامل الأساسية. التي نركز عليها جدًا في تحليل الفرص الاستثمارية هو العمل على تحليل السوق وتحليل كافة المتطلبات التسويقية  الرئيسية. التي تساعدك على بدء مشروع ناجح على أرض الواقع. وكذلك القدرة على إدارة الجوانب التسويقية. التي من شأنها تتمكن من تحسين أعمالك.

  • دراسة إلى حجم المنافسين تعد من أولى العوامل. التي تساعدك كثيرًا على تحديد كافة الامور. التي تتعلق بالشركات المنافسة ومن ثم القدرة على إدارة أعمالك. بما يحقق لك نجاحًا على أرض الواقع.
  • تحليل الجمهور المستهدف تعتبر من أبرز الأمور الرئيسية التي تتعلق بالخصائص الديموغرافية المتعلقة بفكرة المشروع والتي من شأنها تقوم على اختيار الجمهور المناسب وهو ما يساعد على تقديم الدراسة بما يتماشى معهم.
  • الدراسة إلى حجم العرض والطلب على المنتجات والخدمات. التي تقوم بطرحها داخل السوق.

الخطوة الثانية الفنية:

إعداد دراسات الجدوى الفنية تعد من أولى الدراسات الأولية. التي تساعد على بدء تنفيذ مشروعك الاستثماري. حيث لابد من تحليل الجوانب الفنية ما يتمثل فيما يلي:

  • دراسة إلى الأدوات والمعدات اللازمة لتنفيذ المشروع.
  • تتعرف على المواد الخام. التي يحتاج إليها.
  • تحديد الأولويات الرئيسية للمشروع.
  • تقوم على تحديد عدة عوامل مختلفة متعلقة بمشروعك الاستثماري.

الخطوة الثالثة الدراسة المالية:

إعداد دراسة الجدوى المالية تعد من أهم الخطوات. التي تساعدك على فهم كافة المتطلبات المالية الرئيسية. التي تحصل عليها والتي من شأنها تتمكن من معرفة كيفية تحليل مشروع بناء على ما يلي:

  • تحديد التكاليف الإجمالية للمشروع.
  • تتعرف على حجم الربح المالي المتوقع من مشروعك.
  • رأس المال الأساسي والرئيسي للمشروع.

هذه مجموعة من أهم الخطوات الهامة والرئيسية. التي يتم التركيز عليها والتي تساعد على فهم عدة أسس ومعايير مختلفة تحقق لك نجاحًا كبيرًا على أرض الواقع وهو ما يتم وفقًا إلى شركة دراسة جدوى متخصصة لها الخبرات الكبيرة في تنفيذ هذه المشاريع الاستثمارية. وتساعدك على اتخاذ خطوات جدية في عملية التنفيذ الأساسية.

نحن في شركة بناء لدراسات الجدوى لدينا خبرة طويلة وباع كبير في مجال الاستشارات الاقتصادية وقدمنا أكثر من مشروع في المملكة العربية السعودية ومصر والكويت والبحرين وغيرها من الدول العربية. التي نخدمها ونقدم لها الاستشارات الاقتصادية.

لدينا فريق عمل احترافي منظم قادر على أن يقدم لك الخطط والاستشارات المناسبة لك. والتي تساعدك على بدء مشروعك الاستثماري بصورة احترافية كل هذا يتم. من خلال الخطط والاستراتيجيات التي تقوم بها الشركة.

نحن في هذه المناسبة نحتفي بذكرى ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم ونقدم لكم عدد كبير من الخدمات الهامة والاستشارات بخصم 30% عليها.

احصل الآن على خدمتك الاستشارية من شركة بناء لدراسات الجدوى كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة