3 افكار مشاريع ناجحة في ظل أزمة كورونا

3 افكار مشاريع ناجحة في ظل أزمة كورونا

3 افكار مشاريع ناجحة في ظل أزمة كورونا
Share on facebook
Share on twitter

من اكثر الشركات ربحاً 1 - 3 افكار مشاريع ناجحة في ظل أزمة كوروناهناك تغيير جذري في المشهد التجاري الحالي حول جميع أفكار المشاريع المتواجدة، حيث سجلت العديد من الأفكار الاستثمارية الحالية تراجع تام في جميع الإدارات وتعرضها لخسارة كبيرة أدت بها إلى إغلاق المشروع بالكامل.

لكن هناك بعض أفكار مشاريع استطاعت أن تتواكب مع الأزمة – ليس ذلك وحسب – بل حققت أيضًا ربح بالجملة في الوقت الذي سجلت به العديد من الشركات تراجع تام وفقًا الإحصائيات القطاع الاقتصادي العام.

حيث أنه مع انتشار مخاوف الفيروس التاجي في جميع أنحاء البلاد، فإنه ليس من المستغرب أن شركات معقمات اليدين وكذلك المعلمات الصناعية التي يتم استخدامها في عمليات تنظيف وكذلك عمليات تعقيم المكاتب والمطاعم والمنازل للتخلص من البكتريا والفيروسات المنتشرة في الجو، جعلت من تلك السلع الاستهلاكية مطلوبة بشدة.

بالإضافة إلى إن الطلب زاد بشكل كبير على منظفات اليدين وكذلك كمامات الوجهة والأنف وجميع المستلزمات  الطبية في ضوء انتشار فيروس COVID-19.

قم بتحويل الفرص إلى أرباح:-

المستثمر الناجح الآن، هو من يستطيع استغلال الأزمة الحالية وتحويلها إلى ربح بالإضافة إلى إمكانية مساهمته في مواجهة الفيروس التاجي كورونا مع الدولة، حيث أشارت العديد من الإحصائيات التي قام بإعدادها المختصين لدينا داخل شركة ” بناء” لدراسات الجدوى، أن هناك فجوة كبيرة بين العرض والطلب على جميع المستلزمات الطبية في السوق.

مما يعني ذلك أن تنفيذ افكار مشاريع ترتبط بصورة مباشرة بالمستلزمات الطبية بكافة أنواعها، سيحقق ذلك ربح بالجملة يعود على المستثمر في غضون وقت قصير.

لكن لم يتمكن العديد من المستثمرين تحقيق الربح إلا من خلال الحصول على دراسة جدوى مخصصة للفكرة الاستثمارية الخاصة به من خلال التواصل مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي.

3 أفكار مشاريع ناجحة في ظل مواجهة الفيروس:-

قام المختصين لدينا بحصر أفضل ثلاث افكار مشاريع استثمارية ناجحة تحقق عائد ربحي بالجملة، وعرضهم بصورة تفصيلية على النحو التالي:-

تهدف الفكرة الاستثمارية بشكل مباشر إلى إنشاء مصنع من أجل إنتاج كافة أنواع معقمات اليدين، من أجل سد الفجوة بين العرض والطلب على المعقمات في الأسواق،  بعد أن صرحت وزارة الصحة العالمية أن الحماية من الإصابة بالفيروس التاجي كورونا يعتمد بشكل أساسي على  تنظيف اليدين وتطهيرها من البكتريا والفيروسات التي تحمل الأمراض.

تُعد فكرة إنشاء مصنع من أجل تصنيع كمامات الوجهة بكافة أنواعها من ضمن قائمة افكار مشاريع ناجحة، حيث يعمل المصنع على تصنيع كمامات الوجهة التي أقبل على إستخدامها الكثير من الأشخاص حول العالم،  بعد أن صرحت وزارة الصحة العالمية أن فيروس كورونا، هو أحد الأمراض التنفسية، لذلك تهافت الكثير على إقتناء المنتج وبالتالي زادت نسب الطلب علية، لذلك أصبح فكرة مصنع كمامات الوجهة ضمن قائمة افكار مشاريع استثمارية جديدة وناجحة.

وأخيراً وليس أخيراً، تأتي فكرة إنشاء مصنع لإنتاج القفازات الطبية في المركز الثالث في قائمة افكار مشاريع استثمارية ناجحة في ظل مواجهة الفيروس التاجي كورونا.

حيث تهدف الفكرة إلى إنشاء مصنع لإنتاج القفازات الطبية بكافة الأحجام المختلفة، والتي تعمل بشكل أساسي على إمكانية تقليل انتقال العدوى أو البكتريا والفيروسات وبالأخص الفيروس التاجي كورونا.

ومع تزايد معدلات الطلب على المنتج في جميع وكافة الأسواق العالمية وكذلك المحلية، فإن المشروع يعمل على إشباع احتياجات السوق المحلية والدولية من المنتج، وبذلك أنت كمستثمر استطعت تحقيق الربح وبالإضافة إلى ذلك ساهمت في الحد من انتشار الفيروس.

تواصل مع شركة ” بناء” لدراسات الجدوى:-

بالخصم على كافة الدراسات الخاصة بالقطاع الطبي 1 - 3 افكار مشاريع ناجحة في ظل أزمة كورونا

من أجل الحصول على دراسة جدوى مفصلة لكافة الأفكار الاستثمارية السابقة، أو غيرها من أفكار المشاريع التجارية الناجحة.. فقط تواصل معنا عبر الواتساب.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً