fbpx

تعرف على أهم الفرص الاستثمارية في الرياض

تعرف على أهم الفرص الاستثمارية في الرياض

أهم الفرص الاستثمارية
Share on facebook
Share on twitter

إذا كنت تبحث عن فرصة للإستثمار وإنشاء مشروع خاص بك يحقق لك الاستقلالية وعائد مادى مناسب، فهذا المقال لك، حيث نعرض لك أهم الفرص الاستثمارية في الرياض حسب دراسة إجراءها مكتب “بناء” أفضل مكاتب إعداد دراسات الجدوى فى الرياض.

على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - تعرف على أهم الفرص الاستثمارية في الرياض

مع التطورات التي تشهدها المملكة فيما يتعلق بحقوق المرأة، أصبح تعليم القيادة من المشاريع الرائدة والمطلوبة فى المملكة بشكل عام هذه الفترة، يوجد حوالى 10 مليون سيدة سعودية يحق لها القيادة حسب ما تشير إليه الإحصائيات، مما يزيد من الطلب وفرص نجاح هذا المشروع الذي يعتبر من المشروعات المتوسطة، فبإمكانك البدء بـ 3 سيارات فقط ثم زيادة عددها.

تهتم النساء الخليجيات بشكل عام بالجمال ومتابعة اخبار الموضة والتجميل والعناية بالبشرة. ويحرصن على شراء المنتجات الخاصة بالبشرة والشعر، لذا يترددن كثيرا على صالونات التجميل والعناية بالبشرة، وهو ما يزيد من فرص نجاح مشروع كهذا، كما أنك تستطيع البدء فى مشروع كهذا بأقل الإمكانيات كأن تحول حجرة من منزلك إلى صالون تجميل وتعرض به منتجات العناية بالبشرة والشعر، وقد تستأجر حجرة صغيرة وتستعين بإحدى خبيرات التجميل مع عمل دعاية جيدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يعتبر من أكثر المشاريع التى لا تحتاج إلى رأس مال كبير ، والمناسبة لمن لا يرغب فى دخول مجال التجارة أو ليس لديه خبرة كبيرة به، فأنت تستطيع ببساطة تحويل سيارتك إلى تاكسى دون الحاجه إلى طلائها بلون معين أو حيازة رخصة قيادة سيارة أجرة، ولا يعنى انخفاض تكلفة المشروع قلة الدخل الشهري الذى تحصل عليه منه، فالدخل الشهري للعمل في أوبر فى مدينة الرياض قد يصل إلى 8 الأف ريال شهريا.

واحد من المشاريع التي لا تحتاج إلى رأس مال كبير كما أن عائده مضمون فأكثر مستهلكي الملابس ومتابعي خطوط الموضة والملابس من النساء، كل ما تحتاج إليه هو عمل دعاية جيدة للمشروع، وبالطبع يمكنك الإستفادة من مواقع التواصل الإجتماعى لعمل ذلك، وهو أيضًا من المشروعات التى تستطيع تنفيذها وإدارتها من المنزل.

من المشاريع المضمونه والمربحة، حيث تقوم بالإتفاق مع شركات تصنيع الأدوية وأصحاب مخازن الأدوية بتوزيع منتجاتهم على الصيدليات، يمكنك أن تأخذ الدواء من أصحاب الشركات دون مقابل وتحصل على عمولتك بعد توزيعه تحصيل قيمته من أصحاب الصيدليات .

إذا كنت بحاجة إلى عمل دراسة جدوى لمشروعك قبل البدء فيه أو تقييم مشروع قائم بالفعل يمكن اللجوء إلى أحد مكاتب دراسات الجدوى فى الرياض كشركة ” بناء “.

و”بناء” هى شركة متخصصة في دراسات الجدوى وخدمات رواد الأعمال تُيسر لك الطريق لاستثمار ناجح، من خلال خدماتها المتنوعة من طرح الفرص الاستثمارية، ودراسة السوق، وخلق البدائل والحلول الاستثمارية، وإعداد القوائم المالية، وغيرها من الخدمات التي من شأنها أن تلبي احتياجات عملائنا على أيدي فريق من الاستشاريين ذوي الخبرة في مجال الاقتصاد وصناعة الاستثمار.

على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - تعرف على أهم الفرص الاستثمارية في الرياض

تساعدك “بناء” على إكتشاف أهم الفرص الاستثمارية ، وتقدم لك خدمات دراسات الجدوى فى العديد من القطاعات ( القطاع الزراعى – القطاع الصناعى – القطاع السياحى – القطاع الخدمى – قطاع إعادة التدوير ) .

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً