بناء

مكتب “بناء” للاستشارات المالية

مكتب "بناء" للاستشارات المالية

دائمًا ما تحتاج المشاريع الكبرى إلى مجموعة من الاستشارات منها الاقتصادية والتسويقية والفنية لإرشادهم إلى القرار الصحيح وأحدث الأليات التي تساعدهم في الوقوف على أفضل فرصة استثمارية، وسنتطرق في هذا المقال إلى جانب واحد من هذه الأدوات ألا وهو الجانب الاقتصادي (الاستشارات المالية) وسنتعرف من خلالها على بعض الاساسيات مثل: مفهوم الاستشارات المالية، أنواع الاستشارات المالية، أفضل مكتب استشارات اقتصادية في السعودية، أهمية الاستشارات المالية لأصحاب المشاريع الكبرى.

مفهوم الاستشارات المالية:

هي الاستشارات التي تساعد في التغلب على المشكلات المالية وتحليل البيانات. كما تقوم بدراسة السوق وتحديد آليات التعامل المالي. كما تساهم في اتخاذ القرارات المتعلقة بعملية البيع والشراء وفقًا لمَا يصب في مصلحة الشركة. وتهتم بجوانب التصدير والاستيراد وتطوير نظم المبيعات وتحديد الديون والتعاملات مع البنوك واختيار الحسابات البنكية.

أنواع الاستشارات المالية:

أهم أنواع الاستشارات المالية تتمثل في نوعين مهمين يجب أن نكون علي دراية كبيرة بهم أهمها:

استشارات مالية للأفراد:

قبل اتخاذ أى قرار استثمارى للفرد يجب أن يكون لديه مستشار موثق ولديه القدرة على تطوير الاستثمار من خلال التعامل مع شركات مالية متعددة.

استشارات مالية للمشروع:

وذلك يتم من خلال تقدير السوق، وحجم الأرباح المتوقعة من المشروع وتأمين الدخل للشركة لضمان تجنب أي مشاكل أو مخاطر يتعرض لها المشروع فى الخطوات القادمة.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ما هو أفضل مكتب استشارات مالية في السعودية؟

مكاتب الاستشارات المالية في السعودية كثيرة ولكن يختلف كل مكتب عن الآخر من حيث الخدمات التي يقدمها. ولذلك يعد مكتب “بناء” أفضل مكتب استشارات اقتصادية في السعودية؛ وذلك بسبب تقديم العديد من الخدمات نجملها في الآتي:

يقوم مكتب “بناء” أفضل مكتب استشارات اقتصادية في السعودية بتقديم خطط مالية متعددة لتطوير نشاط الشركة كالتالي:

  • تقييم الوضع المالي.
  • إعداد اللوائح والأنظمة المالية.
  • عمل تقارير مالية و محاسبة تكاليف.
  • القيام بمراجعة وتحليل وضع الشركة المالي وتقديم تقارير خاصة بذلك.
  • تصميم النظام المحاسبي والمالي.
  • وضع سياسات الشراء والالتزام.

فكل ما عليك الاستعانة بـ “بناء” وذلك بكونهم خبراء في الأسواق المحلية. فهي تقدم استشارات اقتصادية دقيقة وموضوعية، ودراسات جدوى حاسمة للغاية لمساعدة العملاء في قراراتهم المتعلقة بشأن المضيّ قدمًا في المشروع أم لا، هل المشروع قابل للتنفيذ على أرض الواقع في حدود الميزانية المقدرة له؟ وهل تنفيذ المشروع سيعود بعوائد استثمارية مجزية وجدير بالاهتمام لاستثمار كل من المال والوقت والجهد في هذا المشروع دون غيره أم لا؟

والحديث أخيرًا في هذا المقال عن أهمية الاستشارات المالية بالنسبة للشركات والمشروعات الكبرى وهي تساعدك على معرفة السوق وما هي متطلباته ومعرفة كافة الجوانب المالية قبل تنفيذ المشروع.

في “بناء” أفضل مكتب استشارات اقتصادية في السعودية تجد كل ما يختص بعمل دراسة جدوى مالية عن المشروع قبل تنفيذة وذلك عن طريق توفير العديد من الخبراء المتخصصين في المجال الاقتصادي.

اطلب الآن خدمات دراسة الجدوى الاقتصادية وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة