بناء

معايير اختيار أفضل شركة دراسات جدوى وأهم ما تقدمه من خدمات يحتاجها مشروعك

أفضل شركة دراسات جدوى

تعد الخدمات التي تقدمها أفضل شركة دراسات جدوى، هي من الأساسيات التي يحتاج إليها أي مشروع أو فكرة استثمارية تريد أن تصل إلى نتائج حقيقية في السوق، وذلك لأن المنافسة باتت شرسة، وهذه العناصر التي توفرها دراسة الجدوى تصمن إليك الوصول إلى النتائج المثالية عبر مشروعك الجديد.

بالإضافة إلى أن دراسة الجدوى التي يقدمها المشروع تعمل على وصف الشكل المستقبلي أو وضع الخطة المستقبلية التي يجب أن يسير عليها المشروع، والتي تهدف بطريقة مثالية إلى أن تحيد بالمشروع عن أي نوع من المشكلات أو العوائق التي يمكن أن تواجه المشروع.

معايير اختيار أفضل شركة دراسات جدوى وأهم ما تقدمه من خدمات يحتاجها مشروعك

هناك مجموعة من المعايير التي بناء عليها تستطيع أن تختار أفضل شركة دراسات جدوى. خاصة أن هناك الكثير من الجهات التي تقدم هذه الخدمة. وعليك أن تحدد الجهة التي تضمن إليك تقديم الدراسة القياسية التي تعينك بصورة مثالية على تحقيق العائد المالي الكبير إليك من خلال المشروع، وتضمن ألا تتعرض إلى الفشل.

فالسؤال الذي يدور في ذهنك، وذهن كل مقبل على تنفيذ المشروع الاستثماري الجديد. كيف تختار شركة دراسة الجدوى التي تساهم في مدك بأفضل دراسة جدوى تستطيع تحقيق النجاح منها؟ هذه هي الأساس يمكنك اختيار مشروعك الذي تقوم بتنفيذه بالاعتماد عليها ومنها ما يلي:

الخبرة:

عادة ما تتيح إليك الخبرة أن تقوم بالحصول على الكثير من المميزات من خلال المشروع. والتي أهمها أنك تستطيع ضمان الحصول على دراسة الجدوى التي تحتوي على الإحصائيات الدقيقة. والإحصائيات التي تستطيع أن تسير عليها بدون أن تعاني من أي نوع من المشكلات.

ليس ذلك فقط بل أن الدراسة التي تحصل عليها من خلال الشركة التي تمتلك الخبرة تضمن أن تكون دراسة متكاملة، هذه الدراسة التي تقوم بفحص المشروع من كافة النواحي، سواء المالية أو الاقتصادية أو الفنية، وهذا الأمر من أهم مصادر تحقيق النجاح.

احترام المواعيد:

إن الحصول على الخدمة بطريقة احترافية، يستلزم منك أن تعتمد على من يحترم المواعيد، خاصة أن المشروع تكون بنظام زمني يتطلب منك أن تمر بمجموعة من المراحل، كل من هذه المراحل يمكنك بصورة مثالية من أن تصل إلى جزء هام من أجزاء المشروع، ويضمن إليك أن تحقق النجاح الذي ترغب به.

لذلك عليك الاهتمام بالمواعيد كي تضمن النجاح الذي ترغب به عليك أن تتعامل مع الشركة التي تقوم بالالتزام بمواعيد التسليم، وبالتالي تضمن أن تقوم بتنفيذ المشروع في موعده المناسب.

سابقة الأعمال:

كيف تثق في عمل هذه الشركة؟ حتى إذا كانت الشركة تمتلك الخبرة، ويمكنها احترام مواعيد التسليم، عليك أن تطلع على عينات الاعمال التي تثبت من خلالها أن هذه الشركة تستطيع بالفعل أن تضع بين يديها مستقبلك، ولذلك من أهم العناصر التي تستطيع أن تختار هذه الجهة التي تقوم بإعداد دراسة الجدوى إليك أن تقوم بالاطلاع على سابقة أعمال الشركة، ومن خلال هذه السابقة يمكنك أن تقوم بتحديد عبر هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها إذا كانت هذه الشركة بالفعل على قدر كافي من الجودة أم لا، وبناء على ذلك تستطيع اختيار الشركة التي تصيغ إليك دراسة الجدوى.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

كيف تفيد دراسة الجدوى مشروعك؟

بعد أن تعرفنا على أهم المعايير التي يمكن بناءً عليها أن تختار أفضل شركة دراسات جدوى. يجب أن تعلم بصورة أساسية إلى أهم المميزات التي يمكن أن تضيف إليك دراسة الجدوى، إلى مشروعك. وبناء على ذلك فإن المشروعات بدون دراسة الجدوى يمكن أن تتعرض إلى الكثير من المشكلات، فيمكن أن تقول أن دراسة الجدوى هي الدرع الحامي الذي يمكن أن يضمن من خلاله أن تتجنب أي نوع من المشكلات، خاصة أن هذه المشكلات التي يمكن أن يتعرض إليها المشروع يمكن أن تتسبب ليس له بالفعل إلى المشكلات أو التوقف، بل يمكن أن تتسبب للمشروع في الانهيار، ومن أهم المميزات الأخرى التي يمكن أن تضيفها دراسة الجدوى إلى المشروع ما يلي:

  • تعمل الدراسة بصورة واضحة على رسم الاستراتيجيات التي يسير عليها المشروع والتي تؤول بك إلى النجاح في النهاية.
  • تحدد إليك كمية التكاليف التي يمكن أن يحتاج إليها المشروع كي تتمكن من تحقيق النجاح الذي ترغب به.
  • يمكنها بصورة أساسية أن تقوم بتعيين أهم الموارد التي يجب توفيرها كي يتم تصنيع المنتج بالنهاية.
  • تعمل دراسة الجدوى على وضع التنبؤات التي تحمي المشروع من التعرض إلى أي نوع من المشكلات المستقبلية.
  • دراسة الجدوى توضح كمية الأرباح التي يمكن جنيها من خلال المشروع الاستثماري.
  • تعمل الدراسة على تحديد أهم نقاط الضعف أو القوة التي يمكن أن توجد بالمشروع.

تواصل الآن مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسات جدوى واحصل على دراسة الجدوى التي يتم صياغتها على أيدي مجموعة من الخبراء في عمل دراسة الجدوى.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة