fbpx

أفضل مكتب استشارات اقتصادية في المنامة “بناء”

أفضل مكتب استشارات اقتصادية في المنامة “بناء”

أفضل مكتب استشارات اقتصادية في المنامة
Share on facebook
Share on twitter

دراسة الجدوى التجارية هي عملية تختبر قدرة فكرتك على البقاء إنها تساعدك على معرفة ما إذا كانت فكرتك ستحظى بالنجاح أم أنها من المحتمل أن تفشل، كما يمكن أن تستخدم دراسات الجدوى كأساس لوضع خطة عمل صغيرة وخطة تسويقية، وفي كلاهما سوف تحتاج إلى دراسة جدوى نموذجية تغطي ستة مجالات، بدءا بوصف لعملك، السوق، التكنولوجيا التي سوف تحتاج إلى استخدامها، التفاصيل المالية والتنظيمية، قبل بدء التقرير يمكنك القيام ببعض البحوث الأساسية لمعرفة ما إذا كان لديك فكرة لديها ما يكفي من الذهاب إليها لاتخاذ الوقت، ولذلك يسعى “بناء” أفضل مكتب استشارات اقتصادية في المنامة إلى خلق مناخ أعمال إيجابي يشجع التنمية الاقتصادية الديناميكية والنمو المستدام ودفع اقتصاد الدولة من خلال المساعدة الاستشارية والتقنية لدعم أنشطة التنمية الاقتصادية المحلية والإقليمية في جميع أنحاء الدولة.

خدمات أفضل مكتب استشارات اقتصادية في المنامة:

تقييم الجدوى وإظهار الفوائد لأصحاب المصلحة على نحو يتسم بالشفافية، لدينا خبرة تمتد مجموعة كاملة من القطاعين العام والخاص لإعداد القضايا التجارية وخطط الاستثمار التي تلبي الأكثر تطلبا من أصحاب المصلحة والموافقة عليها.

  • وضوح الأهداف والنتائج

في صميم كل قضية عمل هناك سؤالان:

  1. ما هي النتائج التي تريد تأمينها من استثمارك؟
  2. ما هي العائدات (الفوائد) التي ستتحقق من هذا الاستثمار ؟

ويعمل فريقنا الاستشاري مع أصحاب المصلحة باستخدام مجموعة من التقنيات الاستشارية لضمان إجراء تحقيق واف في هذه الأسئلة والإجابة عليها.

على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - أفضل مكتب استشارات اقتصادية في المنامة "بناء"

  • الخبرة التقنية والمالية التي تحتاجها

نحن نستخدم مهاراتنا الداخلية في المحاسبة لبناء نماذج مالية مصممة وفقا لمتطلباتك المحددة،  ونحن نستفيد من خبرتنا الواسعة في جميع جوانب صناعة الملكية والبناء لتشكيل مدخلات هذا النموذج، وهذا يوفر لكم نقطة واحدة من المساءلة والثقة في سلامة النواتج.

إذا كنت بحاجة إلى التمويل نحن قادرون على المساعدة،  ونحن ننظم الحلول التمويلية ولدينا خبرة كبيرة في الحصول على التمويل من مختلف الكيانات.

  • تقييم خياراتك

قد يكون هناك عدد لا يحصى من الطرق التي يمكن بها تأمين نتائجك ونعمل في شراكة مع عملائنا كمستشارين مستقلين لتقديم مشورة موضوعية بشأن الاستراتيجية التنظيمية ودورة الحياة وقيمة الحياة بأكملها،  وباستخدام تقنيات التحليل النوعي والكمي المستقرة، نضمن أن عملية القضايا التجارية توفر خيار الاستثمار المناسب لمنظمتكم.

  • القدرة على التسليم أمر بالغ الأهمية

ولا يكفي أن تظهر حالة تجارية ملاءمتها الاستراتيجية وقدرتها المالية وقوتها الاقتصادية. والأمر الحاسم بالنسبة لأي قضية تجارية هو إمكانية تسليمها ؛ وعندئذ فقط ستضمن الفوائد.  ويدرك فريقنا ذلك تماما ، ويركز على الطابع العملي للتنفيذ في جميع مراحل عملية تصميم المشروع.

الخلاصة:

“بناء” هي أفضل شركة دراسة جدوى في المنامة فهي شركة رائدة في مجال دراسات الجدوى والاستشارات المتخصصة، والتي تقدم دعم قوى وخدمات رائدة ومحترفة لدراسات الجدوى في السوق الاقتصادي البحريني ، هذا فضلا عن تقديم خدمات تقييمية واستشارية شاملة مع تغطية وطنية من خلال الخبرة في الأسواق المحلية أو الوطن العربي بأكمله.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً