أفضل مكاتب دراسات جدوى

أفضل مكاتب دراسات جدوى

مكاتب دراسات جدوى
Share on facebook
Share on twitter

سبب التطور الذي شهده الاستثمار في الفترة الأخيرة في الوطن العربي، كان لابد من التخطيط الجيد قبل تنفيذ أي مشروع استثماري، لذلك لجأ المستثمرين إلى متخصصين في مجال الدراسة والتخطيط، ومن هنا ظهرت الحاجة إلى مكاتب دراسات جدوى للبدء في أي مشروع تجاري جديد ينطوي على العديد من مخاطر المتأصلة لأنه لا يوجد ضمان بأن تكون شركة أو منتج أو خدمة جديدة مربحة لذلك أن مكاتب دراسة الجدوى هي تحليل يحاول تقييم ما إذا كان المشروع الجديد ينطوي على امكانية النجاح أم لا وتستخدم دراسات الجدوى في المراحل الأولى من التخطيط لمشاريع جديدة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرار بشأن المضي قدمًا في تنفيذ مشاريع جديدة.

أفضل مكاتب دراسة الجدوى :

يمكنني أن استعرض لكم أفضل مكاتب دراسة الجدوي التي يمكن أن تعتمد عليها في دراسه الجدوي لمشروعك:

مكتب “بناء” أفضل مكاتب دراسات جدوى على إجراء دراسة جدوى مناسبة تمكنك تحديد الجمهور المستهدف بوضوح إلى جانب قدرته الشرائية كما أن شركة “بناء”  تساعدك على تحديد وجهتك الاستثمارية ومعرفة المتغيرات المختلفة التي ينطوي عليها مشروعك التجاري وكيف سيتم قبوله في السوق المفتوحة وهذه هي العملية التي ستحدد أي مشاكل محتملة قد تحدث بين قبول المنتج مع المستهلك ومدى ربحية المشروع التجاري.

وتشير دراسات الجدوى المعدة داخل مكتب “بناء” أنه من أفضل مكاتب دراسات جدوى معتمدة في الخليج إلى إمكانية التطبيق العملي لمشروع ما، وهدفها الرئيسي هو تحديد ما إذا كان المشروع أو الفكرة لها منطق في الاستمرار أم لا وبالإضافة إلى ذلك معرفة ما إذا كان لدى الشركة ما يكفي من المال لمشروع ما وما إذا كان المنتج سيبيع أو معرفة ما إذا كانت هناك موارد بشرية كافية للمشروع وتظهر مواطن القوة والضعف قبل التخطيط للمشروع وتنفيذه ولمساعدة الشركات الجديدة في التخلص من الشكوك بفضل التوجيه الصحيح والتخطيط السليم من أفضل الاستشاريين داخل أفضل مكاتب دراسات جدوى معتمدة في الخليج والذين يساعدونك في فهم مفصل لمنتجك أو خدماتك، والصناعة التي ستتنافس فيها، طبيعة السوق وكمية رأس المال اللازمة لبدء العملية أو فكرة العمل.

كما أن معظم المشاريع التي حققت نجاحًا هائلًا كانت بادرة عن فكرة تحتاج على دراسة واقعية لتنفيذها وهو ما يتم داخل أفضل مكاتب دراسات جدوى نقوم بتحديد مدى واقعية تنفيذ الفكرة أولًا؟، وذلك من خلال عمل دراسة جدوى منظمة وواقعية توضح للمستثمر مدى أهمية المشروع وذلك من خلال دراسة الوضع المالي ووضع السوق وحجم التكاليف وغيرها من الأمور التي يتم توضيحها في دراسة الجدوى.

خدمات مكتب “بناء” لدراسات الجدوى:

كما أن مكتب “بناء” يقوم بتقديم دراسات للمستثمر توضح له المنافسين في السوق وماهي نقاط القوة والضعف لديهم؟ كما أنها تقوم بتحديد مدى جودة المنتج المراد تقديمه في السوق وهل يتناسب مع الجمهور المستهلك أم لا؟ وهل السوق تحتاج إلى تنفيذ مشروعك؟ وبدأت “بناء” أفضل مكاتب دراسه الجدوى في طرح العديد من الاسئلة وتجاوب عليها من خلال النزول إلى أرض الواقع حتى تمكنوا من القيام بعمل دراسة جدوى أخرى خاصة بالسوق ومن هنا شعرت أنها حققت نسبة تطوير في مراحل دراسات الجدوى تصل إلى 60% من المراحل التي تجعلك تقوم بتنفيذ المشروع وأنت لديك أمل فى تحقيق المشروع الهدف الذي يقام من أجلة ألا وهو الربح.

بعد أن تم تحليل دراسة السوق يشعر المستثمر بشئ من القلق في دراسة الجدوى تعمل دائمًا على التطوير وكيفية الحصول على راحة المستثمر وشعوره بالطمأنينة من تنفيذ المشروع فقررت النزول مع المستثمر الى المكان المراد تنفيذ المشروع علية وذلك من خلال مجموعة من المحترفين والمتخصصين في مجال دراسة الجدوى يقوموا بمعاينة المكان ومن بعدها يقررون أن كان يتم تنفيذ المشروع في هذا المكان أم لا؟ وهذا ماسموه بالدراسة الفنية وهي مختصة بتحديد مكان المشروع وحجم العمالة التي يتحملها والأدوات التي يستخدمها والمنتج الذي سيتم إنتاجه كل ذلك حددته الدراسة الفنية ولذلك يعد أفضل مكتب دراسة جدوى فى الوطن العربي هو “بناء”.

وهذا لأنه يقدم لك كل هذه الخدمات بأسعار مناسبة لكل مشروع كما أن المكتب يقوم بتقديم خصومات كبيرة لمن يتعامل معه باستمرار، بالإضافة إلى وجود أكثر من فريق عمل متخصص فى مجال دراسة الجدوى يعمل فى الشركة يساعدك في إنجاز عملية دراسة الجدوى في وقت قياسي  ولكي تحصل على أفضل خدمة في دراسات الجدوى، ينبغي عليك التواصل معنا مكتب “بناء” افضل مكاتب دراسات جدوى.

احصل الآن على دراسة جدوى لمشروعك من “بناء” أفضل مكاتب دراسات جدوى.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn