بناء

5 خدمات مميزة تقدمها لك شركة دراسة جدوى في دبي لضمان استثمار آمن

5 خدمات مميزة تقدمها لك شركة دراسة جدوى في دبي لضمان استثمار آمن

شهدت الإمارات تطور كبير في الاستثمار بكافة قطاعته في الآونة الأخيرة وذلك للدعم التي تقدمه الدولة من خلال توفير كافة التسهيلات لجذب المستثمرين كما يوجد العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة والتي يتوقف نجاحها على دراسة الجدوى المقدمة من خلال شركة دراسة جدوى في دبي والتي توفر لك الدراسة الجيدة للفرص الاستثمارية ومساعدتك على اتخاذ أفضل قرار استثماري ممكن للمحافظة على رأس المال وتنفيذ المشاريع بنجاح وذلك عبر الخدمات المميزة التي نقدمها لك في شركة “بناء” الرائدة في مجال دراسات الجدوى حيث نسعى لمساعدة عملائنا على الاستثمار الآمن من خلال خدماتنا المقدمة عبر مجموعة من الخبراء في المجال.

متى يجب عليك الاستعانة بشركة لدراسة الجدوى؟

تتعرض العديد من المشاريع للفشل في مراحلها الأولى والسبب وراء ذلك هو عدم الدراسة الجيدة للمشروع قبل البدء فيه وبالتالي تزداد نسبة المخاطر التي قد يتعرض لها المشروع على العكس من المشاريع الأخرى المدروسة جيدًا، وذلك لأن دراسة الجدوى مصممة خصيصًا لمساعدتك على اتخاذ قراراتك الاستثمارية وتقييم المشاريع للحد من المخاطر المالية التي قد تتعرض لها.

على العكس من الاعتقاد الشائع بأن دراسة الجدوى تقوم بتقييم المشاريع فقط إلا أنها ذات دور فعال في تنفيذ المشاريع بنجاح كما يتم استخدامها في العديد من الحالات الأخرى التي تشمل ما يلي:

طرح منتج جديد في الأسواق:

تقوم دراسة الجدوى بدور فعال في دراسة السوق لمعرفة مدى نجاح ذلك المنتج في السوق المستهدفة كما تساعد في تحديد طريقة يمكن من خلالها التسويق الجيد له وتحقيق المبيعات المطلوبة.

البدء في مشروع جديد:

تعتبر دراسة الجدوى أكثر أداة فعالة يمكن من خلالها تقييم المشاريع قبل البدء فيها ومعرفة مدى نجاحها لتحديد قرارك الاستثماري ببدء المشروع أو البحث عن بديل آخر.

توسيع المشاريع القائمة:

يتوقف نجاح تطوير المشاريع على دراسة الجدوى التي توضح نسب نجاح المشروع كما تعمل على تحديد أفضل الطرق لتطويره وضمان تحقيق أهدافه.

صيانة المشاريع القائمة:

غالبًا ما تتعرض المشاريع للعديد من المشكلات التي تحتاج لحل سريع وهو ما تقدمه دراسة الجدوى عبر التحليل الجيد للمشروع ونقاط الضعف لوضع الخطط الفعالة للتغلب على تلك المشاكل وحل الخلل الذي يحد من تنفيذ المشروع بنجاح.

التوسع في الأسواق:

يحتاج التوسع في الأسواق لدراسة الجدوى التي يمكن من خلالها ضمان تحقيق الأهداف الموضوعة بنجاح.

إضافة خط انتاج جديد:

تؤثر الطاقة الإنتاجية على المشروع بشكل كبير حيث يجب تحديد الطافة الملائمة لحجم السوق والطلب على السلع وهو ما توفره لك دراسة الجدوى.

4 خدمات مميزة تقدمها لك شركة دراسة جدوى في دبي لضمان استثمار آمن

يتوقف نجاح المشاريع على العديد من العوامل التي يجب توافرها وذلك عبر خدمات دراسات الجدوى التي نقدمها لك في مكتب “بناء” والتي تشمل ما يلي:

1. المفاضلة بين المشاريع الاستثمارية

يحتاج القرار ببدء مشروع للدراسة الجيدة. التي يمكن من خلالها معرفة أكثر مشروع يمكن من خلاله تحقيق عائد مرتفع وهو ما تقدمه لك دراسة الجدوى عبر الدراسة الجيدة لكل فرصة.

2. دراسة المخاطر

يوجد العديد من المخاطر والتهديدات التي يمكن أن تعطل المشروع. أو توقفه نهائيًا لذا نقوم بدراسة كافة التهديدات التي يمكن أن يتعرض لها المشروع. مما يتم العمل على وضع الخطط الفعالة لمواجهة المخاطر.

3. الدراسة الفنية

يترتب نجاح المشروع على نتائج الدراسة الفنية. التي يمكن من خلالها معرفة الطاقة الإنتاجية الملائمة للمشروع. كما يتم من خلالها تحديد كافة متطلبات المشروع من معدات وأجهزة لازمة لتنفيذ المشروع بنجاح. علاوة على تحديد الكوادر الفنية التي يحتاجها المشروع.

4. دراسة السوق

يتوقف نجاح المشروع على السوق المستهدفة للمشروع لذا تقوم دراسة السوق. بتحليل المشروع وفقَا لتلك السوق بالإضافة إلى تحديد الفئة المستهدفة. بدقة ووضع الخطط الفعالة لمخاطبة العملاء.

هل تبحث عن دراسة جدوى فعالة؟ بادر الآن بالتواصل مع شركة “بناء” الرائدة في مجال دراسات الجدوى. من خلال مجموعة من الخبراء في المجال.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

نظام الاستثمار الأجنبي السعودي
مدونة بناء

نظام الاستثمار الأجنبي السعودي

تتجه المملكة نحو التجارة العالمية لتحظى بمركز مميز بالاستثمار العالمي وتتمكن من تحقيق رؤيتها للتنمية الشاملة وهو ما يدفعها لتشجيع