بناء

هل ترغب بالتواصل مع أفضل مكتب دراسة جدوى؟

هل ترغب بالتواصل مع أفضل مكتب دراسة جدوى؟

تعد دراسات الجدوى داخل أفضل مكتب دراسة جدوى، مهمة لأنها تجبرك على التفكير في الصورة الكبيرة أولاً ثم التفكير بطريقة من أعلى إلى أسفل!، حيث إنه بهذه الطريقة يؤدي واحد أو أثنين من الأسئلة المبدئية العامة إلى مجموعة من الأسئلة الإضافية الأكثر تفصيلًا، والتي تصبح أضيق بدرجة متزايدة في التركيز كلما اقتربت من الوصول إلى إجابة نهائية.

على سبيل المثال: يُعد طرح ما إذا كان أي شخص سيشتري منتجك الجديد والمحسّن وما إذا كان سيحقق ربحًا. يخلق أسئلة إضافية تجبرك على مراعاة حاجة العميل والمنافسة المحتملة، وتحديد المخاطر التي قد تواجهها. يجب عليك أيضًا، وصف منتجك وفوائده، وتحديد السوق المستهدف، وحساب التكلفة مع نقاط التعادل والأرباح.

ماذا توفر لك دراسة الجدوى:

– توفر لك دراسات الجدوى الفرصة قبل تخصيص الوقت والمال وموارد الأعمال لفكرة. قد لا تعمل بالطريقة التي خططت لها في الأصل! مما يجعلك تستثمر أكثر لتصحيح العيوب وإزالة القيود، ثم ببساطة حاول مرة أخرى.

– قد تفتح دراسات الجدوى أيضًا عينيك على إمكانيات وفرص وحلول جديدة ربما لم تفكّر فيها أبدًا! قد لا توجد إجابات صحيحة أو خاطئة للأسئلة التي تطرحها، ولكن الإجابة التي لا تريدها أو تتوقعها بالضرورة يمكن أن تخلق ربحًا جديدًا!.

متى تقوم بعمل دراسة جدوى؟

– قرار إجراء دراسة جدوى لا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد! إنها عملية مكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً، ومع ذلك قد لا يكون إجراء تحليل الجدوى أغلى من حيث القرارات الرديئة التي قد تتخذها من عدم إجراء التحليل المناسب.

– يجب أن تكون بعيدًا بما فيه الكفاية في عملية التداول لفكرة عملك لتحقيق أفضل استخدام لدراسة الجدوى، لذلك يجب أن تتم داخل أفضل مكتب دراسة جدوى حتى يكون لديك مخطط تفصيلي واضح لنموذج أو سيناريوهات أعمال بديلة، أو أكثر تريد استكشافها، وتريد إجراء تحقيق أولي.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

فوائد إجراء دراسة الجدوى؟

إن إجراء دراسة جدوى مفيد دائمًا للمشروع حيث إنه يمنحك أنت وأصحاب المصلحة الآخرين صورة واضحة عن فكرتك، فيما يلي الفوائد الرئيسية لإجراء دراسة جدوى:

– يعطي فرق المشروع تركيزًا أكبر ويوفر مخططًا بديلًا.

– يضيق بدائل العمل.

– تحديد سبب وجيه للقيام بالمشروع.

– يعزز معدل النجاح من خلال تقييم معايير متعددة.

– تساعد في اتخاذ القرارات في المشروع.

دراسة الجدوى هي وثيقة رسمية للمشروع تُظهر نتائج تحليل المشروع المقترح والبحث فيه. وتقييم ما إذا كان هذا المشروع مجدي تقنيًا وفعال من حيث التكلفة ومربح.

– الهدف الرئيسي من دراسة الجدوى هو تقييم وإثبات الجدوى الاقتصادية والتقنية لفكرة العمل، تتيح دراسة جدوى المشروع استكشاف الفرص التجاري، وتحليلها واتخاذ قرار استراتيجي بشأن ضرورة بدء المشروع.

– بالنسبة لكل مشروع يمر بمرحلة البدء، يجب تطوير دراسة جدوى، من أجل أن يضمن المستثمرون أن مشروعهم ممكن تقنيًا وفعال من حيث التكلفة ومربح.

– يمكن أن توفر لك دراسة جدوى شاملة الإجابة الصحيحة قبل أن تنفق المال والوقت والموارد على فكرة غير قابلة للتطبيق! لذلك يجب أن تتم بنهج موضوعي وغير متحيز لتوفير المعلومات التي يمكن أن تستند إليها القرارات.

– يمكنك الان التواصل مع “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى، حتى تتمكن من رسم الطريق الصحيح لمشروعك. ووضع خطط بديلة في حالة التعثر والوقوع خلال المضي في طريق النجاح!.

يمكنك الحصول على الخدمات المميزة التي نقدمها داخل أفضل مكتب دراسة جدوى، والتي تميزنا عن غيرنا فقط تواصل معنا من خلال الواتساب أو يُمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة