بناء

كيف يمكن لمكتب دراسة جدوى اقتصادية المساعدة في تحقيق أهدافك الاستثمارية والتجارية؟

مكتب دراسة جدوى اقتصادية

تتسأل عن دور مكتب دراسة جدوى اقتصادية في مساعدتك على تنفيذ مشروعك الاستثماري. مما لا شك فيه أنه يلعب دورًا كبيرًا في مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال على تحقيق أهدافك الاستثمارية والتجارية. وخاصة أن المكتب يقدم لك العديد من الخدمات الاستشارية المختلفة.

في مكتب “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية نقدم لك خدماتنا بناءً على الاعتماد على فريق عمل احترافي قادر على تحديد الرؤية المناسبة إلى مشروعك من أجل مساعدتك على اتخاذ القرار الاستثماري الصحيح فتابع معنا السطور القادمة لمعرفة المزيد.

لماذا تختار مكتب بناء لدراسات الجدوى الاقتصادية؟

قد يتبادر إلى ذهنك لما تحتاج إلى مكتب “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية؟ وهو أمر في غاية الأهمية حيث يجب أن يتم التركيز على كافة الأسس والعوامل الرئيسية التي تساعدك على البدء في إتمام وتنفيذ أعمالك.

  • الخبرة الكبيرة التي يمتلكها فريق العمل في “بناء” على إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية تساعدهم على تقديم الخدمة لك باحترافية شديدة.
  • السرعة في تنفيذ الدراسة تعد من أهم ما يميز مكتب “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية.
  • الأسعار التنافسية التي يقدمها لك المكتب على كل دراسة والعروض والخصومات التي يقدمها.
  • ثقة العملاء في الخدمات التي نقدمها دائمًا ما تدفعنا إلى تطوير الدراسات التي نمتلكها.
  • الخدمات المتعددة تحصل بجانب دراسة الجدوى على العديد من الخدمات الهامة والرئيسية منها تحليل سوات، مخطط نموذج العمل التجاري، العرض التقديمي.

هذه مجموعة من الامتيازات الهامة التي تدفع الجميع إلى التعامل مع مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى اقتصادية يساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية والتجارية.

ما هي أهم الخدمات التي يطرحها عليك مكتب “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية؟

مكتب “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية يقدم لك المكتب العديد من الخدمات الهامة والرئيسية التي تساعدك على تحليل مشروعك الاستثماري حيث تقوم الدراسة على فهم كافة الأسس والمعايير التي تضمن لك تنفيذ أفضل ومن ثم القدرة على إتمام أعمالك بما يحقق لك نجاحًا كبيرًا على أرض الواقع. فمن أهم ما يساعدك على القيام بها ما يتمثل فيما يلي:

أولًا إعداد دراسة الجدوى:

تعد واحدة من أهم الخدمات الرئيسية التي تقوم بها والتي تساعدك على إعداد دراسة جدوى اقتصادية تسهم في تحسين وتطوير أعمالك الاستثمارية حيث الدراسة التي نقدمها لك تشمل الآتي:

  • دراسة السوق والتي تساعدك على الإلمام بكافة التفاصيل التسويقية المتعلقة بمشروعك.
  • دراسات فنية متكاملة تعد من أهم الدراسات الرئيسية التي تساعد على نجاح فكرتك.
  • دراسة مالية حيث تحدد لك حجم التكاليف الإجمالية والأرباح المالية والميزانية المالية المناسبة إليك.

ثانيًا التحليل الرباعي سوات:

تحليل سوات الرباعي يعد من أهم الخدمات الرئيسية التي نقدمها لك. حيث من أهم العوامل التي نحددها لك في هذا التحليل ما يلي:

  • نقاط قوة المشروع.
  • نقاط ضعف المشروع.
  • التهديدات التي تؤثر عليه.
  • الفرص التسويقية المتاحة.

ثالثًا مخطط نموذج العمل التجاري:

تعتبر من أهم الخدمات الأساسية والرئيسية التي تساعدك على نجاح أعمالك. حيث تبدأ في تحديد أهداف المشروع الرئيسي، والتخطيط الجيد لهذا المشروع بجانب التعرف على كافة العوامل الرئيسية التي تضمن لك تنفيذ مشروعك.

هذه بعض الخدمات الهامة التي تقدمها لك في مكتب “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية من أجل المساعدة في تحقيق أهدافك، حيث نمتلك فريق عمل قادر على التحليل والتخطيط المناسب إلى مشروعك الاستثماري المقترح.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ما هي مراحل سير الدراسة في مكتب بناء لدراسات الجدوى الاقتصادية؟

تمر دراسة الجدوى بالعديد من المراحل الهامة حيث يمكنك الحصول على دراسة الجدوى بناء على المراحل التالية:

  • مرحلة طلب المشروع في البداية تقوم بطلب المشروع من مكتب “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية.
  • بعد ذلك نقوم بتحليل فكرتك الاستثمارية المقترحة التي ترغب في تنفيذها.
  • نقوم بعدها بإعداد دراسة تمهيدية من أجل التأكد من جدوى الفكرة وتستحق الدراسة من عدمها وهي كعملية التقييم الفني إلى الفكرة.
  • دراسة السوق كواحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على تحديد نقاط القوة ونقاط الضعف ومن ثم التأكد من حاجة السوق إلى منتجاتك أو خدماتك.
  • إجراء دراسة جدوى فنية تعتبر من أهم الدراسات الرئيسية التي تساعدك على نجاح مشروعك وتحدد من خلالها حجم المشروع، والمكان والمساحة التشغيلية وغيرها من العوامل.
  • عروض أسعار خطوط الإنتاج لابد من أن نقدم لكم عروض أسعار وخطوط الإنتاج الرئيسية التي يحتاج إليها المشروع.
  • إعداد دراسة الجدوى المالية واحدة من أهم المراحل الرئيسية التي تساعدك على تحليل المشروع وتحديد حجم التكاليف الاجمالية والارباح المالية المتوقعة من الفكرة الاستثمارية المقترحة.
  • التوصيات تعتبر من أهم المراحل التي تساعدك على سير الدراسة والتي تسهم في إتمام أعمالك بالشكل المناسب.
  • القرار الاستثماري في النهاية نترك لك حرية اتخاذ القرار سواء بتنفيذ المشروع من عدمه.
  • نقوم بمراجعة الدراسة ككل مرة أخرى من أجل التأكد من المعلومات والبيانات والأرقام والاحصائيات المتواجدة بها.

هذه مجموعة من مراحل دراسة الجدوى الرئيسية التي نقدمها لك في مكتب “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية. والتي تساعدك على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة.

هدفنا في مكتب “بناء” هو أن نقدم لكم خدماتنا الاستشارية بمستوى يليق بكم ويساعدكم على اتخاذ خطوات صحيحة حول التنفيذ وهو ما يتم طرحه لك من قبل فريق عمل احترافي.

احصل الآن على دراسة جدوى اقتصادية مقدمة لك من مكتب “بناء”. فقط كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة