بناء

نظام الاستثمار الاجنبي في الامارات وكل ما تريد معرفته من خبراء “بناء”

الاستثمار الأجنبي في الإمارات

الاستثمار الأجنبي في الإمارات يتمتع بالعديد من المزايا الهامة والرئيسية التي تساعد على تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية المختلفة. فدولة الإمارات تقدم لك الكثير من الحوافز المتعلقة بالمستثمرين وتدعم لك ريادة الأعمال وتضع لك العديد من الحوافز الهامة التي تسهم في رفع اعداد الشركات التي يتم تأسيسها والتي تدعم العديد من خطط تنويع مصادر الدخل الوطني، فهي التي تعمل على رفع العوائق أمام تدفق الاستثمارات وهذا ما جعل الإمارات العربية في مصاف الدول المتقدمة من حيث الصناعة والتجارة والزراعة وهذا ما نعمل على أن نقدمه لك داخل السطور القادمة.

الاستثمار الأجنبي في دولة الإمارات

حققت العديد من الاستثمارات الأجنبية داخل دولة الإمارات العديد من النجاحات الكبيرة وصلت إلى 30 مليار دولار. وهو ما يجعلها الآن في مصاف الدول الأجنبية والتي تساعد على تحقيق العديد من النجاحات. وهو ما يسهم في تقديم العديد من التدفقات الاستثمارية وهو ما يحقق لك نجاحًا استثماريًا كبيرًا ويشجع الاستثمارات.

أولًا إمكانية التملك:

إمكانية التملك تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على تحقيق نجاحات كبيرة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أصبح الآن بإمكان المستثمرين من مختلف الجنسيات والتي تعمل على تأسيس وتملك الشركات بالكامل وعقب صدور  قانون الشركات التجارية. بجانب أن الدولة أصبحت لا تشترط وجود شريك، فبإمكان المستثمرين مزاولة الأنشطة التجارية داخل الدولة وفقًا إلى الشروط واللوائح التي تضعها الدولة.

ثانيًا توفر 40 منطقة حرة لتأسيس الشركات:

تعد واحدة من أهم المميزات الرئيسية التي تقدمها الدولة إلى المستثمرين الأجانب هو إمكانية الاستثمار في أكثر من 40 منطقة حرة خصصتها الحكومة من أجل أن يتم تأسيس الشركات والمؤسسات والتي تساعد على تنفيذ العديد من المشروعات المتعلقة بالأنشطة الاقتصادية المختلفة بالإضافة إلى أن الدولة تقدم لك نظام من الإعفاءات الضريبية وهو وما يحقق لك نجاحًا كبيرًا لها.

ثالثًا الاستثمار في الأنشطة الاقتصادية:

نعم واحدة من أهم الجوانب الرئيسية التي تساعد على تحسين الاستثمار الأجنبي داخل دولة الإمارات. وهو ما يسهم في تطوير كافة القطاعات التجارية والصناعية والزراعية وكذلك الخدمات والتعليم والصحة والإنشاءات التي تزيد من الأنشطة الاقتصادية.

حيث أصبح الآن بإمكان المستثمرين الأجانب أن يتم تقديم ما يقرب من 2000 نشاط وتحديد الأنشطة ذات الأثر الاستراتيجي. وهو ما يحقق لك نجاحًا كبيرًا على أرض الواقع وهذا ما يحقق لك تنفيذًا إلى مشروعك الاستثماري بالشكل الجيد.

رابعًا فهم الأشكال القانونية:

تقدم دولة الإمارات مجموعة من اللوائح والقواعد والقوانين الهامة التي تلزم المستثمرين بتنفيذ مشروعاتهم. حيث تحدد لك طبيعة تنفيذ المشروعات والشركات وشركات التضامن.

خامسًا عدم اشتراط وجود وكيل مواطن:

عدم اشتراط وجود وكيل مواطن من أهم الحوافز الجديدة التي تم إتاحتها من قبل الدولة الإماراتية هو عدم اشتراط وجود وكيل مواطن حاليًا.

هذه مجموعة من الحوافز الهامة والرئيسية التي تتعلق بنظام الاستثمار الأجنبي في الإمارات العربية المتحدة والتي تقدم لك مجموعة من الحوافز الهامة والرئيسية التي تساعد على تنفيذ عدد كبير من المشروعات الاستثمارية وهذا ما تحرص على تقديمه لك من خلال شركات متخصصة في نجاح وتنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية الناجحة داخل دولة الإمارات.

هل يحتاج المستثمرين إلى دراسة جدوى للاستثمار المربح في الإمارات؟

يحتاج المستثمرين إلى إجراء العديد من دراسات الجدوى الاقتصادية حيث تعمل على تحقيق استثمار مربح داخل دولة الإمارات. والتي من خلالها تتمكن من تنفيذ مشروعاتك الاستثمارية على أرض الواقع. هذا ما يتم من خلال عدة مهام رئيسية نتعرف عليها كالآتي:

أولًا دراسة للسوق:

يحصلون على دراسة متكاملة إلى السوق حيث تتمكن من خلال هذه الدراسة أن تتعرف أكثر على السوق الإماراتي. وكيفية تنفيذ المشاريع بداخله ومن خلال هذه الدراسة تتمكن من الإطلاع على يلي:

  • حجم العرض والطلب على المنتجات أو الخدمات التي تقدمها في المشروعات المقترحة لابد من أن تتعرف على ذلك الأمر.
  • مدى احتياج العملاء إلى هذا النوع من الخدمات والمنتجات وهل يعمل على سد احتياجات المنطقة بالكامل أم لا.
  • حجم المنافسة التي يشهدها المشروع داخل الأسواق وما هي الأسعار المناسبة له.
  • القوة الشرائية لدى العملاء تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي يتم إيضاحها في الدراسة التسويقية.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ثانيًا دراسة مالية:

تحليل المشروع من الناحية المالية من أهم العوامل التي يجب أن يحصل عليها المستثمر الأجنبي لأن تنفيذ أي مشروع داخل الإمارات مكلف للغاية لأن طبيعة الدولة وقوتها المالية والاقتصادية تجعل من المشاريع الاستثمارية التي يتم تنفيذها ذات قيمة كبيرة للغاية وهو ما يحقق نجاحًا كبيرًا إلى هذه المشروعات.

ثالثًا دراسة فنية:

إجراء دراسات الجدوى الفنية تعتبر واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي تساعد على تحديد وتنفيذ المشاريع الاستثمارية على أرض الواقع. حيث من أهم ما يتم تقديمه لك ما يتمثل فيما يلي:

  • دراسات إلى الموقع والمكان المناسب إلى مشروعك الاستثماري تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على نجاح أفكارك الاستثمارية على أرض الواقع.
  • دراسة المتطلبات الفنية حيث يتم التركيز على المعدات والأدوات والماكينات وخطوط الإنتاج وغيرها من المتطلبات الرئيسية التي تساعد على استكمال وتنفيذ مشروعك الاستثماري.
  • الأيدي العاملة لابد من أن يكون لديك عمالة قوية قادرة على مساعدتك في تنفيذ واستكمال المشاريع الاستثمارية بالشكل المناسب وهذا ما نحرص على أن نقدمه لك بالشكل المناسب.

احصل الآن على دراسة جدوى مشروع تساعد المستثمرين الأجانب على تحقيق استثمار مربح في الإمارات كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبراء بناء يخططون لك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة