بناء

احصل على تقييم متميز لمشروعك من خلال أفضل شركة في السعودية لعمل دراسة جدوى

احصل على تقييم متميز لمشروعك من خلال أفضل شركة في السعودية لعمل دراسة جدوى

نظرًا لما تحتاجه المشروعات داخل المملكة في الوقت الحالي من جهد مضاعف وإنفاق مالي كبير، لم يعد هناك مجال لفشل أي مشروع، فعواقب هذا الفشل ستكون وخيمة ولن يتحملها أي مستثمر أياً كانت قدراته المالية، مما عزز فكرة ممتازة لدى معظم المستثمرون داخل المملكة. وهي البحث عن أفضل شركة في السعودية لعمل دراسة جدوى، تساعدهم على معرفة مدى جدوى مشروعهم الجديد. وبالتالي اتاحة فرصة اتخاذ أفضل قرار ناحية هذا المشروع.

من الصعب أن تجد الآن أياً مَن لهم علاقة بمجال المشاريع الاستثمارية داخل المملكة لا يهتم بعمل دراسة الجدوى، فجميعهم الآن على علم ودراية كاملة بدور وأهمية دراسة الجدوى. وبالتالي فهم يضعوا كل ما لديهم من طاقة وقوة أثناء عمل دراسة الجدوى، حتى تضمن لهم وضع مشروعهم على الطريق الصحيح.

احصل على تقييم متميز لمشروعك من خلال أفضل شركة في السعودية لعمل دراسة جدوى

جميع المنخرطون في مجال المشروعات داخل المملكة لديهم يقين تام أن مكاتب دراسة الجدوى هي الطريق الصحيح. التي لابد من سلكه. حتى تضمن نجاح مشروعك، نظرًا لما يقدموه من مشورات وما يوفروه من وسائل النجاح المختلفة. التي بدورها تساعد أي مشروع على النجاح.

فدراسة الجدوى على أنها الأداة التقييمية الأمثل، والتي يمكنك. من خلالها تقييم مشروعك بناءً على أسس علمية دقيقة خالية من أي أخطاء، وبالتالي يكون قرارك ناحية المشروع مائل بنسبة أكبر إلى أن يكون القرار المناسب لهذا المشروع.

ما أهمية دراسة الجدوى؟

نظرة شاملة:

تمكنك دراسة الجدوى من الحصول على نظرة شاملة لجميع جوانب المشروع، تستطيع. من خلالها ترتيب افكارك، ووضع الأمور في نطاقها الصحيح، بدلاً من الاعتماد على نظرتك الشخصية. والتي قد تكون ضيقة الأفق في بعض الأحيان.

فمن خلال التصور. الذي سيحصل عليه المستثمر من دراسة الجدوى ستكون الكافة مائلة أكثر ناحية اتخاذ القرار الأكثر صواب من اتخاذ قرار خاطئ.

زيادة فرص النجاح:

تعتبر الميزة الرئيسية والهدف الرئيسي الذي يرغب أي مستثمر في تحقيقه من عمل دراسة الجدوى هو توفير جميع عناصر النجاح للمشروع، فمن خلال معرفة جميع نقاط القوة والضعف الموجودة في المشروع، والفرص والتهديدات أيضاً، وبالتالي سيتم انارة كلا الطريقين بالنسبة للمستثمر سواء كان النجاح أو الفشل.

الوقوف على الإيجابيات والسلبيات:

الفيصل بالنسبة لأي مستثمر اثناء اتخاذ القرار هو مؤشر الإيجابيات والسلبيات، فلكل مشروع إيجابيات وسلبيات، ومن خلال أيهما أكثر يتم اتخاذ القرار بالنسبة للمستثمر، ففي حالة إن كانت الإيجابيات أكثر سيكون القرار هو تنفيذ هذا المشروع واتخاذ خطوات حاسمة نحوه، والعكس صحيح في حالة أن شعر صاحب هذا المشروع أن سلبياته هي السائدة سيتجنب تنفيذ هذا المشروع.

فدراسة الجدوى تضع صورة أكثر واقعية للمشروع بشكل عام. وبالتالي ما يتبقى. هو فقط التأني في اتخاذ القرار. من قِبل صاحب المشروع.

تنوع الاستثمارات:

ففي وقت سابق كان المستثمر محدد بنطاق معين من المشروعات أي المشروعات. التي لديه خبرة سابقة بها من قبل فحسب، ولكن. من خلال تواجد شركات دراسة الجدوى بات من السهل أن يتوسع المستثمر ويتنوع في الاستثمارات نظرًا لما توفره هذه الشركات من تحليلات ودراسات، ففي حالة إن لم يكن لديه خبرة في مجال معين فستوفر له دراسة الجدوى هذه الخبرة. وبالتالي ستقتل فكرة هذا النطاق المحدود.

احصل على أفضل دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك تستطيع من خلالها تحقيق جميع اهدافك من خلال التواصل مع شركة “بناء” والتي تعد أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية بشكل خاص وفي الوطن العربي بشكل عام.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة