بناء

ما معايير اختيار المشروع الاستثماري المناسب لرواد الأعمال الناجحين؟

ما معايير اختيار المشروع الاستثماري المناسب لرواد الأعمال الناجحين؟

الدخول في عالم الاستثمار يأتي من خلال تنفيذ مشروع استثماري ناجح، ولكن ما معايير اختيار المشروع الاستثماري المناسب لك؟ بالتأكيد انه لا يمكن لأي مشروع أن يحقق أفضل النتائج الربحية لأي شخص، ولكن ما يتم تنفيذه في شركة “بناء” اهم وأفضل شركات دراسة الجدوى، تساعدك بشكل كبير في اختيار الأفكار الاستثمارية الناجحة لمشروعك من كافة الجوانب، والتأكد من مدى صحة الفكرة عند تنفيذها على أرض الواقع.

كيف تختار نوع المشروع المناسب لك من كافة الجوانب؟

يعد اختيار الفكرة المناسبة لتنفيذ المشروع، هو بدايتك نحو تحقيق أفضل النتائج الربحية، وحتى تتأكد اختيار الفكرة الأنسب لك، فإن دراسة الجدوى المعدة من شركة “بناء” تساعدك في تحديد نجاح فكرة المشروع عند التنفيذ، حيث نحرص في شركة “بناء” لدراسات الجدوى وتقييم المشاريع الاستثمارية الناجحة، على تقديم كافة الاستشارات الاقتصادية التي تساعدك في اتخاذ أفضل القرارات الاستثمارية الخاصة بتنفيذ مشروعك.

من خلال تحديد معايير اختيار المشروع الاستثماري المناسب لك، فهذا ما يمكنك أن تعرفه من خلال ما نقدمه لك من خدمات متنوعة لتقديم المشروعات الاستثمارية الناجحة، التي تتم عبر فريق عمل احترافي وقوي، قادر على إعطائك دراسة تحليلية شاملة عن كافة الجوانب الخاصة بتنفيذ مشروعك.

ماذا تحتاج لتنفيذ فكرة مشروع استثماري ناجحة؟

يوجد الكثير من الأفكار الاستثمارية التي تشكل من أهم الأفكار الناجحة، ولكن عند تنفيذها يتضح الأمر إن كانت تجدي ربحًا أم لا، لذلك يأتي دور دراسة الجدوى، التي تعمل على دراسة وتحليل كافة الجوانب الخاصة بالفكرة بدايةً من الأهداف الرئيسية للمشروع، وصولاً لتحقيق أفضل النتائج الربحية منه، لذلك نساعدك في شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى، للتمكن من تحديد كافة معايير اختيار المشروع المناسب لك، لذلك نقوم بتوفير كافة العناصر الأساسية والخاصة بدراسة الجدوى المتعلقة بفكرة مشروعك الاستثماري بشكل ناجح على أرض الواقع.

بعد اختيار الفكرة المناسبة لك، يأتي أهمية الالتزام بعدة معايير أساسية من أهمها الآتي:

  • تحديد الأهداف الخاصة بالمشروع.
  • تحديد جميع التكاليف الخاصة بالتنفيذ.
  • تحليل وتقييم المخاطر المحتملة.
  • تحديد العناصر الفنية الخاصة بتنفيذ المشروع.
  • تقدير نسبة عائد الأرباح.
  • تحديد نسبة رأس المال الخاص بالمشروع.

تلك المعايير تندرج تحت بند واحد وهو دراسة الجدوى، حيث تعمل تلك الدراسة على توفير كل ما تحتاجه للتنفيذ فكرة مشروعك بشكل ناجح، لذلك نحرص في شركة “بناء” أن نقدم لك مجموعة متنوعة من الخدمات الخاصة بتقييم المشاريع الاستثمارية الناجحة، حتى تضمن لك الحصول على كل ما تحتاجه لتنفيذ مشروع استثماري ناجح.

ما الذي نقدمه لك في شركة “بناء” عند إعداد دراسة الجدوى المالية؟

دراسة الجدوى المالية ما هي إلا عملية تحليلية دقيقة وتفصيلية، لتقييم الجوانب المالية المتعلقة بإنشاء مشروع جديد أو تطوير مشروع قائم، بالإضافة إلى ما تعمله دراسة الجدوى المالية من تحديد التكاليف الخاصة بالمشروع، فنعمل في شركة “بناء” على تحقق العناصر الآتية من إعداد تلك الدراسة:

  • تحديد كافة التقديرات المالية.
  • وجود التحليلات المالية.
  • التخطيط المالي للمشروع.
  • تحليل المشروع من الجانب المالي.
  • وضع كافة الاستشارات المالية للمشروع رأس المال.
  • توقع والإيرادات المستقبلية للمشروع.
  • تحديد التكاليف التشغيلية.
  • تحديد فترة استرداد رأس المال.

الأفضل من بين الشركات لتقديم دراسات الجدوى المختلفة، حيث نوفر لك كل ما تحتاجه لتنفيذ مشروع استثماري ناجح، هذا من خلال ما نعمل على تنفيذه في مكتب “بناء” أحد أهم وأفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة.

اتصل بنا الآن واحصل على دراسة تحليلية من خلالها تتعرف على كافة معايير اختيار المشروع الخاص بك، يمكنك التواصل معنا عبر الهاتف  00966534484734، أو الإيميل info@bena2.com ويمكنك مراسلتنا عبر الواتساب.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة